القارب المنزلي: نصف قارب ، نصف عربة نقل

القارب المنزلي : نصف قارب ، نصف عربة نقل

لقد سمعت عن RVs وعربات الكارافانات. وحتى لو كنت تعيش على بعد مئات الأميال من جسم مائي ، فأنت على دراية بالقوارب والمراكب المائية الأخرى. ولكن كيف سيبدو الطفل المحبوب لعربة نقل صغيرة وقارب من نوع الحديقة؟ حسنًا ، سيبدو مثل Boaterhome ، مركبة برمائية انتشرت بسرعة كبيرة.

إن Boaterhome الأكثر شعبية هو مجموعة كبيرة من المركبات الترفيهية / القارب السريع. قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكنه زبدة الفول السوداني وهلام التخييم وركوب القوارب. إنه أمر لا بد منه إذا لم تكن قد شاهدت هذه السيارة الرائعة بجنون.

الصيف هو الوقت المثالي لـ القارب المنزلي

يغامر الأطفال بالعودة إلى المدرسة ، لكن الصيف لم ينته بعد. وفي هذا العام ، اختار ملايين الأمريكيين قضاء وقتهم في التخييم أو على الماء. بعد تحمل عام من عمليات الإغلاق الوبائي ، كانت العائلات حريصة على الخروج إلى هناك هذا الصيف. لقد كان صيف العربات الترفيهية ، حيث قام العديد من المغامرين باستئجار أو شراء عربات التخييم أو عربات الكارافانات لقضاء إجازة على الطريق.

حتى الرئيس التنفيذي لشركة Winnebago ، مايك هابي ، أخبر StarTribune بمدى شعبية RVing ، مستشهداً بأرقام الشركة القياسية لطلبات التجار والمبيعات.

ولكن ربما لا يوجد مثال على الاستجمام في الصيف أفضل من القارب المنزلي.

ليس هناك ما هو أكثر  متعة من القارب المنزلي

منظر جانبي لـ Boaterhome.  يمتلك متحمس السيارات جون أورتليب من نيفادا اثنتين من هذه المركبات.  يوجد 21 فقط.
يعتمد القارب المنزلي على شاحنة Ford Econoline | جيسيكا شيري / باركروفت ميديا ​​/ باركروفت ميديا ​​عبر Getty Images

يمتلك جون أورتليب ، المقيم في نيفادا ، طائرتين من طراز Boaterhomes. يعتمد مزيج القارب و RV الذي ظهر في مقال 2020 BoatBlurb على مفهوم الأرضية المفتوحة وكان لا يزال قيد التنفيذ العام الماضي. يصنع Ortlieb ابتكارات “ذكية” للقوارب ويأمل في تحويل أحد موديلات Boaterhome الخاصة به إلى حافلة احتفالية تليق بقطاع Vegas. حتى ليتل سيزرز دعا سيارته الفائقة في إعلان تجاري.

ربما كان منزل Boaterhome الآخر لجون Ortlieb بمثابة مصدر إلهام له لأحدث واحد. الموروث من والده ، يعتمد القارب الهجين الذي يلتقي مع RV على شاحنة Ford Econoline ويمتد بطول 36 قدمًا. هذا كبير بما يكفي لإيواء مطبخ كامل وسرير بحجم كينغ. أكثر إثارة للإعجاب: يمكنها السفر بسرعة 40 ميلاً في الساعة على الماء وما يصل إلى 100 ميل في الساعة على الطريق السريع.  

مركبات برمائية رائعة أخرى

The Boaterhome ليست المركبة البرية والبحرية الوحيدة الموجودة هناك. على سبيل المثال ، كان Amphicar موجودًا منذ عقود. على الرغم من أن متحمس Boaterhome أصبح كبيرًا مع عربة سكن متنقلة مائية ، اعتقد رجل آخر أنها ستكون فكرة رائعة أن يثبت قاربه في go-kart للحصول على نسخة مضغوطة. 

قدمت HemaX Caravan CaraBoat 7500 – مجموعة كومبو كاتاماران تلتقي بالقافلة من عام 2016. سعى المطورون Andrew Kiernan و Rob Shenn من Port Stephens لبناء القوارب إلى إنشاء قارب عائم قابل للنقل.

وفي قصة أكثر حميمية ، سعت الزوجة إلى الجمع بين جيمي قديم من جي إم سي وقذيفة قارب قديم لإسعاد زوجها الذي كان يتعافى من مرض السرطان. تحولت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات V6 سعة 4.3 لتر إلى مركبة متعددة الاستخدامات من العمر لا تزال تقودها حتى يومنا هذا.

اكتسب Boaterhome الكثير من الجذب عبر الإنترنت ودفعة من إعلان Little Caesars التجاري. لكنه يوضح كيف يمكن أن يكون الأشخاص بارعين ، خاصة عند الجمع بين التسلية المفضلة لديهم.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*