تعرف على مرسيدس برابوس أيه إم جي- جي أل إي 63 أس فورماتيك 900 روكيت إديشن

تعرف على مرسيدس برابوس أيه إم جي- جي أل إي 63 أس فورماتيك 900 روكيت إديشن

 

قدمت شركة تعديل السيارات برابوس عدد من سيارات مرسيدس التي أعادت ضبطها ضمن مشروع برابوس 900 روكيت إديشن Brabus 900 Rocket الجديد، حيث ينضم صانعو السيارات المعروفون ببناء سيارات رياضية فائقة السرعة إلى ساحة سيارات الدفع الرباعي الفائقة في الأداء.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

وهي الآن، حولت برابوس سيارة أيه إم جي جي أل إي 63 أس كوبيه AMG GLE 63 S 4MATIC + Coupe القوية بالفعل إلى أسرع سيارات الدفع الرباعي التي يمكن قيادتها بشكل قانوني في الشوارع.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

كما هو مزعوم، يمكن أن تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في 3.2 ثانية فقط.

وتصل إلى سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تبلغ 205 ميل في الساعة (330 كم/ ساعة).

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

تم تعزيز أداء محرك أيه إم جي مزدوج التوربو V8 من 603 حصان إلى 888 حصان (900 حصان).

ومع ذلك، فإن قيمة عزم الدوران مقيدة إلكترونيًا بـ 1.050 نيوتن متر لحماية مجموعة القيادة.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

قلب برابوس 900 روكيت إديشن تم زيادة إزاحته الأصلية البالغة 3982 سم مكعب إلى 4.407 سم مكعب (243 إلى 269 متر مكعب).

تم تحقيق ذلك من خلال توسيع تجويف الأسطوانة إلى 84 ملم (3.3 بوصة). اكتملت العملية القلبية عن طريق تركيب مكابس أكبر حجما وعمود كرنك خاص متوازن بدقة.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

كما استبدلت برابوس الشاحنين التوربيني للمصنعين بأنابيب سفلية أكبر (2.9 بوصة) ومُحَفِّزات معدنية ومرشحات جسيمات خاصة.

قامت شركة الضبط أيضًا بتركيب مضخات الضغط العالي بمعدل توصيل أعلى ومضخة دفع إضافية ونظام العادم الرياضي المقاوم للصدأ الخاص برابوس وأنبوبي عادم من التيتانيوم / الكربون (3.5 بوصة).

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

من الخارج، تستفيد برابوس 900 روكيت إديشن من مجموعة تعزيز الديناميكا الهوائية المصنوعة من الكربون المكشوف والتي تتضمن جناحًا أماميًا وجناحًا خلفيًا مكونًا من ثلاث قطع ومشتت خلفي.

كما تم تضمين مآخذ هواء في شبكة المبرد وحواف لمآخذ الهواء الجانبية في المصدات الأمامية والخلفية.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

كما تقدم برابوس عجلات معدنية بتصميمات وأقطار مختلفة (21 أو 22 أو 23 أو 24 بوصة)، بما في ذلك عجلات برابوس مونوبلوك Z البلاتينية مقاس 24 بوصة (مع أقراص هوائية من الكربون المكشوف) مع 295 / 30 ZR 24 مطاط أمامي و 355/25 ZR 24 مطاط خلفي.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

وفي الوقت نفسه، يمكن تخصيص التصميم الداخلي لسيارة برابوس 900 روكيت إديشن وفقًا لذوق العملاء المميزين وتفضيلاتهم. يمكن الاستفادة من تجهيزات مختلفة من الجلد والخشب وألياف الكربون.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

فقط 25 نموذجًا من مرسيدس برابوس أيه إم جي- جي أل إي 63 أس فورماتيك 900 روكيت إديشنجاهزة للاستحواذ، كل منها يبدأ من 381.243 يورو، أي حوالي 450.000 دولار.

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

مرسيدس أيه إم جي جي أل إي 63 أس - برابوس

مرسيدس برابوس جي تي 63 اس 2021 روكيت 900 صاروخ الماني انيق ــ Brabus GT63S 2021 Rocket

follow us:

Facebook:      Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine     Movies & Series show

Instagram:     Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:                                       Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

 

مزيد من المعلومات حول مرسيدس من ويكيبيديا :

مرسيدس-بنز (بالألمانية: Mercedes-Benz)؛ ( تلفظ ألماني: [mɛɐ̯ˈtseːdəsˌbɛnts, -dɛs-] ) هي علامة ألمانية عالمية للسيارات وهي شركة فرعية تابعة لشركة دايملر. تشتهر مرسيدس-بنز بالمركبات الفاخرة وعربات النقل والشاحنات والحافلات وسيارات الإسعاف. يقع مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ. ظهرت العلامة لأول مرة في عام 1926 عند نشوء دايملر بنز. في عام 2018 كانت مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر مبيعاً للسيارات الفاخرة في العالم حيث باعت 2.31 مليون سيارة. ظهر الاسم لأول مرة في عام 1926 في عهد ديملر بنز.

تعود أصول مرسيدس-بن إلى دايملر موتورين جيزيلشافت المنتجة من شركة محركات دايملر عام 1901 وبينز باتينت موتورفاغن المصممة على يد المهندس كارل بنز عام 1886، والتي تعتبر على نطاق واسع أول سيارة تعمل بالبنزين. شعار العلامة التجارية هو “الأفضل أو لا شيء”.، والتي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها أول محرك احتراق داخلي في سيارة ذاتية الدفع.

لمحة تاريخية

تعود أصول مرسيدس-بنز إلى إختراع كارل بنز لأول سيارة تعمل بالبنزين، وهي سيارة بنز باتنت موتورفاغن, وحصلت على براءة اختراع في يناير 1886، وإلى تحويل غوتليب دايملر والمهندس فيلهلم مايباخ عربة جياد إلى سيارة عن طريق إضافة محرك بنزين في وقت لاحق من ذلك العام. تم تسويق سيارة مرسيدس لأول مرة في عام 1901 بواسطة شركة محركات دايملر (Daimler-Motoren-Gesellschaft).

في عام 1902 قام رائد أعمال السيارات النمساوي إميل يلينك، الذي عمل مع شركة محركات دايملر، بإبتكار العلامة التجارية بعد أن أطلق اسم مرسيدس 35 حصان على السيارة المصنعة عام 1901 وذلك تيمناً باسم ابنته مرسيدس يلنيك. كان إميل يلينك رجل أعمال وخبيرًا استراتيجيًا للتسويق قام بترويج سيارات دايملر في أوساط نخبة المجتمع في منزله الذي استأجره، والذي كان في ذلك الوقت مكانًا للقاء نخبة المجتمع في فرنسا وأوروبا، وخاصة في فصل الشتاء. ومن بين عملائه عائلة روتشيلد وشخصيات معروفة أخرى.

لكن خطط يلنيك ذهبت أبعد من ذلك: في وقت مبكر من عام 1901 كان يبيع سيارات مرسيدس في العالم الجديد أيضًا، بما في ذلك المليارديرات الأمريكيون روكفلر وأستور ومورغان. في سباق في نيس في عام 1899 قاد يلينك تحت اسم مستعار “Monsieur Mercédès”، وهي طريقة لإخفاء اسم المنافس الحقيقي حيث كان ذلك طبيعيًا ويتم بانتظام في تلك الأيام.

يعد السباق ساعة ميلاد العلامة التجارية لمرسيدس بنز. في عام 1901 تم تسجيل اسم “مرسيدس” من قبل شركة محركات دايملر (DMG) في جميع أنحاء العالم كعلامة تجارية محمية. تم إنتاج سيارات مرسيدس بنز الأولى في عام 1926 بعد اندماج شركتي كارل بنز وغوتليب دايملر في شركة دايملر بنز في 28 حزيران/يونيو من نفس العام.

ولد غوتليب دايملر في 17 آذار/مارس 1834 في شورندورف. بعد عمله وتدربه كصانع أسلحة في فرنسا التحق بكلية الفنون التطبيقية في شتوتغارت من عام 1857 إلى عام 1859. بعد الانتهاء من الأنشطة الفنية المختلفة في فرنسا وإنجلترا، بدأ عام 1862 العمل كرسام فني في غايزلينغن. وفي نهاية عام 1863 تم تعيينه كمفتش ورشة عمل في مصنع للأدوات الآلية في رويتلينغن، حيث التقى فيلهلم مايباخ عام 1865.

طوال الثلاثينيات من القرن الماضي أنتجت مرسيدس بنز طراز 770، وهي سيارة كانت رائجة خلال الفترة النازية في ألمانيا. كان من المعروف أن أدولف هتلر كان يقود هذه السيارات خلال فترة وجوده في السلطة، مع زجاج أمامي مضاد للرصاص. تم بيع معظم النماذج المتبقية في مزادات للمشترين من القطاع الخاص. واحدة منها تعرض حالياً في متحف الحرب الكندي في أوتاوا، أونتاريو.

غالبًا ما يتم تزويد بابا الفاتيكان بسيارة من مرسيدس بنز. في عام 1944 تم استخدام 46000 عامل بشكل قسري في مصانع دايملر بنز لدعم جهود الحرب النازية. فيما بعد دفعت الشركة 12 مليون دولار كتعويضات لعائلات العمال. قدمت مرسيدس بنز العديد من الابتكارات التقنية ووخصائص السلامة التي أصبحت فيما بعد شائعة في المركبات الأخرى. مرسيدس بنز هي واحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة والراسخة في العالم.

  مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس   مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس  مرسيدس برابوس   مرسيدس برابوس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*