أخطاء تقومين بها تفسد حمالات الصدر ..احذري منها

متابعة-سوزان حسن

في بعض الأحيان نلاحظ أن حمالات الصدر تتلف بسرعة كبيرة ولا تحصل على المظهر الذي نريده لأن معظم النساء يتعاملون مع حمالات الصدر بطريقة تبدو صحيحة ، لكن في الواقع هم مخطئون وعليك استبدالها في وقت قصير ، وسنعرفك على هذه الاخطاء في هذا المقال .

1- ضغطها في درج الملابس الداخلية:
تذكر دائمًا أن حمالات الصدر تحتاج إلى مساحة كبيرة ومساحة كافية في الأدراج للحفاظ على شكلها ، خاصة إذا كانت تأتي مع حشوة من الفوم لذا ضعها بشكل مسطح ، غير مطوية بأي شكل من الأشكال ، وتأكد من أنها ليست مضغوطة أو تمارس أي ضغط عليها عند فتح أو إغلاق الدرج.

2-وضعها في الغسالة كما هي:
هل سمعت عن أكياس غسيل الملابس الداخلية قد ترغب في البدء في استخدامها إنها مصممة لحماية نسيج وقماش حمالة الصدر من الالتفاف والضغط في الغسالة كل ما عليك فعله هو وضع الملابس الداخلية بالداخل في الكيس ورمي الكيس بالكامل في الغسالة عند الانتهاء ، أخرج القطع المغسولة حتى يتم توزيعها بالتساوي.

3- استخدام نظام ومنظف قوي للغسيل:
تعامل مع حمالات الصدر مثل ملابس الأطفال والأقمشة الرقيقة مثل الملابس الداخلية تأكد من استخدام منظف خفيف إلى معتدل وقم دائمًا بتشغيل نظام الغسيل الدقيق عند التنظيف.

4- عدم ربطها من الخلف قبل الغسيل:
قبل وضع حمالة الصدر في الغسالة ، احرصي دائمًا على توصيل المشبك الخلفي كما لو كنت ترتدينه لا يمكن أن يؤثر هذا الخطأ الشائع على حالة حمالة الصدر نفسها فحسب ، بل يمكن أن يضر أيضًا بقطع أخرى من الملابس إذا علِق المشبك بها.

Source link

%d bloggers like this: