أسئلة مُحرجة تريد المرأة طرحها على الرجل لكن خوفها يمنعها

4 أسئلة مُحرجة تريد المرأة طرحها على الرجل لكن خوفها يمنعها، تعرّف عليها

حينما تستمر المرأة مع الرجل لأيام وسنين طويلة، تتكسر لديها العديد من الحواجز النفسية التي تمنعها من البوح بمشاعرها الحقيقة اتجاه الطرف الآخر.

لكن على الرغم من سنوات العشرة توجد بعض الأسئلة التي تخشى المرأة أن توجهها إلى شريكها بسبب خوفها أو عدم رغبتها في سماع الإجابات الصادقة لتلك الأسئلة.

في هذا الموضوع ستتعرف على أهم الأسئلة التي تجول في خاطر المرأة حسب ما جاء في تقارير بعض الدراسات الاجتماعية :

1 هل مايزال الرجل ينجذب إليها فعلاً ؟

مع توالي أيام وسنوات الزواج يطرأ الكثير من التطورات على العلاقة الزوجية سواء على الصعيد النفسي أو البدني، وأيضاً يحدث الكثير من التغيرات الجسمانية على جسد المرأة، خصوصاً بعد الحمل والرضاعة، هذا الأمر يجعل المرأة في مرحلة عمرية محددة تتساءل حول ما إذا كان الرجل لا يزال ينجذب لها رغم التغيرات الجسمانية التي أصابتها.

 

2 لماذا يقوم الرجل ببعض التصرفات المزعجة ؟

في أحيان كثيرة  قد يقوم الرجل ببعض التصرفات أو الأوضاع الجنسية التي لا تحبها المرأة بسبب ما تُحدته من  أوجاع وآلام، لكن وعلى الرغم من ذلك تخاف الكثير من النساء من سؤال أزواجهن حول هذا الأمر، حيث أكدت العديد من الإستطلاعات أن المرأة لا تريد أن يشعر زوجها بالحرج أو الضيق.

3 هل يفكر الرجل في الزواج حقاً ؟

هذا السؤال لا يستحوذ على تفكير المرأة غير المتزوجة فقط، بل حتى المتزوجان، فتفكير المرأة يتخطى حدود الواقع في بعض الأحيان، والكثير من النساء بعد أن يتزوجن ممن أحببن من الرجال غالبا ما يردن أن يسألن أزواجهن عما إذا كانوا يفكرون في الزواج بهن قبل أن يتم الزواج وأثناء فترة الارتباط العاطفي.

4 هل مازال الرجل يتذكر علاقاته السابقة ؟

أحد أهم الأسئلة التي لا يمكن للمرأة أن تغض النظر عن التفكير فيها طوال الوقت، وخصوصاً إذا كانت تعرف أن الرجل سبق له الزواج أو الخطوبة، يقول الخبراء الإجتماعيين أن هذا السؤال فيبقى في مخيلة 30% من النساء ولا يمكن تغييره إلا بصعوبة.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

 

Leave a Comment

Scroll to Top