تويوتا لاند كروزر الجديدة – لا ، انتظر ، إنها سيارة صينية

تويوتا لاند كروزر الجديدة – لا ، انتظر ، إنها سيارة صينية

حسنًا ، لقد حدث ذلك مرة أخرى. شركة صناعة سيارات صينية أخرى. هذه المرة كانت الضحية تويوتا و Land Cruiser 300 Series الجديدة. تطلق شركة جريت وول موتورز على نسخة لاندكروزر الخاصة بها اسم “تانك 500”. لسوء الحظ ، سرقة الملكية الفكرية ما زالت مستمرة وبصحة جيدة في الصين. 

يتبع “Tank 500” في سلسلة طويلة من النسخ الصينية

2022 جريت وول تانك 500
2022 جريت وول تانك 500 | GWM

يتبع Tank 500 في سلسلة طويلة من نسخ السيارات بما في ذلك Porsche Macan و Hummer والآن لاند كروزر. عرض جريت وول Tank 500 الجديدة في معرض تشنغدو للسيارات الأخير في الصين. وأوجه الشبه لا تتوقف عند التصميم.

الطول والعرض وقاعدة العجلات كلها متطابقة مع تويوتا لاند كروزر. تخيل ذلك؟ المغادرة من لاند كروزر تبدأ عند الحاجز. حتى المصد الأمامي له أوجه تشابه مع لاند كروزر. 

أقواس العجلات هي التي تفصل بين Land Cruiser و Tank 500

2022 جريت وول تانك 500
2022 جريت وول تانك 500 | GWM

من الجانب ، تكون أقواس العجلات وتفاصيل فتح العجلة أكثر تقليدية في Tank 500. تتجه لاندكروزر إلى انتفاخ رفارف مربع أكثر من الفتحات الدائرية للTank. تقليديا ، كان لدى لاند كروزر فتحات عجلات مربعة. 

ويكون الركل في الجزء الخلفي من DLO أكثر وضوحًا في الخزان. الملف الشخصي العام متطابق تقريبًا بين الاثنين. بالنظر إلى القسم الجانبي ، فإن لاند كروزر لديها قسم جسم أطول بكثير. الجزء العلوي والجانبي DLO أقل مما يمنح لاند كروزر نسبة أكبر من الخزان. أجنحة جسم الخزان هي أكثر من نسبة تقليدية.

للحصول على مرشح جيد للقيادة على الطرق الوعرة ، فإن الهيكل على الهيكل هو ما تحتاجه ، والTank تمتلكه. كما أن نظام التعليق اللولبي النابض ، وفرق القفل الأمامي والخلفي ، وزوايا مغادرة تبلغ 29.6 و 24 درجة ، وخلوص أرضي مقاس 8.8 بوصة مناسب أيضًا للرحلات الاستكشافية على الطرق الوعرة. القوة من محرك V6 سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني. إنه مرتبط بنظام هجين بقوة 48 فولت يولد 349 حصانًا و 369 رطلًا من عزم الدوران. 

هل كانت هناك وسيلة أفضل للتصميم بدل النسخ العظيم؟

2022 جريت وول تانك 500 من الداخل
2022 جريت وول تانك 500 | GWM

اختارت جريت وول وسيلة جيدة لنسخها. ما نود رؤيته في المستقبل هو المزيد من المفاهيم والاستكشافات الأصلية. لقد وصلت كل من اليابان وكوريا إلى ما هو أبعد من اللجوء إلى الانتحال. إنه يجعل أخوة أكثر صحة للمصممين ويقدم اتجاهات جديدة قد يستكشفها جميع المصممين. 

سيكون المصممون الصينيون في وضع أفضل بكثير في جميع أنحاء العالم في مجتمع التصميم إذا كانوا يستكشفون بدلاً من النسخ.

تانك 500 تظهر لأول مرة في الصين لمنافسة تويوتا لاندكروزر وجيب شيروكي وفورد

 

أطلقت شركة تانك Tank، العلامة التجارية لصناعة السيارات الصينية، التابعة لمجموعة جريت وول موتورز، والتي تضم كلا من علامتي أورا Ora وهافال Haval، سيارة تانك Tank 500 السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الجديدة، في معرض تشنغدو الدولي للسيارات.

فبينما يجمع الطراز الجديد القوي بين المظهر الخارجي المتين والمقصورة عالية التقنية، يأتي التصميم الخارجي لسيارة تانك 500 مستوحى في الأساس من سيارات الدفع الرباعي الأمريكية الكبيرة، مع زوايا التصميم المستقيمة والأشكال المجسمة مثل طرازات تويوتا لاندكروزر، شيفروليه سوبربان، وفورد إكسبيديشن، و جيب جراند شيروكي إل.

تانك 500

تحتوي سيارة تانك 500على شبك أمامي ضخم بلمسة نهائية معدنية مع شعار تانك العملاق بحرف تي T، كما يضيف شق في طرف غطاء المحرك لمسة رياضية للسيارة.

يمنح تصميم الجانب الشكل الكلاسيكي للسيارة، حيث توجد قطعة كبيرة من الكروم حول النوافذ وقضبان سقف متناسقة، كما يعلق سبويلر بارز بالجزء الخلفي من السقف، مع توافر حامل إطار احتياطي في الواجهة الخلفية.

تانك 500

تبدو مقصورة تانك 500 فاخرة للغاية، وتضم مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، بجانبها شاشة معلومات ترفيهية 14.6بوصة تشبه الكمبيوتر اللوحي في الكونسول الأوسط.

كما تحتوي المقصورة الداخلية على فتحات تهوية للتدفئة والتهوية، وتكييف الهواء مع حواف معدنية حوله أسفل الشاشة، ويتم دمج عناصر التحكم الخاصة بالنظام بشكل مرن في الجزء السفلي من هذه المنطقة.

تانك 500

بينما يتميز ذراع نقل الحركة بتصميم شكل الكتلة ويخرج من الكونسول الوسطي، كما و هناك العديد من الأزرار الخاصة بعناصر التحكم في مجموعة القيادة جانبه.

تستمد تانك 500 القوة من محرك V6 بسعة 3.0 ليتر مزود بشاحن توربيني ينتج عنه 349 حصان وعزم دوران يبلغ  500 نيوتن متر، يعمل من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات.

تانك 500

 كما تتمتع السيارة بنظام دفع رباعي مع علبة نقل منخفضة المدى وفروق قفل أمامية ووسطية وخلفية متوفرة.

يبلغ طول السيارة 192 بوصة دون احتساب العجلة الاحتياطية الموجودة في الخلف، لوضع هذا الرقم في المنظور الصحيح، وبالمقارنة يبلغ طول جيب جراند شيروكي إل L الجديدة 204.9 بوصة.

تانك 500

سيتم طرح طراز تانك  500 للبيع في الصين في وقت لاحق من هذا العام، بينما لم تفصح الشركة عن ما إذا كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ستطرح للبيع في نهاية المطاف في أسواق أخرى من عدمه.

 

follow us

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*