منتجعات وفنادق سنتارا حيث السحر والجمال.. ذكريات لا تُنسى في المالديف

تخطف جزر المالديف الأنظار باستمرار، حيث تقدم لضيوفها المزيد من الذكريات التي لا تُنسى وخاصة عند خوضك لتجربة الاسترخاء الفريدة في منتجعي «سنتارا» الحائزين على عدة جوائز.

لا يمنحك المنتجعان غرفة أو جناحًا، إنما «فيلا» لا تقلّ فخامة وترفًا عن القصور التي عاش بها أباطرة آسيا قبل مئات السنين.

الحياة في قلب الطبيعة الخلابة

الحدائق تملأ منتجعي «سنتارا» بالمالديف – المصدر: Centara Hotels & Resorts

يمنح منتجعا «سنتارا» ضيوفهما، يوميًّا، ذكريات مبهجة، بدءًا من الاستلقاء تحت أشعة الشمس الذهبية، مرورًا بالرمال البيضاء، حتى الغوص في المحيط الهندي، وشواطئ البحر الساحرة، حيث إنها تجارب مُنعشة تجدّد الطاقة استعدادًا لليوم التالي، بهدف نفض ضغوط العمل والحياة وإرهاقهما دون مجهود يُذكر.

يجدد المنتجعان حياة زوارهما، حيث تترك تجربة السياحة بهما آثارها وبصماتها على زوارهما طويلًا وتزوّدهما بالمزيد من الإبداع والابتكار، ليصبح قضاء الوقت بهما أقرب إلى تجربة استشفاء وليس استجمامًا فقط.

أول المنتجعين، «منتجع وسبا سينتارا جراند آيلاند جزر المالديف»، هو منتجع مُخصص للعائلات والتجارب التي تصنع ذكريات آسرة يتشاركها جميع أفراد الأسرة، في حين أن المنتجع الثاني، «منتجع وسبا سنتارا راس فوشي جزر المالديف» مُخصص للبالغين فقط، حيث حياة الليل فيه ساحرة.

 

منتجعات وفنادق سنتارا

سنتارا.. فاتن المحيط وساحره

«سينتارا» يقدم أفضل نزهة على ضفاف المحيط

منتجع Centara Grand Island Resort & Spa Maldives – المصدر:Centara Hotels & Resorts

لا تترك الإقامة في «سنتارا» فرصة للشعور بالملل، بينما تتنقل بين منتجعيها الساحرين، بحرية مطلقة دون تقيّد أو التزام بأي شيء.

كما هو الحال على ضفاف المحيط في المالديف، حتى أن الممرات الخشبية تسمح لك بالسير حافي القدمين، بينما تستظل بأشجار النخيل الوارفة، وتضع قدميك في البحيرة الصافية.

منتجع «سنتارا» فاتن المحيط وساحره، تختفي فيه الحدود بين السماء والأرض، حتى تعتقد أنّك تستلقي فوق السحاب، ومن نوافذ «الفيلا» لا ترى سوى زرقة ناعمة تسبح في آفاق الشمس، وتحيطها هالات بيضاء تنبسط على ضفاف المحيط.

ورغم اللمسات المعاصرة التي تزيّن جميع جوانبه، لم يهجرْ المنتجع أصوله الآسيوية المُنعشة فالحدائق على طول النظر وأشجار جوز الهند، تمثّل خلفية ساحرة لكل المشاهد.

مأكولات من جميع القارات.. وأنشطة أسطورية

أنشطة شيقة للأطفال والكبار في منتجعي «سنتارا»

منتجعCentara Ras Fushi Resort & Spa Maldives – المصدر:Centara Hotels & Resorts

ما تعيشه في منتجعي «سنتارا» من أنسٍ وبهجة، لا يقتصر على المناظر الخلابة والطبيعة التي تلاحقك في كل خطوة، أو المياه اللازوردية مع السماء الصافية، التي تستولي على عقلك لتبعده عن التفكير والمتاعب، إنما تمتدّ إلى تناول مأكولات من جميع القارات، فيما تستلقي على كرسيك المريح وتشهدُ لقاء قرص الشمس مع الشفق الأحمر خلال الغروب، في سبع مطاعم تطلّ على المياه المتلألئة.

كما يقدم المنتجعان تجربة فريدة للغوص تحت الماء، والعديد من الأنشطة الغنية التي تغرقك في التجربة تمامًا.

لا فرصة للملل، الأجواء دائمًا تتمتع بلمسة أسطورية، ورغم أنّ تجربة البقاء في الفيلا طوال اليوم لا مثيل لها، لا متعة توازي الأنشطة التي تجعل كلَّ لحظة استثنائية، كالغوص بين الشعاب المرجانية المشبّعة بالألوان المُدهشة، واستكشاف حطام السفينة الغارقة، أو الاسترخاء في «SPA Cenvaree» حيث التدليك بالعلاجات والزيوت الطبيعية التقليدية، التي تبعث الرغبة في خوض غمار الحياة من جديد.

منتجع وسبا سينتارا جراند آيلاند جزر المالديف

هذا المنتجع الفاخر مُحاط بالبحار الرائعة لجزر ساوث أري أتول، وهو ملاذ متعدد الاستخدامات لمن يقضون شهر العسل أو للعائلات أو حتى الأزواج الذين يرغبون في الهروب والاستمتاع ببعض الوقت الجيد في الجنة.

إذا كنت تستطيع تحمل الخروج من الفيلا الرائعة الخاصة بك فوق الماء أو الشاطئ، فيمكنك الاشتراك في نشاطات الغطس والغوص وصيد الأسماك كما ورحلات الغواصة، وركوب الأمواج والتزلج على الماء وغيرها من الرياضات المائية المميزة.

لا يصنع «منتجع وسبا سينتارا جراند آيلاند جزر المالديف» ذكريات فريدة للكبار فقط، إنما يمنح الأطفال تجارب حافلة، فكل طفلّ يجد ضالته في نادي الأطفال المُلحق بالمنتجع، فضلًا عن الطعام المخصّص لهم.

منتجع وسبا سنتارا راس فوشي جزر المالديف

ما تختبره لحظة وضع قدميك على أرض الواحة الفردوسية، المُسمّاة بمنتجع وسبا سنتارا راس فوشي جزر المالديف المُخصّص للبالغين، وتحديدًا الأزواج الجدد الباحثين عن السعادة والمتعة خلال شهر العسل في المالديف، لا يُقارن بأي تجربة أخرى.

يُتقن ذلك المنتجع الإبهار والبهجة، ويصنع المتعة تدريجيًّا.

ولذلك، يمنح ضيوفه كلّ يوم جديدًا طوال مدة إقامتهم، وسواء كنت وحيدًا أو مع زوجتك، فستجد ما يسرُّك وينعشك، إذ يقع على جزيرة نقية تشتهر برمالها البيضاء الناعمة، التي تعد مسرحًا مثاليًا للألعاب الشاطئية والغطس والرياضات المائية والرحلات الاستكشافية في قلب المحيط.

وخلال جميع الأنشطة، ستشعر بالأمان، مهما طال الوقت في المحيط وغابت الرمال عن محيط الرؤية، فلا يشعر الضيوف بالقلق للحظة.

سحر الأمواج المُتلاطمة وصوتها المندفع يشكّل خلفية موسيقية لنومك الهادئ طوال الليل في «الفيلا» المتكاملة، والمزوّدة ليبدأ اليوم بالتدليك في المنتجع الصحي الذي يحمل رؤية تدليل الضيوف وبثّ الحيوية والطاقة في أجسادهم، كي يصبحوا جاهزين للاستمتاع بالنزهات الرومانسية تحت ضوء القمر.

والجدير بالذكر، أنه يمكن للضيوف المقيمين في «سنتارا» الاستفادة من باقة The Place to Be، التي توفر لك خصمًا يصل إلى 30% على إقامتك وخصمًا إضافيًا بنسبة 15% لأعضاء Centara The1.

قم بالتسجيل عبر الرابط التالي، للحصول على عضوية مجانية واستمتع بالرفاهية الراقية في وجهات العطلات الجميلة في «سنتارا»:

https://www.centarahotelsresorts.com/

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top