توافق رجل الثور مع انثى العذراء

طالما طرفي العلاقة من أبراج متماثلة في الصفات، مثل الثور والعذراء، فلابد وأن يكون هناك تكافؤ إلى حد كبير على عكس الكثير من العلاقات بين الأبراج الأخرى، فالرجل الثوري والمرأة العذارئية كل منهما يكمل الآخر، ليس فقط على الصعيد العاطفي، وإنما من ناحية الاستقرار بالزواج، العمل، وأيضًا الصداقة، دعونا نتحدث عن الأمر باستفاضة من خلال موقعنا.

 

توافق رجل الثور مع انثى العذراء

يتسم رجل الثور فإنه محبًا لعمله، مخلصًا في علاقاته، سواء العاطفية أو أي من العلاقات الأخرى، كذلك فإنه غيور إلى حد كبير، لا يمكنه أن يقبل أن تكون حبيبته مخالطة للرجال، مهما كانت الدوافع لذلك.

على الجانب الآخر نجد أم امرأة برج العذراء تتمتع بالصفات ذاتها، فهي غير متعددة العلاقات، لا تحب أن يكون لها العديد من الأصدقاء من بني الجنس الآخر، كذلك مخلصة لحبيبها وصديقاتها، وعلى الصعيد العملي فهي مفكرة ومبدعة وتتمسك بالعمل إن أحبته بصورة لا يمكن تصورها.

لذا فإن التوافق بين رجل الثور وانثى العذراء كبير إلى حد ما، لكن أيضًا من الممكن أن يكون ذلك التشابه في الصفات سبب المشكلات في بعض الأوقات.

العلاقة العاطفية بين رجل الثور وامرأة العذراء

عندما يقع كلاهما في الحب، فإن رجل برج الثور لا يدخر جهدًا في الحفاظ على حبيبته، فهو يعلم ما معنى كلمة الفراق بالنسبة لامرأة العذراء، لكن لا يعني ذلك أنه يكون قادرًا على التنازل في الكثير من الأوقات، فالأمر يتطلب بذل بعض المجهود منها أيضًا.

أما عن المرأة العذرائية، فبالرغم من أنها تنعم بالعقل العملي، إلا أنها تحب أن تشعر بدلال الرجل الثوري واحتياجه لها في الكثير من الأوقات، فذلك الأمر يرضي غرورها إلى حد كبير، ويجعلها تحس بأنها أنثاه المفضلة التي لا يمكنه تركها أبدًا.

إيجابيات العلاقة بين رجل برج الثور وأنثى العذراء

هنالك الكثير من النقاط الإيجابية في علاقة رجل برج الثور بأنثى برج العذراء، من شأنها أن تجعل العلاقة العاطفية تستمر على أفضل وتيرة لها، من الممكن أن نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يحب كل منهما الطباع المادية كثيرًا، لذا فإنهما لا يجدان مشكلة في التعامل سويًا في ذلك الصدد، بل يسعيا دومًا إلى التربح بالطرق المبتكرة التي تضمن لهما عدم التعرض للأزمات المالية في المستقبل.
  • من ناحية أخرى نجد أن الغيرة طبع مشترك بينهما، لذا لا يشعر أي منهما بالاختناق من غيرة الآخر.
  • رجل برج الثور وكذلك امرأة برج العذراء، كلاهما لا يحب التجديد أو المغامرات، مما يعني أن الحياة على الرغم من الروتين الذي يكتسحها، إلا أن ذلك الأمر لا يشكل لديهما أية مشكلة، ولا يمل طرف منهما منه.
  • طباعهما المتقاربة إلى حد كبير، من شأنها أن تجعل نسبة المشكلات بينهما أقل من أي من العلاقات الأخرى.

سلبيات العلاقة بين رجل ثوري وامرأة عذرائية

أما بالنسبة إلى السلبيات التي من الممكن أن تؤدي إلى هدم العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج العذراء، من الممكن أن تتشكل على النحو التالي:

  • امرأة برج العذراء منتقدة بصورة كبيرة، وهو الأمر الذي لا يحبه رجل برج الثور ويجعله معاندًا بصورة أكبر، مما يتسبب في نشوب المشكلات.
  • كذلك لا يعترف رجل برج الثور بالخطأ أبدًا، وهو الأمر الذي يجعله يتمادى في فعله إن وجد ان امرأة برج العذراء قد سامحته، ومررت الأمر مرور الكرام، لكنه يجب أن يأخذ حذره، فهي لن تظل على تلك الوتيرة كثيرًا، فمن المؤسف أن يعلم الثوري أن امرأة برج العذراء لا تقبل الاعتذار عدة مرات، بل إنها من الممكن أن تنهي العلاقة معه لسبب يراه لا يستحق، كونه لا يعلم أن الأمر يعود إلى تراكمات.
  • تريد امرأة برج العذراء أن يكون شريكها في الحياة مثالي، وهو أمر لا يتوفر في رجل برج الثور أو غيره من الأبراج، لكن تسليطها الضوء على ذلك الأمر، يجعل الثوري يشعر بالتقليل من شأنه، فيرغب في إنهاء العلاقة.
  • رجل برج الثور لا يتقن فن مغازلة أنثاه، وهو أمر يضايق امرأة العذراء كثيرًا، مما يشعرها بالاحتياج في تلك العلاقة، وهو الأمر الذي يدفعها للخروج عن صمتها في بعض الأوقات وإلقاء العبارات التي لا يريد الثوري سماعها.

زواج رجل برج الثور بامرأة عذرائية

تتسم امرأة برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعل منها زوجة رائعة لرجل برج الثور، فعلى الرغم من أنه رجل تقليدي بعض الشيء، إلا أنها تناقض تلك الصفة وتحاول أن تخرجه من ذلك النمط، مما يجعل حياتهما أكثر نشاطًا.

يعمل كل من رجل برج الثور وامرأة برج العذراء على الحفاظ على الاستقرار الأسري إن قررا إنشاء بيت وتوثيق علاقة غرامهما من خلال الزواج، كما أنهما يسعيان إلى تحقيق أفضل مستوى مادي يخول لهما الحياة الكريمة.

أما من ناحية العلاقة الحميمة، فإن رجل برج الثور نمطي وروتيني إلى حد كبير، ومع ذلك لا تجد امراة برج العذراء مشكلة في ذلك، طالما يقدر على أن يشعرها بأنوثتها ويغازلها على السرير.

لكنها من آن إلى آخر تفكر في تجربة وضعيات جديدة تشعر رجل الثور من خلالها بقدر أكبر من الإثارة، ومما لا شك فيه أنها تنجح في ذلك، لذا يعد زواج رجل برج الثور من امرأة برج العذراء ناجحًا بصورة لا يمكن وصفها.

رجل الثور وامرأة العذراء في تربية الأبناء

يتمتع كل من رجل برج الثور وامرأة برج العذراء بالاتزان النفسي الذي يخول لهما أن يكونا أولياء أمور أسوياء، فالتناغم الحادث بينهما، يولد الاحترام والتقدير من ناحية، ومن ناحية أخرى يجعلهما قادرين على أن يشبعا الأبناء حبًا وحنانًا.

كذلك نجد أن امرأة برج العذراء قوية في التعامل ولها القدرة على السيطرة بصورة تجعل الأطفال مطيعين لها، وهو ما يطمئن رجل برج الثور، فيلتفت إلى عمله، من أجل أن يحقق لأسرته أفضل وضع مادي.

الصداقة بين رجل الثور وامرأة العذراء

كما أسلفنا الذكر، فإن امرأة برج العذراء لا تحب أن تكون محاطة بالأصدقاء من الرجال، لذا فإن صداقتها برجل من رجال برج الثور، ليست دومًا ناجحة، على الرغم من الصفات الكثيرة المشتركة بينهما.

لكن ما قد يجعلها تعيد النظر في ذلك الأمر، هو أن رجل برج الثور مرح في الكثير من الأحيان، وهو ما يروق للمرأة العذرائية كثيرًا، وغالبًا ما يكون ذلك سببًا في وقوعها في غرامه.

رجل الثور وأنثى العذراء في العمل

توافق رجل برج الثور مع أنثى برج العذراء في الصفات، من شأنه أن يجعل علاقتهما في العمل ليست على أفضل نحو، فكل منهما يعلم ما يدور برأس الآخر، لذا فإنه يسعى إلى الوصول إلى أعلى المراتب بعيدًا عنه، لكن على الرغم من ذلك، لا توجد بينهما المشاحنات أو الضغائن التي تعكر صفو العلاقة وترغم أي منهما على ترك منصبه.

علاقة رجل الثور بامرأة العذراء من الممكن أن تكون مثالية إن أراد كل منهما ذلك، فمحاسن خصالهما كفيلة بالأمر، مالم يتم التنبه إلى السلبيات وتعزيزها.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top