ابتكرت أستون مارتن – Aston Martin – سيارة جديدة لطيفة لمحاكاة السباق بقيمة 80 ألف دولار

ابتكرت أستون مارتن – Aston Martin – سيارة جديدة لطيفة لمحاكاة السباق بقيمة 80 ألف دولار

 

تشتهر شركة أستون مارتن البريطانية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة Aston Martin بصنع سيارات راقية. عادة ما تكون أستون مارتينز حصرية للعملاء الأثرياء والسريين مثل جيمس بوند. تتراوح الطرز الحالية من أسعار 139،000 دولار إلى أكثر من 300،000 دولار. لحسن الحظ بالنسبة للمستهلكين الذين لم يخططوا مطلقًا لشراء سيارة  أستون مارتن ، قامت الشركة بإنشاء جهاز محاكاة للسباق. المشكلة الوحيدة هي أن جهاز المحاكاة يكلف أكثر من معظم السيارات الحقيقية.

العلامة التجارية التي تغيرت

على الرغم من مظهرها الخارجي كعلامة تجارية تمثل البذخ والازدهار ، فقد مرت أستون مارتن ببعض الأوقات المالية الصعبة. تم شراء الشركة وبيعها بين الأفراد عدة مرات بعد تأسيسها في عام 1913. وتم شراؤها من قبل شركة فورد بعد عدة عقود. في عام 1987 ، اشترت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات 75٪ من الشركة. في وقت لاحق ، اشترت شركة فورد الأسهم المتبقية للشركة لمنعها من الإفلاس في عام 1981.

تمكنت فورد من بث حياة جديدة في العلامة التجارية. بعد ما يقرب من عقدين من الملكية باعت فورد العلامة التجارية. للأسف ، لم تكن هذه نهاية المصاعب المالية لأستون مارتن. لحسن الحظ ، دخلت الشركة في شراكة مع حليف قوي في عام 2013.

 

أستون مارتن ودايملر إيه جي

أستون مارتن راسينغ-

في عام 2013 ، تم عقد شراكة بين شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة وشركة Daimler AG. نتيجة لذلك ، زودت شركة دايملر شركة صناعة السيارات بأنظمة ومحركات كهربائية من مرسيدس- AMG. وقد أدى ذلك إلى ابتكار سيارات مذهلة مثل 2016 Aston Martin DB 11. وبعد ذلك جاء 2018 Aston Martin Vantage Vantage V8 المذهلة.

لم تكن الأمور دائمًا سهلة بالنسبة لشركة تصنيع السيارات الفاخرة البريطانية. هناك شيء واحد أنجزته الشركة باستمرار. بفضل الاستحواذ عليها من قبل Ford ، والشراكة مع Daimler AG ، وتغييرها المستمر في الملكية ، عادت الشركة دائمًا إلى السوق بعامل مبهر معين.

سريع إلى الأبد

كان الأداء جزءًا كبيرًا من التكوين التأسيسي للشركة بغض النظر عمن كان يمتلكها في ذلك الوقت. كان العديد من أكبر مستثمريها ومساهميها من عشاق السباقات ، ويعتبر الأداء جزءًا لا يتجزأ من وجود العلامة التجارية.

كان فريق Aston Martin Racing نشطًا منذ عام 2004. والآن تنافس فريق السباق في جميع أنحاء العالم ولديه الأوسمة لإثبات جدارتهم. لقد فازوا ببطولة GT FIA World Endurance’s Championship 2019-2020 ، مما عزز مكانهم كفريق سباق ماهر. الآن ، ستتاح الفرصة للمستهلكين ليشعروا بأنهم جزء من فريق سباقات النخبة بفضل جهاز المحاكاة الجديد للشركة.

 

محاكاة سباقات أسـتون مارتن

أستون مارتن AMR-C01

جهاز محاكاة السباق هو كل ما تتوقعه من الشركة. إنه أيضًا أقرب ما يمكن أن يمتلكه معظم المستهلكين لسيارة بحجم صانع السيارات. يطلق عليه AMR-C01 ، ووفقًا لـ Car and Driver ، سيكلف 80000 دولار.

يستخدم AMR-C01 مقعد Aston Martin Valkryie. يحتوي على شاشة عرض منحنية مقاس 49 بوصة وهي غامرة تمامًا مثل أجهزة المحاكاة. شاشة AMR-C01 قابلة للمقارنة مع شاشة فيلم IMAX.

يمكن لجهاز المحاكاة تشغيل أي لعبة سباق قائمة على Windows. لطالما كانت الشركة شغوفة بالسباق. الآن يمكنها مشاركة شغفها من خلال توفير تجربة قيادة فريدة لـ 150 مستهلكًا.

إن AMR-C01 حصرية تمامًا مثل الصفقة الحقيقية وغالية الثمن تقريبًا. إذا انتهيت من شراء واحدة ، فمن المحتمل أنك ستسجل ساعات في جهاز المحاكاة أكثر مما ستسجله بالفعل. قد يتناسب طراز أستـون مارتن الذي تحلم به مع غرفة المعيشة أو الطابق السفلي.

 

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*