كيف تتسوق للحصول بصفقة رائعة على Ford F-150 Lightning

كيف تتسوق للحصول بصفقة رائعة على Ford F-150 Lightning

 

يبشر Ford F-150 Lightning بعصر جديد لشاحنة البيك أب الأسطورية. مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية الخالية من الانبعاثات ، تدخل F-150 Lightning لعبة EV. إنه يوفر للعملاء المهتمين بالبيئة خيارًا استثنائيًا لشريحة شاحنات البيك أب الخفيفة الكبيرة. إذا كنت تهدف إلى الجلوس خلف عجلة القيادة في F-150 Lightning الجديدة ، فإليك بعض النصائح حول كيفية التسوق للحصول على صفقة رائعة.

تجعل قواعد تسعير وكلاء Ford من الصعب الحصول بصفقة على F-150 Lightning

فورد الأزرق 2022 F-150 Lightning يقود سيارته في أحد شوارع المدينة
2022 فورد F-150 لايتنينج | معقل

تتبع Ford نفس نهج التسعير مع F-150 Lightning الذي فعلته مع Mustang Mach-E كروس أوفر. بالنسبة لكل من Mustang Mach-E و F-150 Lightning ، لا يمكن للتجار الإعلان عن سعر أقل من MSRP. لن يتم الإعلان عن الصفقات والحوافز التي يتم الإعلان عنها كثيرًا لطرازات جديدة أخرى لطراز F-150 Lightning. 

اعتمادًا على وجهة نظرك ، يمكن أن يكون هذا النقص في الإعلانات أمرًا سلبيًا أو إيجابيًا. المفتاح هنا هو أنه بينما لا يستطيع التجار الإعلان عن سعر أقل من MSRP ، لا يزال بإمكانهم التفاوض على سعر أقل مع العملاء. 

يمكن أن يتم معاقبة وكلاء Ford إذا قاموا بالإعلان عن F-150 Lighting أسفل MSRP

أبلغت شركة فورد الوكلاء بقواعد تسعير F-150 Lightning عبر نشرة هذا الأسبوع. يجب على التجار الالتزام بالحد الأدنى المسموح به من السعر المعلن (MAAP). إذا لم يفعلوا ذلك ، فيمكن معاقبتهم بفقدان الدعم. يتضمن ذلك دفع 1٪ من MSRP لطائرة F-150 Lightning. أيضًا ، يمكن للتجار الإبلاغ عن التجار الآخرين إلى Ford إذا خالفوا قواعد MAAP.

احصل على صفقة على F-150 Lightning على طريقة المدرسة القديمة

كما ذكرنا سابقًا ، بينما لا يستطيع التجار الإعلان عن سعر أقل أو حوافز لـ F-150 Lightning ، لا يزال بإمكانهم بيع الشاحنة بأي سعر يريدونه. مع الراحة والسرعة في التسوق لشراء السيارات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا وأنت مرتاح في منازلنا ، من السهل التسليم بأن هذا لم يكن الحال دائمًا. 

لن تتمكن من الاتصال بالإنترنت ومقارنة الأسعار التي يقدمها الوكلاء المختلفون لطائرة F-150 Lightning. ومع ذلك ، إذا كنت طموحًا ومستعدًا لبذل بعض الجهد ، فيمكنك اتباع نهج المدرسة القديمة. اتصل بالموزعين مباشرة بشأن الحصول على صفقة على F-150 Lightning ، سواء شخصيًا أو مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني. دع التجار يعرفون أنك على دراية بقواعد MAAP للسعر المعلن عنه. بعد ذلك ، اسألهم عما إذا كانوا على استعداد للذهاب إلى ما دون مشروع تجديد نظم الإدارة.

رمادي 2022 فورد F-150 Lightning يقود عبر غابة
2022 فورد F-150 لايتنينج | معقل

مع عدم وجود حوافز معلن عنها لـ F-150 Lightning ، لن يدرك معظم العملاء أنه يمكن تقديم سعر أقل. قد يمنحك هذا ميزة للحصول على سعر أقل. أيضًا ، مع ارتفاع الطلب على F-150 Lightning ، يمكن أن يساعد عدم وجود صفقات معلن عنها في منع الوكلاء من نفاد مخزونهم ، مما يمنحك فرصة أفضل للحصول على الطراز المفضل لديك.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

مزيد من المعلومات حول سيارات فورد من ويكيبيديا :

شركة Ford Motor Company (المعروفة باسم Ford) هي شركة تصنيع سيارات أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في ديربورن ، ميشيغان ، الولايات المتحدة. أسسها هنري فورد وتأسست في 16 يونيو 1903. وتبيع الشركة السيارات والمركبات التجارية تحت علامة فورد التجارية ، وتبيع السيارات الفاخرة تحت علامتها التجارية لينكولن الفاخرة.

كما تمتلك فورد الشركة البرازيلية المصنعة لسيارات الدفع الرباعي Troller ، وحصة 8 ٪ في أستون مارتن في المملكة المتحدة وحصة 32 ٪ في Jiangling Motors. كما أن لديها مشاريع مشتركة في الصين (Changan Ford) وتايوان (Ford Lio Ho) وتايلاند (AutoAlliance Thailand) وتركيا (Ford Otosan) وروسيا (Ford Sollers). الشركة مدرجة في بورصة نيويورك وتسيطر عليها عائلة فورد. لديهم ملكية الأقلية ولكن غالبية القوة التصويتية.

قدمت فورد طرقًا لتصنيع السيارات على نطاق واسع وإدارة واسعة النطاق للقوى العاملة الصناعية باستخدام تسلسلات التصنيع المصممة بشكل متقن والتي تتميز بتحريك خطوط التجميع ؛ بحلول عام 1914 ، كانت هذه الأساليب معروفة في جميع أنحاء العالم باسم الفوردية.

تم بيع شركتي Jaguar و Land Rover السابقتين لشركة Ford في المملكة المتحدة ، والتي تم الاستحواذ عليها في 1989 و 2000 على التوالي ، إلى شركة صناعة السيارات الهندية Tata Motors في مارس 2008. امتلكت شركة Ford شركة تصنيع السيارات السويدية Volvo من 1999 إلى 2010. في عام 2011 ، أوقفت شركة Ford علامة ميركوري التجارية ، والتي بموجبها قامت بتسويق السيارات الفاخرة للمبتدئين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والشرق الأوسط منذ عام 1938.

فورد هي ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في الولايات المتحدة (خلف جنرال موتورز) وخامس أكبر شركة في العالم (خلف تويوتا وفولكس فاجن وهيونداي وجنرال موتورز) بناءً على إنتاج السيارات لعام 2015. في نهاية عام 2010 ، كانت فورد خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا. تم طرح الشركة للاكتتاب العام في عام 1956 ، لكن عائلة فورد ، من خلال أسهم خاصة من الفئة ب ، لا تزال تحتفظ بنسبة 40 في المائة من حقوق التصويت.

خلال الأزمة المالية في بداية القرن الحادي والعشرين ، عانت الشركة مالياً إلى حد الانهيار ، وهو الأمر الذي منعه الرئيس جورج دبليو بوش إلى حد كبير من إعلان خطة الإنقاذ المالي الطارئة لمساعدة شركة فورد موتورز وكذلك شركة كرايسلر المحدودة وجنرال موتورز. ، مما يتيح على الفور 13.4 مليار دولار لشركة صناعة السيارات.

عادت شركة فورد موتورز منذ ذلك الحين إلى الربحية.  احتلت شركة فورد المرتبة الحادية عشرة في قائمة الشركات الأمريكية في قائمة Fortune 500 لعام 2018 ، بناءً على الإيرادات العالمية في عام 2017 والتي بلغت 156.7 مليار دولار. في عام 2008 ، أنتجت شركة فورد 5.532 مليون سيارة وظفت حوالي 213000 موظف في حوالي 90 مصنعًا ومنشأة حول العالم.

 

Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  Ford F-150 Lightning  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*