3 أسئلة يجب على المرأة أن تتجنب طرحها على الرجل خلال اللقاء الأول

في اللقاء الأول على المرأة أن تتحلى بالحكمة والموضوعية والهدوء، وأن تكون منصتة جيداً للرجل حتى يمكنها التعرف عليه أكثر أثناء اللقاء الأول.

ولنجاح اللقاء الأول على المرأة تجنب طرح الأسئلة التالية على الرجل :

السؤال 1 : كم هو راتبك ؟

الأفضل تجنب هذا السؤال خلال اللقاء الأول، لأنه أول لقاء يجمع بين المـرأة وبين الرجل، وذلك لا يعني أن المـرأة وبنسبة 100% ستكون مقبولة عند الرجل، وسيكون هو كذلك بالنسبة للمرأة، لذا من العجلة سؤال الرجل عن الراتب الذي يتقاضاه في عمله، لأنه سؤال من المبكر الإستفسار عنه، خاصة أن الهدف من اللقاء الأول التأكد من قبول كل من الرجل والمـرأة كخطوة أولى في التعارف.

السؤال 2 : هل لديك علاقات عاطفية سابقة ؟

لا داعي لسؤال الرجل هذا السؤال، خاصة في اللقاء الأول، لأنه من المفترض أن الهدف من اللقاء الأول إجراء حواراً هادفاً وبناءً يتعرف فيه كل من المـرأة والرجل عن الآخر، عبر طريقة التفكير، وطريقة الكلام، وقياس درجة الثقافة، إلى غير ذلك من الأمور المباشرة التي تبرز لكل منهما مميزات وعيوب الآخر التي من الممكن أن تظهر أثناء حوارهما معاً.

السؤال 3 : ما هي مواصفات المـرأة التي تتمنى الإرتباط بها ؟

سؤال هذا السؤال ليس من الحكمة، لأن الإجابة عليه ستسبب إحراجاً لكل من المـرأة والرجل، كما أنه سيغير إتجاه الحوار بينهما ليصرف نظر الرجل عن المـرأة، وعن صفاتها التي لربما كانت سبباً في إعجابه بها، لأنه سيركز في الإجابة على سؤالها بذكر الصفات التي يتمناها في المـرأة التي يريد الإرتباط بها، لذا لا يجب على المـرأة أن تسأل الرجل هذا السؤال.

Leave a Comment

Scroll to Top