السياحة في مدينة ميلانو الايطالية، نصائح ومعلومات

السياحة في مدينة ميلانو الايطالية، نصائح ومعلومات

تشتهر ميلانو بأنها عاصمة الموضة العالمية ووجهة جاذبة لعشاق الموضة. ومع ذلك، هناك الكثير من أماكن السياحة الأخرى الجديرة بالزيارة في ميلانو والتي تقدم تاريخًا رائعًا وغنيًا للمدينة، واضحًا في الهندسة المعمارية.

السياحة في ميلانو (الصورة من AdobeStock)

أماكن سياحة منوعة

بصرف النظر عن التسوق، تضم منطقة بريرا في ميلانو أيضًا معارض فنية مهمة ومجموعة من المطاعم الأكثر روعة التي تقدم مأكولات ميلانو. بعد قضاء الوقت في التسوق وتناول الطعام في ميلانو، فكر في القيام بجولة في أماكن ميلانو السياحية الرائعة، مثل قلعة سفورزيسكو، وهي قلعة تحولت إلى متحف أو متنزه سيمبيون، حيث تقع هذه القلعة. يمكن أيضًا زيارة Piazza Dei Mercanti للتعرف إلى الهندسة المعمارية القديمة للمدينة وجوهرة خفية مثل ليوناردو دافنشي فينيارد. علاوة على ذلك ، تعد المقبرة الأثرية ومتحف بولدي بيزولي وكنيسة سان لورينزو آثارًا رائعة ستأخذك أيضًا في مسار تاريخ ميلانو.

المدينة الأقل سرعة في إيطاليا

تقع ميلانو في منطقة لومباردي شمال إيطاليا، فإن المدن القريبة من سويسرا لديها ثقافة خاصة بها في هذه المدينة سريعة الخطى، حيث أن الناس ينشطون من وإلى العمل بالطريقة نفسها التي يتم تواجدها في لندن أو نيويورك، قد يرى البعض المواقف الصاخبة والأكثر تحفظًا التي غالبًا ما تُلاحظ في المدن الشمالية الباردة بالطبع، بالإضافة إلى الاستمتاع بأرقى الأشياء في الحياة، والمقبلات والوجبات العائلية لكن الحياة تسير بوتيرة مختلفة داخل ميلانو وبالتالي هذا يجعلها مدينة خاصة وغير صاخبة.

نصائح ومعلومات عن السياحة في مدينة ميلانو الايطالية 2

متعة السفر إلى ميلانو (الصورة من AdobeStock)

للذواقة

طعام ميلانو فريد من نوعه لإيطاليا ولذيذ بشكل لا يصدق، تميل منطقة لومباردي بشكل عام إلى تفضيل الزبدة واللحوم، مقابل زيت الزيتون والكربوهيدرات في المناطق الجنوبية لذلك، سيتم إيجاد قوائم ميلانو مليئة بالخبز الرائع، وشرائح لحم الضأن والتخصصات المميزة الأخرى.

تذاكر النقل العام

يعد شراء تذاكر القطارات والترام والحافلات في ميلانو أمرًا بسيطًا للغاية في حالة الإقامة داخل حدود المدينة. متوفرة في ماكينات بيع التذاكر بالقرب من المترو، أو في العديد من المتاجر، أو أكشاك الصحف، ستمنح التذكرة القياسية وصولاً لمدة 90 دقيقة إلى أي من خطوط النقل داخل المدينة، في حالة التنقل والتجول خارج المدينة، فمن الجدير الاستفسار من قبل الموظفين في المترو أو موظفو الكاونتر في الجريدة والمتاجر عن التذكرة، لأنها تختلف حسب المنطقة.

ساعات العمل

حتى في هذه المدينة المزدحمة، يمكن أن تكون ساعات العمل قديمة الطراز، ستغلق العديد من المتاجر لبضع ساعات في وقت الغداء ولن تفتح على الإطلاق أيام الأحد. تختلف ساعات العمل اختلافًا كبيرًا بين الأنشطة التجارية، لذلك إذا كان هناك شيء معين يتم الاحتياج إلى الحصول عليه، يجب التأكد من التحقق من ساعات التداول لنشاط تجاري معين قبل وضع الخطط للزيارة ومع ذلك، فإن المطاعم تفتح عمومًا في وقت متأخر جدًا، حيث يميل سكان ميلانو إلى تناول العشاء في حوالي التاسعة مساءً، لذلك لن يتم مواجهة أي مشكلة في العثور على شيء يتم تناوله أو شربه في أي وقت تقريبًا.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top