مسلسل المعلم – Öğretmen

شاهد وحمل مسلسل المعلم كامل وبجودة عالية من موقعه الرسمي – Öğretmen

قصة المسلسل وكل ما ترغب في معرفته عن المسلسل 

Öğretmen – YouTube

مسلسل المعلم

ما هو تقييم مسلسل المعلم؟

مسلسل المعلم Ögretmen، مسلسل تركي، وهو من إنتاج شركات الإنتاج الآتية: Fox TV وMF Yapim، وMed Yapim:

المسلسل Ögretmen، أوجريتمين، المعلم سنة الإنتاج 2020م

الأبطال: إيلكر كاليلي جرن موراي عفراء ساراتشوغلو سرحات كيليتش سيركان كسكين شريف إرول

مكان التصوير تركيا-اسطنبول

تقييم المسلسل 8.1/10

فئة المشاهدة عائلي

مدة عرض الحلقة ساعة و20 دقيقة

نوع المسلسل دراما، جريمة،إثارة

عدد الحلقات والأجزاء 9 حلقات-جزئين

أحداث مسلسل المعلم:

ما السبب خلف رهن عاكف لطلابه في الصف؟ عاكف بطل المسلسل وهو أستاذ في الفيزياء، له أسلوب خاص في التّدريس على غير المُعتاد، يبذُل قصارى جهده في تعليم طلابه درسًا في الإنسانية، وذلك بعد أن تموت رؤيا مُنتحرة بسبب التنمر الذي تتعرض له من طلاب مدرستها، هذا الأمر يدفع المدرس عاكف إلى رهن طلابه في الصف، حيث يستخدم قنبلة لفصل الصف عن بقيّة المدرسة، ممّا يبقى عاكف وطلابه في الصف لا يستطيعون الخروج منه، يوجه عاكف سؤالًا للطلبة: من منكم تسبب في وفاة رؤيا أورنيك، وهنا تكون النجاة من الصف والخروج منه بالاعتراف بذلك.

يكتشف الطلاب السبب الذي يكمُن وراء موت صديقتهم، ويشعرون بالذّنب حيال ذلك، وعند الكشف عن اللغز، يتضح أنَّ المعلم قدّم دروسًا ليست فقط للطلبة بل للعالم بأسره، وهذه الدروس تتلخص في أنَّ الصدق، والتعاطف، والرحمة، من أهم القيم الإنسانية وأكثرها قوة.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من إخراج المخرج كوراي كريم أوغلو، وقد أدّى دور البطولة مجموعة من الممثلين الأتراك، وهم:

إيلكر كاليلي (عاكف) لعب إيلكر كاليلي دور عاكف في مسلسل المعلم، ولد في 11 مايو عام 1984م، في مدينة إسطنبول في تركيا، وهو ممثل تركي ألماني، فوالده تركي الأصل، أمّا والدته من أصلٍ ألماني، وقد شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: دور ألبير في مسلسل الابن، ودور البطولة في مسلسل Kayıp ehir، وقد حصل على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز بانتين جولدن باترفلاي عام 2016.

جرن موراي (زينب) لعبت الممثلة التركية جرن موراي دور زينب في مسلسل المعلم، ولدت في 5 يونيو عام 1985م، في ديار بكر في تركيا، وهي ابنة الشاعر والكاتب جلال موراي، وبعد سنوات قليلة من ولادتها انتقلت مع عائلتها إلى إسطنبول، وقد درست في بيرا للفنون الجميلة لفترة طويلة، كما فازت بقسم المسرح بجامعة حليش عام 2005م، وتخرجت من الجامعة عام 2009م، ومن الأعمال التي قدمتها: مسلسل الفناء، ومسلسل تلك الحياة لي، وهي تعتنق الديانة المسيحية.

عفراء ساراتش أوغلي (جيزم) ولدت عفراء أوغلو في باليكسير أدرميت في تركيا، في 2 ديسمبر 1997م، وهي تركية الجنسية، تُعد عائلتها من المهاجرين الأترك، أكملت دراستها الابتدائية والثانوية في أنطاليا، ظهرت أول مرة في التمثيل في فيلم Ikinci Sans عام 2016م، ومن الأعمال التلفزيونية التي قامت بها: مسلسل السيدة فضيلة وبناتها، ومسلسل الأطفال الأشقاء، والجدير بالذكر أنَّ عفراء تعتنق الديانة الإسلامية.

سرحات كيليتش (تانر) سرحات مصطفى كيليش ولد في 8 يوليو عام 1975م، وذلك في مدينة أنقرة في تركيا، يحمل الجنسية التركية، وفي عام 1994م حصل على منحة دراسية في قسم المسرح في كلية الموسيقى والفنون المسرحية بجامعة بيلكنت، كانت أول تجربة له في عالم التمثيل على المسرح، وذلك في مسرحية أرامل للكاتب أرييل دورفمان، وللمخرج روتكاي عزيز في مسرح أنقرة للفنون، ومن أهم أعمال سرحات: مسلسل رفيقي، ومسلسل أمي ملاك.

سيركان كسكين (يلماز) سيركان كسكين ممثل من جنسية تركية، ولد في 25 نوفمبر 1977م، في إزميت – تركيا، في عام 1997م، بدأ رحلته في التمثيل في الدورة المسرحية التي أقيمت في إزميت، والتي كانت من إخراج المسرحي الشهير إيشيل كاسابوغلو، ومن الأعمال التي شارك بها سيركان: مسلسل أغنية الحياة، ومسلسل خمسة أشقاء.

شريف إرول (متين) وهو ممثل المسرح، والسينما، والمسلسلات التلفزيونية، وكاتب سيناريو، وبالإضافة إلى ما سبق فهو مؤدّي صوتي، ولد في 8 أكتوبر 1963م، في كارشياكا بإزمير، درس الفيزياء في جامعة بوغازيتشي، ومن ثمَّ انتقل إلى دراسة الاقتصاد، وقد درس أيضًا المسرح وأعطى دروسًا به، ومن أهم الأعمال التلفزيونية التي قدّمها: مسلسل امرأة، ومسلسل من منا لم يعجبه.

 

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Last summer    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

Leave a Reply

Scroll to Top