• Thu. Jun 17th, 2021

Lebanon

God's Heaven LEBANON

فيديو تشويقي لجينيسيس كوبيه كهربائية تجريبية

May 3, 2021
Genesis-Essentia

فيديو تشويقي لجينيسيس كوبيه كهربائية تجريبية

ظهر الموديل التجريبي إيسينتيا Essentia من جينيسيس عام 2018 ، لكنه بدا بعيدًا عن امكانية الإنتاج ، ولكن الآن ، أصدرت الشركة الكورية للتو مقطع فيديو تشويقي لموديل تجريبي كوبيه كهربائي جديد يشير إلى أن موديل Essentia التجريبي قد يصل الي خطوط الانتاج قريباً.

ويقدم الفيديو نظرة سريعة جدًا على تصميم السيارة ، لكنها كافية لتجميع بعض الأشياء معًا. وأول هذه الأمور هي شريط الاضاءة المزدوج من جينيسيس ، وفي الجزء الأمامي من السيارة ، يمكننا أن نرى أنها لا تحتوي فقط على عناصر إضاءة مماثلة لبقية مجموعة جينيسيس ، ولكن التصميم يحمل أيضًا تشابهًا مع المصابيح الأمامية الطويلة والرفيعة الموجودة في موديل Essentia ، والتي تمتد عبر مقدمة السيارة الي الجانبين .

كما يبدو أن السيارة لديها نفس المصابيح الخلفية الرفيعة وتصميم الجزء الخلفي للموديل التجريبي السابق Essentia. ويتضح أيضًا من الفيديو التشويقي أن الموديل التجريبي الجديد سيتميز بالشبكة الأمامية المحدثة لعلامة جينيسيس التي تشبه الدرع ، والتي توجد الآن في جميع طرازات الشركة ، ولكن لم يكن قد تم تقديمها بعد عندما تم الكشف عن Essentia في الأصل.

كما تظهر السيارة التجريبية مع غطاء المحرك الطويل والأجزاء الخلفية العضلية ، وكل ذلك يشير إلى أنه مهما كان هذا الموديل التجريبي ، فإنه سيبدو جيدًا. ومن المقرر الظهور الرسمي لهذا الموديل التجريبي في يوم 31 مارس الجاري.

 – مزيد من المعلومات عن سيارات جينيسيس موتورز : المصدر ويكيبيديا – أسفل المقال بعد الفيديو

follow us:

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Last summer    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show 

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

جينيسيس موتورز — Genesis Motors

جينيسيس موتورز (بالإنجليزية: Genesis Motor)‏ هي شركة كورية لصناعة السيارات الفاخرة والفارهة اعتُمدت مبدئياً كخطة لشركة هيونداي لصنع فئة خاصة من السيارات الفخمة وذلك بإنتاج أول سيارة فاخرة سنة 2008م.

ليتم بعدها الإعلان الرسمي لعلامة جينيسيس كشركة مستقلة في نوفمبر 2015م.

الفريق

تمتلك جينيسيس نخبة من كبار المصممين لديها، فقد عُيين مانفريد فيتزجيرالد مدير التصميم السابق لدى شركة لامبورغيني رئيساً لجينيسيس، بينما قاد البلجيكي لوك دونكرولك مدير التصميم السابق لدى مجموعة فولكسفاغن  فريق التصميم لدى جينيسيس منذ 2016م.  ويعمل جنباً إلى جنب مع الألماني بيتر شراير مدير التصميم لدى فرع كيا  بالإضافة إلى الألماني ألبرت بييرمان الرئيس السابق لفرع بي أم دبليو أم كمسؤول عن تطوير الأداء لدى جينيسيس، ليلحق بهم سان يوب لي من بنتلي وألكسندر سيليبانوف من بوغاتي ليعملا معاً على التصميم الداخلي لسيارات جينيسيس.

التاريخ

بدأت هيونداي بتصميم النماذج الأولية لسيارة جينيسيس منذ 2003 وقامت بتقديم أول نموذج فعلي لها في العام 2007  أي بعد أربعة سنوات من التصميم بتكلفة بلغت 500 مليون دولار، ومرحلة تطوير على مدار 23 شهراً وذلك بقطع 800.000 ميل في أصعب الحلبات الرياضية في العالم كحلبة نورنبيرنينغ الألمانية  قبل تقديمها لأول مرة ضمن الشمالية الدولي للسيارات كما تتبع جينيسيس بعد إعلانها شركة مستقلة رسمياً نفس الطريقة مع جميع فئاتها فقد قطعت جينيسيس جي 70. مليون ميل قبل عرضها لأول مرة وأجريت لها عدة اختبارات في حلبة نورنبيرنينغ الألمانية استمرت لأكثر من عامين وأجري لها اختبارات ثبات في الفصول الأربعة من السنة كما تم اختبارها في جميع الأجواء والتغيرات الطقسية وقد أثبتت هذه الفئة أنها تستحق ان تكون ضمن أسطول جينيسيس وأن تأخذ مكانتها ضمن منافسيها.

الخطط المستقبلية

بحلول 2020 ستبدأ جينيسيس بإنتاج فئات الدفع الرباعي الخفيف بالإضافة لفئات الكوبيه والسوبر سبورت مما سيرفع عدد موديلاتها إلى 10 موديلات  كما ستتبع الترتيب العددي في تسمية جميع الفئات من 70,80,90 مع حرف G الذي يمثل اسم السيدان جينيسيس، أما فئة الدفع الرباعي فستحصل على حرفي GV، أما بالنسبة لفئة الكوبيه فستحصل ايضا على حرفي GT ويأتي من بعدها الرقم بالطبع بذلك تصبح فئات جينيسيس مقسمة كالتالي:

إس يو في (GV90 GV80 GV70)

كوبيه (GT90 GT80 GT70)

سيدان (G90 G80 G70)

سوبر سبورت (Essentia)

وأكدت جينيسيس على أن جميع هذه الفئات سيتم تدشينها وإطلاقها رسميا قبل العام 2023م. كما قامت جينسيس بتعزيز حضورها في الأسواق العالمية عبر فئتي G80 و G70 والتي جعلت لجينيسيس شعبية جارفة عبر انتزاع لقب أفضل شركة سيارات في أمريكا من مرسيدس وبي ام دبليو واودي وبورش ولكزس لعام 2018 و 2019 لتتربع جينيسيس على عرش أفضل شركة سيارات في العالم لعامين متتاليين وذلك بحسب ماصنفته مؤسسة جي دي باور الأمريكية ومنظمة كونسيومر ريبورتس العالمية. كما تصنف جميع فئات جينيسيس الكورية كأفضل شركة سيارات في العالم من حيث وسائل الأمان من قبل المعهد العالمي لوسائل السلامة IIHS ويعود الفضل لنسبة الفولاذ العالية في فئات جينيسيس والتي تمثل نسبة 55% من هيكل السيارة بذلك تصبح جينيسيس في مقدمة السيارات الأكثر أماناً بجانب فولفو السويدية

الفئات

تمتلك شركة جينيسيس 5 فئات حتى الآن هما “G90″سيدان كامل الحجم تم انتاجه في العام 2015 “G80″سيدان كبير الحجم تم انتاجه في العام 2015 “GV80″جيب كبير الحجم تم انتاجه في العام 2020 “G70” سيدان مدمج الحجم تم انتاجه في العام 2017 “GV70” جيب مدمج الحجم تم انتاجه في العام 2020

وتنوي جينيسيس رفع عدد موديلاتها إلى 10 طرازات. 3 طرازات سيدان و 3 طرازات اس يو في و 3 طرازات كوبيه وطراز كهربائي خارق على ان يتم تدشين هذهي الفئات قبل حلول العام 2025 لمواكبة احتياجات الأسواق العالمية. كما تؤكد شركة جينيسيس على انها باتت تقارع الألمان ووصلت لذروة صناعتها وستكون على جهازية عالية من التنافس في كافة الفئات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *