لا تأكلي هذه الأطعمة حتى لا تفسدي فرحة زفافك

تشعر العروس ببعض القلق بشأن مظهرها في يوم زفافها لأنها تريد أن تكون نحيفة وتبدو ساحرة ، لكنها لا تعلم أن هناك أطعمة يمكن أن تعيق ذلك دون علمها لأن هناك أطعمة تتحكم في الرطوبة والتجاعيد على جسد العروس أو جلدها قبل الساعات الأخيرة من الزفاف سنخبرك عنها في هذا المقال.

الأطعمة هي:

1- الخضروات الصليبية

الخضروات الصليبية مثل الملفوف والبروكلي تسبب الغازات وتزيد الشعور بالغثيان، لذا فهي ليست مناسبة أبداً للتناول في المناسبات المهمة لا سيما يوم زفافك.

2- الكربوهيدرات

الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل المخبوزات والفواكه المجففة ورقائق البطاطس، تسبب الغازات، لذا استبدليها بالأطعمة الغنية بالحبوب الكاملة.

3- الأطعمة المقلية

الأطعمة المقلية تحتوي على دهون غير صحية، ما يسبب لكِ الشعور بالتعب والإرهاق، لذا استبدليها بالأطعمة التي تحتوي على دهون صحية، مثل الأفوكادو والمكسرات والأسماك الدهنية.

4- الأطعمة الغنية بالتوابل

التوابل تسبب الإصابة بحرقة المعدة والارتجاع الحمضي، ما يؤدي إلى الشعور بآلام البطن والمعدة والشعور بالانزعاج، كما أنها تسبب رائحة فم كريهة، وهو آخر ما قد ترغبين فيه في يوم زفافك.

5- الجبن

الجبن يحتوي على دهون صعبة الهضم، ما يسبب الشعور بالانتفاخ والغثيان والإرهاق.

6- الحلويات

الحلويات غنية بالسكر المصنّع الذي يمنحكِ الشعور بالطاقة والنشاط المؤقت، ثم يتركك في حالة إرهاق وخمول، لذا لا تتناولي الحلويات، واستبدليها بالفواكه الطازجة، ولكن طبعاً يمكنكِ تناول قطعة من كعكة زفافك.

7- الكافيين

غالباً ما تشعرين بالتوتر يوم زفافك، والكافيين قد يزيد شعورك بالتوتر، لذا استبدلي المشروبات التي تحتوي على كافيين بالأعشاب التي تمنحكِ الشعور بالراحة والاسترخاء.

9- المشروبات الغازية

تحتوي المشروبات الغازية على نسبة عالية من السكر المصنّع الذي سبق أن ذكرنا أضراره، كما أنها تسبب تهيج المعدة وغازات البطن، لذا ابتعدي عنها تماماً يوم زفافك.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top