تصرفات مُحددة لابد أن يقوم بها أي رجل عندما يُحب فتاة ما، تعرّف عليها

هناك العديد من التصرفات التي يقوم بها الرجل عندما يعجب بفتاة ما، ولكن توجد تصرفات محددة تكون بمثابة علامات صريحة على أن الرجل يفعل المستحيل من أجل لفت انتباه الطرف الآخر، هذه التصرفات تكون عند معظم الرجال وتتم بشكل لا إرادي.

 

تتجلى هذه التصرفات في 6 أشياء وهي :

1 القيام بتنازلات :

الرجل عندما يُحب فتاة ما لابد له أن يتنازل عن نصيبه في الكثير من الأشياء في سبيل تلك الفتاة ولن يدخر أي جهد في تلبية طلباتها، وإن لم يقتنع بها في قرارة نفسه،

2 توفير الحماية :

80% من الرجال عندما يُحبون فتاة ما ينعكس ذلك الشعور في اتخاد تدابير وقائية للفتاة، حيث أن الرجل لا يهدأ باله عندما تكون الفتاة بعيدة عليه،

هذا الشعور غريزي في معظم الرجال وقد تم إثباته في دراسات عديدة

3 لا يُمكن أن يغضب لوقت طويل :

إذا وقع شجار بين الطرفين، لابد للرجل أن يكون هو السباق في الإعتذار، حتى إذا لم يكن هو المخطئ، سيكولوجيا يعتبر هذا التصرف من الدلالات القوية على ارتباط الرجل بالمرأة، وهناك دراسات اجتماعية توضح أن الحد الأقصى الذي يمكن للرجل أن يصبر فيه بدون حدبث معها هو 5 ساعات.

4 تَثْمين الرأي :

الرجل الذي يقع في حب الفتاة غالبا ما يبدأ في تقدير رأيها وكل ما تقوله، ولا يقوم بمجادلتها حتى إذا كانت خاطئة

هذا التصرف أيضاً لا إرادي من الرجل وهو يظهر جليا أثناء الحديث

5 التحدّث عن المستقبل :

جل الرجال تقريباً يقومون بسرد طموحاتهم وأهدافهم المستقبلية مع الفتاة التي يحبونها، ويُعد هذا تعبير صريح على رغبة الرجل في ضم الفتاة لمشاريعه وأفكاره.

6 كتابة الرسائل النصية والرغبة في ذلك :

حيث يبدأ في كتابة الرسائل النصية باستمرار وبدون مبادرة من الفتاة، خصوصا على مواقع التواصل الإجتماعي،

وهناك دراسة جديدة أجريت على 500 رجل واقع في الحب أثبتت أن 80% منهم لم يستطيعوا الصبر أكثر من يوم كامل بدون رؤية تلك الفتاة أو سماع صوتها أو قراءة رسائلها.

Leave a Comment

Scroll to Top