مسلسل البدر – مسلسل حلو ومر – القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1

76 / 100

مسلسل البدر – مسلسل حلو ومر – القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل البدر- مسلسل حلو ومر:

نازلي (Ozge Gurel) هي فتاة صغيرة جميلة تهدف إلى أن تكون طاهية ناجحة. أثناء دراستها في فن الطهي وفنون الطهي ، تذهب أيضًا إلى دورة اللغة اليابانية وتعمل كعاملة بدوام جزئي من أجل إعالة أسرتها ماليًا. تعيش نازلي بسعادة مع شقيقتها فتوس وأسمان. فاتوش (Oznur Serceler) هي أكبر أخت تدرس تصميم الأزياء وتصبح أفضل صديق لـ نازلي. من ناحية أخرى ، يذهب أسمان (Ilayda Akdogan) إلى مدرسة السياحة ويهدف إلى الزواج من رجل ثري.

تتغير حياة نازلي المبهجة بشكل كبير عندما تحصل على عرض عمل بدوام جزئي. ستعمل طاهية خاصة لرجل أعمال ثري فريد (Can Yaman). ستقوم بإعداد عشاءه وفقًا لقائمة طعام معينة كل يوم خلال الساعة 12 ظهرًا – 5 مساءً وستغادر المنزل قبل أن يأتي رئيسها. لا يُسمح لـ نازلي بالتجول خارج منطقة المطبخ وتغيير ترتيب المنزل. يجب أن تكون حذرة ومنظمة للغاية ومرتبة حتى تتمكن من الاحتفاظ بوظيفتها وإرضاء رئيسها الصعب إرضاءه.

فريد (Can Yaman) رجل أعمال شاب وسيم وناجح. إنه منضبط للغاية ودقيق في المواعيد ومن الصعب إرضاءه وجاد. يريد أن يجد منزله أنيقًا طوال الوقت ولا يريد أن تلمس ممتلكاته. لهذا السبب ، لا يمكنه الاحتفاظ بالخادم أو عاملة النظافة أو الطاهي المحترف لفترة طويلة. عندما بدأت نازلي العمل كطاهية خاصة ، لم تعرف فريد هويتها وتفترض أنها سيدة عجوز. لا يلتقي نازلي شخصيًا لأنها تعد العشاء وتغادر المنزل قبل أن يعود رئيسها من العمل. فريد لا يحب الطريقة التي تحاول بها نازلي تغيير الترتيب في مطبخه لكنه يحب الطعام الذي تطبخه. وبالتالي ، فهو لا يطردها.

في وقت لاحق ، علم فيريت أن طاهيه الخاص هو سيدة شابة جميلة. ينجذب كل من نازلي وفريت إلى بعضهما البعض عندما يلتقيان. على الرغم من أن فريد إلى حد ما يتعامل مع نازلي ويريد تصحيح سلوكها طوال الوقت ، إلا أن نازلي تجده وسيمًا وحنونًا. في الوقت نفسه ، على الرغم من أن نازلي عنيدة إلى حد ما وإهمال ، تجدها فيريت مختلفة وطبيعية ومرحة. تبدأ علاقة العمل بينهما في التحول إلى علاقة حب. ومع ذلك ، تصبح الأمور معقدة مع مرور الوقت.

تعلم نازلي أن أختها الصغيرة عادة ما تذهب إلى ملهى ليلي حيث تتسكع فتيات صغيرات يبحثن عن الذهب. تريد حماية أختها وتذهب إلى هناك لإعادة أختها. ومع ذلك ، فقد رآها صديق فيريت المقرب في هذا الملهى الليلي السيئ السمعة. عندما علم فيريت أن نازلي يتسكع في هذا الملهى الليلي ، يفترض أن نازلي هو أيضًا باحث عن الذهب. يعتقد أن نازلي بدأ العمل كطاهٍ خاص في منزله من أجل جذبها. لهذا السبب يفقد فريد إيمانه تجاه نازلي ويحاول الابتعاد عنها.

في هذه الأثناء ، تلتقي نازلي بدينيز (Hakan Kurtas) وهو صديق فيريت المقرب. دينيز هو موسيقي شاب وسيم ينحدر من عائلة ثرية. إنه ودود ويسير على عكس فيريت. ينجذب دينيز إلى نازلي من النظرة الأولى ويحاول قصارى جهده للفوز بموقد نازلي.

في قصة المسلسل التلفزيوني البدر (Full Moon – Dolunay) ، ستشاهد كيف تتغير حياة نازلي العادية بشكل كبير عندما تبدأ في أن تصبح طاهية خاصة لرجل أعمال ثري فيريت؟ هل سينجح فريت في الابتعاد عن نازلي ومواصلة حياته كما كان من قبل؟ هل ستختار نازلي دنيز الودودة أم فيريت البعيد؟ هل ستستمر نازلي في العمل كطاهية خاصة لفريت أم ستقرر ترك وظيفتها؟ هل ستحقق نازلي هدفها وتصبح طاهية ناجحة.

 

أبطال مسلسل البدر – حلو ومر:

  • فريد (Can Yaman):  فيريد هو رجل أعمال ناجح بارد وبعيد. إنه منظم للغاية ، ومن الصعب إرضاءه ، والكمال. إنه بعيد تجاه المرأة وحتى تجاه أسرته. يجد صعوبة في الوثوق بشخص ما.
  • نازلي (Ozge Gurel): نازلي فتاة شابة عنيدة ومؤنسة تدرس فن الطهي وفنون الطهي. لقد كانت تعمل منذ فترة طويلة لذا دعم أسرتها. إنها تسير بسهولة لكنها خجولة تجاه الرجال.
  • دينيز (Hakan Kurtas): دينيز هو موسيقي عاطفي ومبدع وموهوب. يعزف على الطبول ويؤلف الأغاني. يشعر بكل عاطفة بما في ذلك السعادة والاكتئاب بمستوى عالٍ. يحب أن يكون مخلصًا وصادقًا في علاقاته.
  • هكان (Necip Memili): هاكان رجل أعمال ناجح وواثق من نفسه وطموح. يتنافس مع فريد ويحاول التغلب عليه. حتى أنه يتزوج من نيلوفر بعد أن انفصلت عن فيريت.
  • فاتوش (Oznur Serceler): فاتوش هي أخت نازلي الكبرى. هي فتاة جميلة ومفعمة بالحيوية والبهجة تدرس تصميم الأزياء. تحلم فاتوس بالعثور على رجل ثري حتى تتمكن من تحقيق جميع أهدافها.
  • أسومان (Ilayda Akdogan): أسومان هي أخت نازلي الصغيرة. إنها جميلة وطموحة وغيرة. تميل إلى استخدام ذكائها في الأشياء السيئة. تحب نازلي لكنها في نفس الوقت تغار منها.
  • نيلوفار (Alara Bozbey): نيلوفر هي أخت دنيز. إنها مدللة ومتقلبة. لقد كانت في حالة حب مع فريد لفترة طويلة لكنها تزوجت من هكان عندما أدركت أنها لا تستطيع كسب حب فريد.

Çarpışma SE: 1 – مسلسل حادث غرام – مسلسل اصطدام الرائع

ملخص القصة مسلسل البدر:

فريت أصلان رجل أعمال ناجح للغاية ومنظم للغاية. يريد نفس طريقة التنظيم في كل من حياته الخاصة والمهنية. تحتاج نازلي  التي تدرس فن الطهو إلى العثور على وظيفة على الفور لأنها مسؤولة عن تغطية نفقات المنزل الذي تشاركه مع صديقتها وأختها. إنها شخصية عنيدة وعنيدة ، لذا فهي تواجه صعوبة في الاحتفاظ بوظيفة. كلاهما متناقضان تمامًا ، يلتقيان ببعضهما البعض في هذه السلسلة.

قم بزيارة المواقع الرسمية للمسلسل عبر الروابط التالية:

Official Site: https://www.startv.com.tr/video/arsiv/dizi/dolunay

Facebook: https://www.facebook.com/dolunaystartv

Twitter: https://twitter.com/dolunaystar

Instagram: https://www.instagram.com/dolunaydizistar

 

صور من كواليس مسلسل البدر – حلو  ومر

 

4 مسلسل البدر    مسلسل حلو ومر   القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1

5 مسلسل البدر    مسلسل حلو ومر   القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1
6 مسلسل البدر    مسلسل حلو ومر   القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1
7 مسلسل البدر    مسلسل حلو ومر   القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1
8 مسلسل البدر    مسلسل حلو ومر   القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1
9 مسلسل البدر    مسلسل حلو ومر   القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1