سيقدم الجيل القادم من لاند روفر ديفندر طرازًا فائق الفخامة

سيقدم الجيل القادم من لاند روفر ديفندر طرازًا فائق الفخامة

لاند روفر ديفندر هي السيارة المرغوبة لمغامري الطرق الوعرة. بفضل إطارها الصندوقي المتين وبراعتها على الطرق الوعرة ، فقد كانت الخيار المفضل للرحلات البرية لما يقرب من أربعة عقود. على مدار تاريخ ديفندر ، اتبعت لاند رور نهجًا متحفظًا في الغالب مع تصميمها. ومع ذلك ، تتطلع شركة صناعة السيارات إلى السير في اتجاه جديد للجيل التالي من Defender من خلال تقديم طراز فائق الفخامة.

يرجع نجاح الجيل الحالي من ديفندر إلى مستوى الفخامة الذي تتمتع به

منظر جانبي رمادي 2022 لاند روفر ديفندر
2022 لاند روفر ديفندر | لاند روفر

حقق الجيل الحالي من لاند روفر ديفندر نجاحًا كبيرًا. الطلب مرتفع للغاية لدرجة أن Land Rover لم تكن قادرة على مواكبة إنتاج Defender. أحد أسباب نجاح الجيل الحالي من لاند روفر هو أنها أكثر فخامة من الموديلات السابقة. 

ما هي التغييرات للجيل القادم من لاند رور ديفندر؟

تحقيقًا لنجاح الجيل الحالي الفاخر من ديفندر ، تهدف لاند رور إلى جعل الجيل التالي من ديفيندر أكثر فخامة. يتضمن ذلك نموذجًا باهظًا يتصدر النطاق. بدلاً من الجلد والخشب النموذجيين اللذين تجدهما في طرازات Defender ، سيكون لها تشطيبات وألوان أكثر فخامة ، مع استخدام مواد فريدة ومظهر متقلب.

سيحتوي طراز Defender الجديد الذي يتصدر النطاق أيضًا على منصة MLA الجديدة. منصة MLA عبارة عن بنية مرنة تخطط لاند روفر أيضًا لاستخدامها في نماذج ديسكفري ورينج رور يلار ورينج رور سبورت المستقبلية. 

بالنسبة لمتسوقي سيارات الدفع الرباعي المهتمين بالبيئة ، فإن خطة منصة MLA هي أخبار جيدة. تعتبر منصة MLA هي الأنسب للسيارات المكهربة ، سواء كانت كهربائية بالكامل أو هجينة تعمل بالكهرباء أو هجينة معتدلة. يشاع أن لاند روفر لديها خطط لمدافع كهربائي بالكامل. تعد أخبار منصة MLA دليلًا إضافيًا على أن هذا سيكون حقيقة في المستقبل القريب. أيضًا ، هناك قوة أخرى لمنصة MLA وهي أنها توفر مزيجًا ممتازًا من البراعة على الطرق الوعرة وديناميكيات القيادة الرائعة على الطرق الممهدة.

قد تنشئ Land Rover لوحة اسم Defender مع مجموعة من الطرز المختلفة. يمكن أن يكون الطراز الفائق الفخامة أحدهم. أيضًا ، قد تطلق Land Rover نسخة شاحنة بيك آب من Defender. بالإضافة إلى ذلك ، بحلول نهاية العام المقبل ، تخطط لاند روفر لإطلاق طراز ديفندر المكون من ثلاثة صفوف. إنها أطول ، وتوفر مساحة داخلية أكبر ، وتتسع لثمانية أشخاص.

يؤثر الجيل القادم من لاند روفر ديفندر على خطط ديسكفري

سيارة لاند روفر ديفيندر باللون الرمادي 2022 تقود عبر مجرى مائي
2022 لاند روفر ديفندر | لاند روفر

يتمثل التحدي الكبير الذي تواجهه Land Rover فيما يتعلق بإنشاء مجموعة موسعة من طرازات Defender في عدم اقتحامها كثيرًا لمبيعات ديسكفري. لطالما كان هذا يمثل مشكلة لطرازين SUV. 

لتحقيق ذلك سيتطلب إجراء موازنة دقيق لـ Land Rover. قد يتطلب الأمر من لاند رور صنع نموذج ديسكفري أكثر تميزًا وتميزًا. قد تحتاج لاند روفر أيضًا إلى إنشاء علامة تجارية فاخرة فريدة من طرازات ديفندر منفصلة تمامًا عن موديلات لاند روفر رينج روفر.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

مزيد من المعلومات حول لاند روفر من ويكيبيديا :

لاند روفر هي علامة تجارية بريطانية للمركبات ذات الدفع الرباعي في الغالب ، والقادرة على الطرق الوعرة ، مملوكة لشركة تصنيع السيارات متعددة الجنسيات جاكوار لاند روفر (JLR) ، وهي شركة تابعة لشركة تاتا موتورز الهندية منذ عام 2008.

تقوم JLR حاليًا ببناء سيارات لاند روفر في البرازيل والصين والهند وسلوفاكيا والمملكة المتحدة. تم إنشاء اسم Land Rover في عام 1948 من قبل شركة Rover لسيارة دفع رباعي نفعية للطرق الوعرة ؛ ومع ذلك ، فإن سيارات لاند رور اليوم تتكون فقط من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والفخمة.

حصلت لاند روفر على أمر ملكي من الملك جورج السادس في عام 1951 ، وبعد 50 عامًا ، في عام 2001 ، حصلت على جائزة الملكة للمؤسسات لمساهمتها البارزة في التجارة الدولية. بمرور الوقت ، نمت لاند روفر لتصبح علامتها التجارية الخاصة (ولفترة من الوقت أيضًا شركة) ، بما في ذلك مجموعة متنامية باستمرار من الطرز ذات الدفع الرباعي ، والطرق الوعرة.

بدءًا من سيارة رينج روفر الأكثر فخامة لعام 1970 ، والمقدمات اللاحقة لخط ديسكفري متوسط ​​المدى وخط فريلاندر للمبتدئين (في 1989 و 1997) ، بالإضافة إلى تحديث لاند روفر ديفندر عام 1990 ، تشتمل العلامة اليوم على طرازين من ديسكفري ، أربعة طرازات مميزة من رينج رور ، وبعد توقف دام ثلاث سنوات ، بدأ إنتاج الجيل الثاني من Defenders لعام 2020 – بقاعدة عجلات قصيرة أو طويلة ، كما كان من قبل.

لمدة نصف قرن (من طراز 1948 الأصلي ، حتى عام 1997 ، عندما تم تقديم فريلاندر) ، اعتمدت لاند رور ورينج روفرز حصريًا على إطارات سياراتهم المعبأة بعلامات تجارية

. استخدمت لاند روفر الإطارات المعبأة في سلالة مباشرة للمنتج حتى إنهاء Defender الأصلي في عام 2016 ؛ وتم استبدال طرازها الأخير من الهيكل على الإطار بهيكل أحادي مع الجيل الثالث من ديسكفري في عام 2017. ومنذ ذلك الحين ، تتمتع جميع سيارات لاند رور ورينج روفرز بهيكل وإطار موحدين.

منذ عام 2010 ، قدمت لاند روفر أيضًا متغيرات الدفع الثنائي ، كلا من فريلاندر وإيفوك ، بعد أن قامت ببناء سيارات 4WD حصريًا لمدة 62 عامًا. تم استبدال 2WD Freelander بـ 2WD Discovery Sport ، المتوفرة في بعض الأسواق.

 

لاند روفر ديفندر  لاند روفر ديفندر لاند روفر ديفندر

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*