طريقة الحصول على رقبة مشدودة منعاً للإحراج وإنعدام الثقة بجمالك

طريقة الحصول على رقبة مشدودة منعاً للإحراج وإنعدام الثقة بجمالك

مع تقدمنا ​​في العمر ، ستفقد بشرتنا بشكل طبيعي المرونة التي كانت تتمتع بها من قبل. هذا أمر طبيعي تمامًا ولكنه يميل إلى أن يكون نقطة حساسة للغاية. لا أحد يريد حقًا التعامل مع رقبة مترهلة. بالنسبة للكثيرين ، يؤدي هذا إلى الشعور بالإحراج وانعدام الثقة بالنفس – وهو ما لا ينبغي لأحد أن يمر به!

لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لشد جلد عنقك. من استخدام منتجات رائعة للعناية بالبشرة مثل عصا الرقبة إلى القيام بتمارين يومية للرقبة ، يمكنك شد بشرتك براحة في منزلك والقيام بذلك بالطريقة الطبيعية بالكامل.

 

فيما يلي أهم النصائح حول كيفية الحصول على رقبة مشدودة في المنزل.

1- استخدمي عصا الرقبة

استخدام عصا الرقبة هو أحد أفضل الطرق للبدء بشد العنق أو حتى كإجراء وقائي قبل أن تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور! ستكون عصا الرقبة ، إذا تم استخدامها باستمرار، واحدة من أفضل الطرق المباشرة للحصول على بشرة صحية وشدها مرة أخرى.

2- التدليك الساخن

الحصول على تدليك ساخن حول رقبتك أمر رائع للتخفيف من التجاعيد غير المرغوب فيها. فالحرارة رائعة لإنتاج المزيد من الكولاجين في بشرتك، مما يساعد على توليد المزيد من خلايا الجلد لجعل تلك الرقبة تبدو مشدودة وناعمة! يمكنك القيام بهذه العملية من خلال وضع الكريم أو الزيت بين يديك وتسخينة وتدليكه على العنق.

3- تمارين الرقبة

يعد تحريك رقبتك من أفضل الطرق للحفاظ على الجلد ليناً ومشدوداً. كلما حركت رقبتك أكثر، كلما بقيت أكثر إحكاما لأنها نشطة باستمرار وتضطر إلى العمل الجاد. تعد ممارسة التمارين مثل أوضاع اليوغا المختلفة طريقة رائعة لتحافظ رقبتك على ثباتها وقوتها.

4- اتباع نظام غذائي صحي

عندما نأكل بشكل صحي، ستتم إدارة وزننا بشكل أفضل. يمكن أن يؤدي اكتساب الوزن إلى زيادة مرونة بشرتك وبالتالي تمددها لفترة طويلة. لذا فإن إحدى أفضل الطرق لمنع ترهل بشرة الرقبة هي العناية بوزنك قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة.

5- اشربي الكثير من الماء

يعتبر الترطيب أحد القواعد الذهبية للحفاظ على بشرة رائعة ومنع ظهور علامات الشيخوخة. كلما زادت رطوبة بشرتك كلما احتفظت بمرونتها! بدلاً من ذلك، ابحثي عن المياه الغنية بالمعادن التي ستساعد في جعل بشرتك حول رقبتك ناعمة وثابتة وجميلة!

6- أقنعة الرقبة

على غرار قناع الوجه، يعد عمل قناع الرقبة طريقة رائعة للحصول على العناصر الغذائية الصحيحة مباشرة إلى منطقة الجلد التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. ستتمكنين من التأكد من أن مضادات الأكسدة التي تحتاجها بشرتك ستذهب مباشرة إلى المناطق الرئيسية. بعض من أفضل أقنعة الرقبة تشمل أقنعة الموز، والتي يمكنك صنعها بنفسك في المنزل!

 

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top
%d bloggers like this: