6 علامات تُظهر أن الرجل الكتوم في حالة حب حقيقي اتجاه امرأة، اطلع عليها

لا يجد مشكلة الرجل الجريء في البوح بمشاعره للمرأة التي أحبها، بينما الرجل الكتوم العكس تماماً، بحيث لا يمكنه البوح للمرأة التي أحبها عن حبه صراحةً .

لكن توجد بعض العلامات التي تدل على حب الرجل الكتوم للمرأة، وهي :

إطالة النظر إليها

الرجل الكتوم يطيل النظر إلى المرأة التي يحبها بإهتمام بالغ، وهي علامة قوية من علامات الحب، لأنه ومن فرط حبه لا يقوى عن صرف نظره بعيداً عنها

الإنصات بدقة لها

من علامات الحب عند الرجل الكتوم، قدرته على الإنصات إلى المرأة، ويعود السبب في ذلك إلى إهتمام الرجل بسماع حديث المرأة والإنصات، لأنه يستمتع بما تلقيه على أذنيه من فرط حبه.

رغبته المُلحة في قضاء الوقت معها

رغبة الرجـل الكتوم في قضاء وقت طويل مع المرأة التي يحبها علامة قوية من علامات الحب، لأنه يأنس بها.

معرفة المزيد من الأخبار عنها

من علامات الحب عند الرجـل الكتوم، رغبته في معرفة المزيد عن المرأة التي يحبها، ولذا لا يتردد في معرفة أخبارها في كل المناسبة، حتى يكون ملماً بكل شيء عنها لأنها ببساطة محور إهتمامه، فقد يسأل الأطراف المشتركة بينه وبينها ليوسع دائرة بحثه عن كل معلومة تخصها.

الغيرة

الرجل مهما كان كتوماً في الحب، يمكنه بسهولة إكتشاف درجة حبه للمرأة من خلال غيرته عليه، ولذلك تعد الغيرة لدى الرجـل الكتوم علامة من علامات الحب، لأن الغيرة دلالة حب أكيدة.

إخبارها بتفاصيل مهمة في حياته :

من علامات الحب عند الرجـل الكتوم، حديثه للمرأة عن نفسه، وإخبارها بأحاديث متنوعة لديه، السر في ذلك إرتياحه لها وأيضاً حبه.

Leave a Comment

Scroll to Top