إليك طريقة تقليل ملوحة المخللات المحضرة في المنزل .. جربيها

متابعة-سوزان حسن

لا توجد خطوات كثيرة لصنع جميع أنواع المخللات في المنزل ، لكن الماء والملح الخاطئين سيدمران طعمه لكن لا تقلقي ، سنقدم لك الحل اليوم لتقليل ملوحة المخلل هو أسرع طريقة لحفظ المخللات بدلاً من التخلص منها تعرفي عليها في هذا المقال .

1- قم بتغيير الماء
إذا كانت الخضار المخللة شديدة الملوحة ، فيجب استبدال المحلول الملحي بمياه نظيفة غير مملحة لتقليل الملوحة بالإضافة إلى ذلك ، فإن المخللات تستنزف الملح الزائد في الماء ، مما يجعلها أكثر ملوحة مرة أخرى ، ولكن أقل من ذي قبل.

2- مكونات جديدة
يمكن إضافة مكون جديد إلى طبقة المخلل للسماح لها بامتصاص الملح الزائد ويمكن إضافة الخيار في هذه الحالة لأن الخيار عبارة عن خضار مخلل سريع ، ولكن هنا يتم استبدال نصف كمية المحلول الملحي بالنظافة ، بدون محلول ملحي حتى يصبح أقل ملوحة وطعمه مثل المخلل المضاف إليه الخيار. .

3- الماء والخل الأبيض
بعد تحديد ملوحة المخلل قبل التخليل ، استبدل المحلول الملحي بالمياه العذبة وأضف القليل من الخل الأبيض أو عصير الليمون ، لأن هذه الأحماض ستقلل من طعم الملح في الطعام ، مع الحفاظ على المخلل من التماسك.

4-السكر
تعد إضافة السكر أحد الحلول السريعة والعملية لتحييد الملوحة الزائدة أو إخفائها في أي طعام هنا ، بعد تغيير ماء التخليل إلى ماء نظيف ، يمكننا وضع القليل من السكر.

5- اشطف جيدا
إذا كنت ترغب في تقديم مخلل خضروات ، إذا لم يكن لديك وقت للقيام بالخطوات السابقة ، فيجب وضعها في طبق مغلق ، وشطفها أكثر من مرة ، ويكون الطعم مقبولًا ، ثم تغيير الأطباق لتقديمها في مكان جاف خالي من الملح.

Source link

قم بكتابة اول تعليق