مسلسل السبورة السوداء Diziler Kara Tahta – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل السبورة السوداء Diziler Kara Tahta – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل السبورة السوداء

مسلسل السبورة السوداء مترجم كامل بطولة فوركان أنديتش ، ميراي دانر حصريا علي موقع قصة عشق . قصة مسلسل السبورة السوداء تدور في إطار درامي رومانسي. حول الشاب أطلس الذي كان يتعرض للتنمر في مدرسته الثانوية ليختفي ويصبح مدرس رياضيات ويعود لسنوات بعدما تعين بنفس المدرسة . وهنا يقابل حبه القديم “ايرماك” فهل ستتغير حياته؟

مسلسل السبورة السوداء، احد المسلسلات التركية الجديدة للنجمين ميراي دانير والفنان فوركان انديتش. بدأ فوركان أنديك مسيرته في التمثيل عن طريق الإسهام في الكثير من الدعايات التجارية , وأسهَم في سنة 2007 في مسلسل يوميات المدرسة , في سنة 2008 ، وفي سنة 2011 ، ثبت في المسلسل التلفزيوني ربات منازل يائسات (Desperate Housewives) هو مسلسل كوميدي درامي أمريكي لاقى نجاحا كبيرا حين عرضه للمرة الأولى على شبكة أي بي سي الأمريكية في 3 تشرين الأول 2004 وايضا على نطاق شمال أفريقيا والخليج عن طريق قناة ام بي سي 4 العربية وقد كان المسلسل قد حاز إثر عرضه على ستة جوائز ايمي.

ثم أسهَم في أعقاب هذا في مسلسل زهور بائسة في سنة 2015 , وفي سنة 2016 إشترك في العدد الكبير من الاعلانات التجارية , و صور شخصية سنان / تانكت على Kanal D ، عام 2017 ، كان نهض بدور قيي في المسلسل التلفزيوني مريم في كانون الثاني 2018 .هو مسلسل تركي من إصدار مؤسسة TMC Film يعرض علئ قناة KANAL D إخراج Mustafa Şevki Doğan تم إبراز أول حلقة بتاريخ 2 آب 2017 وهي حكاية غير واقعية .

كان عام 2011 في مسلسل يوميات كلية من إخراج feride kaytan ومن تأليف sevgi yilmaz , القناه العارضة هي قناة TNT , محور المسلسل هو عن إليف البنت التي تتخيل أن المنام هو إلهام إلهي يبشر بالمستقبل , و تكريم (فوركان أديتش) هو شاب صغير في مقتبل العمر يائس بشكل بسيط يتصور أن الأحلام يمكن تحطيمها جراء خدش شخص , يغضب من ذاته في بعض الأحيان لأسباب مخفية , و ميرت لديه أحلاما ايضا و لكنه لا يعتبرها سوى تهيؤات و تصرفاته لا زالت طفولية , مجريات هؤلاء الثلاث سوف تتقاطع , و اليف في تجربة تحري حلمها تذهب إلى كلية خاصة تفتح اختبار لطلبة العطاء الدراسية و تقابل تكريم وميرت .

 

نجوم مسلسل السبورة السوداء

عن قائمة “السبورة السوداء” سيلعب دور البطل الذكوري الفنان فوركان أنديش” ودور البطلة الرئيسية الممثلة “ميراي دانير”. الممثلة الشابة ميراي دانير هي ممثلة نركية كان ميلادها في اسطنبول عام 1999عائلتها من اصل يونانى إذ هاجر جدها لامها من اليونان الي تركيا ، عندها اخت واحدة اكبر منها اسمها إيبيك نور دانر تعمل في ميدان إعداد الازياء اما أسرتها من جهة الاب فهى تنتمى لعائلة فنية فاعمامها ممثليين مشاهير و هم المطرب Ilhan Daner (العم الأكبر) و النجم Cengiz Daner (العم) و ابناء العم كذلكً فنانين و هم Orçun İynemli و اراس بولوت اينيملي .

دخلت الممثلة ميراى دنير عالم التمثيل وهي في السابعة من سنها، بدأت كممثلة فتاة فلديها موهبة التمثيل منذ الطفولة و كانت تأمل و تحلم منذ ان كانت فتاة ان تصبح فنانة و تدخل عالم التمثيل ، في سن التاسعة أسهمت في الحلقة 121 في مسلسل باباتيام باسم ” غونكا مع مجموعة عارمة من الفنانين الكبار و المتميزيين من بينهم النجم متين أكبينار .

 

بطلي السبورة السوداء KARA TAHTA

بطلي مسلسل السبورة السوداء هما ميراي دانير في الدور النسائي. وفوركان أنديش في الدور الذكوري. نجوم مسلسلنا هم ميراي دانار وفوركان انديتز (سينجمون سويا في مسلسل السبورة KaraTahta من إصدار ÜS Yapım fo قناة آر تي آر تي كتبه أركان بيرجورين (سنوات الحاجب، الوردة السوداء، سعر العاطفة، السد، البحر الأسود، العقرب، لعبة العروش) مؤامرة سلسلة السبورة: أطلس (فركان) الذي تعرض للتنمر في أعوام دراسته الثانوية يصبح معلم رياضيات وبعد سنين يرجع إلى المدرسة لينهي دراسته. هل رجوع الأطلس الذي يلزم أن يجابه حبه البالي إيرماك (ميراي) صدفة أم خلاص؟

الممثلين ميراي دانير وفوركان انديك سينجمون سويا في مسلسل اللوحة السمراء Kara Tahta من اصدار ÜS Yapım لقناة TRT كتبه زوايا باراجورين مؤامرة سلسلة كارا تاهتا. أطلس الذي تعرض للتنمر في أعوام دراسته الثانوية يصبح معلم رياضيات ثم يدخل المدرسة في أعقاب سنين ليتخرج. هل رجوع الأطلس الذي يقتضي أن يجابه حبه الماضي إرماك صدفة أم توفيق؟

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*