اشهر 9 من مطاعم حي الرمال في الرياض تستحق التجربة

حي الرمال بالرياض أو كما يطلق عليه أحيانًا باسم حي الرمال الذهبي من أشهر أحياء مدينة الرياض، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مميز وسط المدينة، فهو يمتاز بأسعاره المناسبة وفي متناول الجميع بداية من أسعار الوحدات السكنية مرورًا بالمطاعم والكافيهات، ومن الجدير بالذكر كونه من أهم الأحياء التي توفر المرافق الخدمية بجميع أشكالها مثل الحدائق الترفيهية للأطفال والنساء، إلى جانب المولات التجارية واليوم سوف نسدل الستار عن أهم مطاعم حي الرمال في الرياض التي ننصحك بتجربتها ضمن أفضل مطاعم الرياض

 

اشهر مطاعم حي الرمال في الرياض

إذا كنت تنوي السفر والسياحة في الرياض، فتأكد من وضع خطة زيارتك لحي الرمال ضمن برنامجك السياحي، فهو من أفضل الأحياء المتكاملة من حيث الخدمات والأسعار، وفيما يلي دليل أفضل 9 مطاعم حي الرمال في الرياض نُوصيك بتجربتها…

مطعم العاذرية Al-Athria

مطعم العاذرية في حي الرمال بالرياض

في البداية يجب علينا الإشارة لواحد من أهم مطاعم حي الرمال في الرياض، حيث الخدمة العالية من قِبل العاملين بالمطعم، كما يمتاز بديكوراته البدوية المميزة، كما يوفر جلسات أرضية منظمة ومريحة، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو عدد متنوع من الأكلات العربية الأصيلة، ومن أهم الأصناف التي ننصحك بتجربتها محاشي مشكل ومرقوق باللحم، كما يوفر بعض الأطباق الجانبية ذات المذاق المميز.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966118103922+

موقعه

مطعم ركن الرافدين Al-Rafidain Corner

مطعم ركن الرافدين حي الرمال بالرياض

يُعد مطعم ركن الرافدين من أشهر المطاعم الشعبية بالمدينة، حيث يمتاز بنظافة وجودة ما يقدمه من أكلات معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام أطيب وألذ المشاوي بجميع أنواعها، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن عرايس وكباب مشوي، كفتة والشيش طاووق، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966534853201+

موقعه

مطعم الفطيرة الدمشقية alfatirat aldimashqia

مطعم الفطيرة الدمشقية

إذا كنت من مٌحبي الأكلات السورية فلا يفوتك تجربة مطعم الفطيرة الدمشقية، حيث يُعد بمثابة أهم مطاعم حي الرمال في الرياض التي من شأنها تقديم الأكلات الدمشقية والسورية.

يضم المنيو تقديم ألذ وأشهى الأكلات العربية وخاصة السورية، ومن أشهر تلك الأطباق التي نُوصيك بتجربتها شاورما الدجاج، وشيش طاووق إلى جانب المشاوي بالطرق السورية، كما يشتهر بتقديم الطواجن بمختلف أنواعها.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 3 م وحتى الساعة 5 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966539081063+

موقعه

مطعم العريق Al-Areeq

مطعم في حي الرمال بالرياض

يُعد مطعم العريق ضمن أبرز مطاعم حي الرمال في الرياض، حيث يمتاز بالسرعة في إعداد الطلبات وجودة ما يقدمه من أصناف، كما يوفر جلسات داخلية وخارجية مميزة لُيرضي جميع أذواق الزبائن، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام تقديم ألذ وأطيب المأكولات العربية الأصيلة، فهو يعتمد في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، ومن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن مشكل فرن ومشكل لحوم، بالإضافة لبعض الأطباق الجانبية والسلطات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966508895014+

موقعه

مطعم سايمون saymun

مطعم سايمون في حي الرمال

لا يجب الحديث عن أهم مطاعم حي الرمال في الرياض ونغفل عن مطعم سايمون، فهو من أبرز مطاعم الحي التي تمتاز بخدمتها العالية، كما يحظى بنسبة إقبال كبير من قِبل قاطني الحي، كما يتيح تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو تقديم تشكيلة متنوعة من الوجبات والساندوتشات ذات المذاق المميز، فهو يشتهر بتقديم البروستيد والبيتزا بجميع أطعمتها، بالإضافة لتوفير بعض الوجبات التي تناسب الفطور الصباحي، بالإضافة لقائمة المشروبات.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966533172121+

موقعه

مطاعم عنوان الكبسة Kabsa address

مطاعم عنوان الكبسة بالرياض

ونستكمل قائمة أفضل مطاعم حي الرمال في الرياض بأشهر مطاعم الكبسة، حيث يمتاز بديكوراته وجلساته النظيفة المرتبة، ومن الجدير بالذكر توفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

يضم المنيو تقديم أفضل الأكلات العربية على يد أمهر الطهاة العرب، فمن أكثر الأصناف طلبًا وننصحك بتجربتها الكبسة السعودي، بالإضافة لبعض اللحوم ولكن بطلب مسبق، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 11:30 م، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966506911690+

موقعه

مطعم حنيذ ريفي Haneeth rifi

مطعم حنيذ ريفي في حي الرمال

وفي إطار حديثنا اليوم عن أفضل مطاعم حي الرمال في الرياض، لا بد من الإشارة لمطعم حنيذ ريفي الذي يحظى بشعبية كبيرة وسط المدينة خاصة من مُحبي لحم الحنيذ والمقلقل، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام تقديم أفضل وألذ أنواع اللحوم الطازجة، ومن أشهر الأصناف التي نُوصيك بتجربتها لحم الحنيذ ريفي، المضغوط من اللحم كما يوفر العديد من أطباق الأرز البخاري والأبيض، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 8 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966533011199+

موقعه

مطعم العرابي Orabi

مطعم العرابي في حي الرمال بالرياض

ويُعد مطعم العرابي أيضًا ضمن قائمة مطاعم حي الرمال في الرياض، حيث يُعد من أشهر المطاعم الشعبية بالمدينة التي من شأنها تقديم ألذ الأصناف العربية ذات المذاق الأصيل ولكن بروح العصر لتناسب كافة أذواق الزبائن، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام تقديم ألذ وأطيب الأطباق العربية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن المندي، واللحم والدجاج بالإضافة للحم المقلقل والحنيذ، بالإضافة لعدد من الأطباق الجانبية الأخرى، وعن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 5:30 ص وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966538745504+

موقعه

مطعم مضغوط الجزيرة madghut aljazira

مطعم مضغوط الجزيرة

وفي ختام مقالنا اليوم سوف نشير لأهم مطاعم حي الرمال في الرياض، فهو يمتاز بنظافته وجودة ما يقدمه من أصناف، إلى جانب السرعة في إعداد الطلبات بفضل طاقم العمل، كما يتيح تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان.

يوفر المطعم تقديم ألذ وأشهى الأصناف العربية من اللحوم والدجاج، فهو يشتهر بإعداد أطباق المندي واللحم المقلقل، كما يوفر العديد من الطواجن اللذيذة والكبسة وغيرها الكثير من الخيارات للزبائن، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966547410262+

موقعه

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top