مسلسل الإنتقام | مدبلج | تكسرات الروح | Can Kırıkları

المسلسل التركي الإنتقام | مدبلج | تكسرات الروح | Can Kırıkları بجودة عالية.

 

 إضغط لمشاهد المسلسل  الإنتقام

تدور قصة مسلسل الإنتقام حول شرطيتان هما ليلي وزينب , وها صديقتان مقربتان منذ صغرهما، ومع الاسف سوف يتم تفارقهما عن بعض بسب حادث ما.

وبعد مرور عدة سنوات تصبح كلا منهما شرطية في اماكن مختلفة، وسوف يلتقيان ببعضهما في قضية قتل , ومن هنا تبدأ الاحداث المثيرة لمسلسل.

وفي الحفل الذي أقيم في منزل رجل الأعمال الشهير جيهان كاراداغ ، سقطت فتاة من الشرفة وماتت. هذا الموت المشبوه يسقط كقنبلة على حياة الشرطيتان ليلى وزينب.

تريد ليلى أن تحاسب جيهان كاراداغ على ما فعله بها قبل سنوات عديدة ، تشاركها هذه الطريق صديقتها القديمة زينب.

الأسرار السابقة التي أخفتها المرأتان عن بعضهما البعض ستجعلهما متواطئتين في جريمة قتل جديدة ستغير حياتهما بشكل لا رجعة فيه.

أبطال مسلسل الإنتقام وأدوراهم داخل العمل

هاند دو أنديمير( Hande Doğandemir ): ولدت 22 نوفمبر 1985 في أنقرة ، عمرها 33 سنة  , تخرجت من جامعة أنقرة ، كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا ، قسم علم الاجتماع , خلال دراستها الجامعية ، ذهبت إلى فرنسا مع برنامج إيراسموس وحصل على شهادتها الجامعية في ليل.

دورها في مسلسل الإنتقام : تقوم بدور فتاة تدعى ليلى مفوض شرطة ناجحة , تربت في دار الأيتام ولم تر في حياتها حب وحنان العائلة , كما إنها امرأة قوية , وكانت أفضل صديقة لها في هذا الدار هي زينب , وبعد مرو عدة سنوات سوف تقابل صديقتها زينب في قسم إدارة شرطة اسطنبول , وسوف يكون هدفها هو الانتقام من جهان كراداي .

 فوندا إريزيت ( Funda Eryigit ) : من مواليد 1984 وعمرها 34 عام , درست العلوم السياسية أولاً في اسطنبول وقررت أن تنتقل إلى قسم المسرح في المعهد الموسيقي التابع لجامعة اسطنبول , فهي فتاة تجذب الانتباه بجمالها ومواهبها وقد اتخذت أدوارًا في Canım Ailem و Karadayı و Poyraz Karayel .

دورها في مسلسل الإنتقام : تقوم بدور زينب وهي امرأة جميلة , وهي مفوضة  متزوجة من كيرم ، وهو مدعي عام , بعد سنوات  ستجتمع مع ليلى ويصبحوا اصدقاء في العمل .

Seçkin Özdemir : يقوم بدور القائد أصلان وهو مراقب شرطة ناجح , وهو شخصية صعبة جداً ،  يلتقى أصلان مع زينب في الأكاديمية , يكون صديق زينب وكيرم في الحياة اليومية , ويكون صهر جهان كراداي ,سوف يعجب اصلان بزينب وتجذب انتباه لانه لم يعرف انها متزوجة من كيرم .

هازار موتان : هاند تيكن تقوم بدور شرطية , فقدت هاند والديها في طفولتها ونشأت في دار للأيتام , ولم تستطيع العيش فقررت ان تهرب من المكان الذي نشأت فيه , وهي شخصية ذو مهارة عالية , كما انها تعمل في قسم المخدرات لاسطنبول , كما انها تحب القائد اصلان رئيس الفرع الرئيسي .

Özgür Çevik : سيقوم بدور كيرم وهو المدعي العام ويبلغ من العمر ثلاثون عاماً , كما انه يحب عمله كثيراً , وهو متزوج من زينب .

آليكان يوسيسوي : يقوم بدور جهان ، البالغ من العمر 30 عامًا ، هو في الواقع رجل نشأ في الشوارع لان لايستطيع ان يعيش مع زوجه ابيه , وتعلم القساوة , حاول كثيراً ان يحصل على ليلي ولم يتمكن , ولكن عندما علم بانها ماتت تركها وتزوج من ابنة هشميت , وذلك طمعاً في السلطة والنفوذ والقوة , حيث ان هشميت رجل ذو سلطة عالية , حيث نقل هشميت كل اعماله اليه , ويكون لدي جهان ابنة صغيرة  ، لكنه مهووس جدا بماضيه , كل الأشياء تتغير في الوقت الذي يعلم فيه أن ليلي على قيد الحياة.

كمال أوكار : يقوم بدور زكي هو رجل وسيم يبلغ من العمر 30 عاما , كما انه  شرطي نزيه جدا , هو رجل قوي نشأ في الشارع , كما ان القائد اصلان يكون صديقه المقرب , زكي سوف يساعد صديقه المقرب اصلان فى الحرب الذي يعلنها على جهان .

علي ايبين : يقوم بدور هشميت هو والد إسيم ورئيس جيهان ويكون حماه , وكان يعمل هشميت في اعمال مشبوهة ، ونجح في أن يصبح رجلاً غنياً وقوياً دون أن يلقى القبض عليه لسنوات ، ولكنه الآن سلم جميع اعماله  إلى زوج ابنته جيهان.

إسيم أوزكايا : هي ابنة هشيمت زوجها يكون جيهان .

Ömrüm Nur Çamçakallı : وتقوم بدور فتا تدعى ليلي وهي ابنة جيهان .

أونور ديكمين : عاكف هو مساعد جهان ويكون الذراع الايمن له .

سو دورا : تقوم بدور أويا وتكون اخت زينب في الدار .

كسور إركمنت :وهو شقيق جهان , ويعمل مع اخوه جهان , هو الاخ الوحيد والمدلل لجهان , وكان هناك علاقة حب بين إركومنت

وزينب في الماضي , وقام بالتعدي عليها وأغتصبها , ولكن سوف قوم زينب بقتله بعد مرور عشر سنوات من هذا الحادث .

 

Follow us:

Facebook:

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter: 

                                                                              Cinema Drama News   

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*