إقامة مترفة في أفخم وأرقى فنادق العاصمة الفرنسية باريس

إقامة مترفة في أفخم وأرقى فنادق العاصمة الفرنسية باريس

تقدم العاصمة باريس أكبر تجمع لمناطق الجذب السياحي في فرنسا، وربما في أوروبا. إلى جانب بعض أشهر المتاحف في العالم، يوجد بها مركز مدينة تاريخي نابض بالحياة، ونهر جميل، ومجموعة واسعة من المعالم التاريخية، بما في ذلك الكاتدرائيات والقصور… في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في باريس

 

فندق سينر

فندق سينر (الصورة من موقع sinnerparis الرسمي)

يقدم فندق سينر أماكن إقامة غير نمطية من فئة 5 نجوم، ويقع في حي ماريه الأنيق في باريس. تم تزيين الفندق بالزجاج الملون والفوانيس، ويوفر أجواء حميمة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح المستوحى من الطراز اليوناني والروماني في السبا، فضلًا عن العلاجات الأخرى. تتميز الغرف المكيفة بخدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مقصورة دش. توفر بعض الغرف إطلالة على ساحة الفناء الداخلية. يقدم مطعم الفندق مزيجًا من مأكولات شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال أو أمريكية كل صباح، ويتم اقتراح خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. يقع مركز بومبيدو على بعد 1.5 كم من سينر باريس، في حين تقع أوبرا الباستيل على بعد كيلومترين من مكان الإقامة. يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 17 كم.

 

فندق لي بان باريس

إقامة مترفة في أفخم وأرقى فنادق العاصمة الفرنسية باريس 2

فندق لي بان باريس (الصورة من موقع lesbains-paris الرسمي)

يقع فندق لي بان باريس على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قلب حي ماريه وكيلومتر واحد من متحف اللوفر، ويوفر مسبحًا داخليًا وتراسًا وخدمة الكونسيرج. يقع مركز بومبيدو على بعد 400 متر فقط. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح في الفندق، ويمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء في مطعم مكان الإقامة، والذي يقدم قائمة انتقائية لتناول الطعام. تقع محطة مترو إتيان مارسال على بعد 230 مترًا وتوفر وصولًا مباشرًا إلى كاتدرائية نوتردام ومحطة قطار غار دو نور.

 

فندق مارينيون شانزليزيه

يقع فندق مارينيون بين شارع جورج الخامس وشارع مونتين، على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه، وهو فندق مصمم في الحي الثامن في باريس. ويوفر أماكن إقامة فاخرة ومطعمًا وغرفة سينما. الغرف في الفندق مكيفة ومصممة لتبدو وكأنها شقق باريسية معاصرة مع أثاث من الرخام والبلوط. تحتوي بعض الغرف على تراس خاص يطل على برج إيفل، حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء. يقدم المطعم المأكولات الفرنسية التقليدية المعدة من المنتجات الموسمية للغداء والعشاء.

 

فندق ذا بينينسولا باريس

إقامة مترفة في أفخم وأرقى فنادق العاصمة الفرنسية باريس 3
فندق ذا بينينسولا باريس (الصورة من موقع peninsula الرسمي)

يقع فندق بينينسولا على بعد 400 متر فقط من قوس النصر، ويوفر سبا ومسبحًا داخليًا بطول 22 مترًا ومطعمًا على السطح مع إطلالات 360 درجة على باريس. تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 200 بالأعمال الفنية والأثاث الأنيق. توفر كل منها منطقة منفصلة لارتداء الملابس مع مساحة واسعة للأمتعة وخزانة الملابس. يعد Kléber Terrace أحد أكبر تراسات تناول الطعام في الهواء الطلق في باريس. يقدم مطعم L’Oiseau Blanc الموجود على سطح الفندق المأكولات الفرنسية المعاصرة. يتميز المطعم الصيني بالفندق بديكور مستوحى من الأوبرا الصينية والغربية، ويقدم المأكولات الكانتونية. تقع شبه الجزيرة على بعد 1.1 كم من شارع الشانزليزيه و1.4 كم من برج إيفل.

 

إقامة مترفة في أفخم وأرقى فنادق العاصمة الفرنسية باريس 4
فندق لوتيتيا (الصورة من موقع hotellutetia الرسمي)

يقع فندق لوتيتيا الفاخر في منطقة سان جيرمان دى بري، ويقع على الضفة اليسرى لنهر السين، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متجر لو بون مارشيه متعدد الأقسام وعلى بُعد كيلومترين من متحف اللوفر. يعد الفندق معلمًا بارزًا في باريس، ويضم 184 غرفة بما في ذلك 40 جناحًا و7 أجنحة مميزة. تحتوي بعض الغرف على شرفة مطلة على برج إيفل، وتتميز بعض الأجنحة بتراس على السطح مع إطلالة 360 درجة على باريس. بعد يوم حافل، يمكن للضيوف الاسترخاء في مركز Akasha Holistic Wellbeing الذي يضم مركزًا للياقة البدنية وساونا بالإضافة إلى غرفة بخار ومسبح داخلي بطول 17 مترًا يغمره ضوء النهار الطبيعي. لتناول وجبات الغداء والعشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع ببراسيري لوتيتيا الشهير.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top