مخاطر الإفراط في تركيب الرموش الاصطناعية

قد تبهرك الرموش الصناعية بالتأكيد مع تلك الرموش الطويلة الجميلة ، لكنك تعلم أن الرموش الصناعية يمكن أن تلحق الضرر بالعينين ، مما يؤدي إلى التهابات العين وردود الفعل التحسسية.

مخاطر استخدام الرموش الصناعية:

إذا كنت ترتدي رموشًا صناعية أو تفكري في القيام بذلك ، فأنت بحاجة إلى فهم كامل للمخاطر المرتبطة بها.

أكثر مشاكل استخدام الرموش الصناعية شيوعًا هي:

التهاب العين.

رد فعل تحسسي.

تضر برموشك الطبيعية.

إصابة العين.

التهاب العين.

تحدث العدوى عندما تتجمع البكتيريا تحت غراء الرمـوش وعلى الرمـوش الصناعية نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم وضع الرموش على سطح قبل وضعها على الجفن ، فهناك خطر دخول البكتيريا والأوساخ الضارة إلى العين.

يمكن أن يؤدي عدم تنظيف الجفون بعد إزالة الرمـوش الصناعية أو مشاركة الرموش الصناعية مع الأصدقاء أيضًا إلى الإصابة بالعدوى ، والتي يمكن أن تنشر العدوى وربما تؤدي إلى”دودة العين” أو التهاب الملتحمة.

رد فعل تحسسي:

غالبًا ما تحدث تفاعلات الحساسية بسبب الغراء المستخدم لتثبيت الرمـوش الصناعية في مكانها ، حيث تحتوي غالبًا على الفورمالديهايد. قد يكون لدى البعض الآخر حساسية من الألياف المستخدمة في صنع الرمـوش الصناعية بأنفسهم. يمكن أن يتسبب رد فعل الرمـوش التحسسي في الشعور بالوخز أو الحرقان أو التورم أو الطفح الجلدي.

اضرار الرمـوش الاصطناعية:

يمكن أن يتسبب استخدام الرمـوش الصناعية في فقدانها بشكل مؤقت أو دائم. يمكن أن تؤدي إزالة الرمـوش الصناعية إلى كسر الرمـوش الحقيقية وإتلاف بصيلات الشعر. عندما يحدث هذا ، قد لا تنمو رموشك أبدًا.

إصابة العين:

إذا تسببت الرمـوش الصناعية في تهيج القرنية ، أو تكثف الغراء وسقط في العين ، فقد يؤدي ذلك إلى خدش القرنية ، مما قد يتسبب في تلف أكثر خطورة للعين.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top