3 أشياء إذا أهملتها ستهدد حياتك الجنسية وتجعلها في خطر، اكتشفها الآن

يعتني عدد كبير من الرجال والنساء بصحتهم الجسمانية، لكي يظهروا بشكل خارجي جذاب، لكن ماذا عن الصحة الجنسية، فبحسب بعض الإستطلاعات النسبة العظمى من الأشخاص لا يعرفون شيئاً عنها سوى ما هو شائع وعام،

في التقرير التالي سوف نعرض أهم الأشياء التي يجب عليك الإعتناء بها لكي تتمتع بصحة جنسية ممتازة دون حدوث أي مفاجآت غير سارة بعد زواج أو بعد عدة سنوات من الزواج إن كنت متزوجاً حاليا :

حصة كل 180 يوماً :

إذا قمت كل 6 أشهر سواء قبل الزواج أو بعده بمتابعة أطباء متخصصين في المسالك البولية والقلب والأطباء الباطنيين؛ من أجل الاطمئنان على صحتك الجنـسية، فكل تلك التخصصات السابقة تؤثر على صحتك الجنـسية بشكل مباشر، وهذا الأمر لن يأخد من وقتك ومالك كثيرا.

نوعية الطعام :

اختيار نوعية الطعام وكميته لا تؤثر على مستوى اللياقة البدنية والدهون في جسدك فقط، بل تؤثر في الواقع حتى على صحتك الجنـسية، وتتحكم بمدى اقترابك أو ابتعادك من الإصابة بالعجز الجنــسي المؤقت أو الدائم. لذا لا يجب أبدا نسيان  نوعية الطعام التي من الممكن أن تكون دواءً أو أسباباً للمرض.

التدخين :

الكثير من الأشخاص أصبحوا يعون بخطورة التدخين على الصحة الجنـسية، خصوصا الرجال، فهو أحد العوامل المباشرة في إصابة الرجال بالضعف الجنـسي، حتى إذا كنت مدخناً وأنجبت أولاد، فالخبراء يقولون أن المدخنين هم الأقرب للإصابة بالعجز الجنـسي في وقت سريع بالمقارنة مع نظرائهم في السن غير المدخنين.

آثار التدخين لا تظهر بين لحظة وضحاها، لكنها ستظهر لا محالة في النهاية، لهذا يجب الحسم في الموضوع بشكل جذري، وعدم إهماله.

Leave a Comment

Scroll to Top