كيف يجعل الرجل الفتاة تُحبه بجنون ؟ إليك الإجابة كاملة

تصرّفات الرجل هل يُمكن أن تُؤثّر على المرأة بحيث يجعلها تنجذب له ؟ وكيف يكون ذلك ؟ لا شك أنّ مَطمع الرجال أن يشعروا أنّهم محبوبين، وبالأخصّ من قِبل شريكة حياتهم؛ حيث يمنحهم حبّهم القوّة للمُضيّ قُدمًا في تحقيق آمالهم.

الفوز بقلب الفتاة يتطلّب الكثير من العمل، فهو لا يُعدّ أمرًا مُستحيلًا؛ في الحبّ معرفة الفرق بين الرّجل والمرأة، يجعل من هذا الأمر شيئًا مُمكنا، كما أنّ هناك كلاما محددا يجعل البنت تُحب الرجل بجنون، ولا ترى في الدنيا رجلًا سواه،

ولتحقيق ذلك ما على الرجل إلّا اتباع النّصائح الآتية :

يجب أن يتواصل معها باستمرار :

رغم أنّ الشابّ قد لا يرغب في التواصل لفترات طويلة والاستمرار في الحديث والاستماع نظرا لطبيعيته خاصة قبل فترة الزواج ، إلا أنّ ذلك يعدّ أمرًا بالغ الأهمية بالنّسبة للفتيات عموما، للحصول على قلب الفتاة على الرجل مُحاولة الاستمرار في التّواصل مع الفتاة وخلق مواضيع مُختلفة للنّقاش، كما أنّ الحرص على مُراسلة الفتاة حتى في أوقات انشغاله، وإخبارها بأنّه يشتاق لها، له وقعه في قلب الفتيات.

يجب أن يتحدّث معها عن المستقبل :

الفتيات عادةً تُعجب بالرّجل الذي لديه نظرة للمستقبل يتخلّلها الطّموح والأهداف، ومُشاركة الرجل لفتاته خطّته المُستقبليّة والتأكيد على أنّ جزءًا منها أمر مُحبّب، يُشعرها بالأمان وأنّها ليست علاقة عابرة، فهي تكون بذلك مُهمّة في حياته، ممّا يجعلها تقع في حبّ هذا الرجل وتبدأ برسم صورة لمستقبل مُشرق يجمعهما معا.

يجب أن يتحدّث معها عن أفكارها الخاصّة :

إزاء الأمور المُختلفة كلّ شخص لديه أفكاره وتصوّراته الخاصّة، وتكون مُحاولة الرجل بالتعرُّف على الأمور التي تُؤمن بها الفتاة خطوة ممتازة لأن يكتشفها بشكل أكبر، ممّا سينعكس على نظرتها له. فالاهتمام عموما يأسر القلوب، وهذا يجعلها تستشعر بمدى رغبته في الالتزام بعلاقة جديّة معها، كما أنّ إبداءه الإعجاب بأفكارها الخاصّة يجعلها فخورة بنفسها، ومُدركة أنّه يستحقّ الحصول على قلبها؛ حيث استطاع فهم أعماقها جيّدا.

يجب أن يقدّم لها الإطراء :

تقديم عبارات الإطراء أمر مُحبّب لكل الفتيات، وهو أسلوب يتّبعه الرّجال كثيرًا خاصّة في البدايات، بحيث تحب الفتاة أن تسمع عبارات مثل : تبدين جميلة اليوم، ملابسك أنيقة، أنتِ ذكية، وغيرها من العبارات التي يظهر لها إعجابه في ذوقها وشخصيّتها عموما، فهذا الأمر يُعزّز من ثقتها بنفسها ويجعلها تبدو سعيدة، وهذه السعادة تنعكس على مَن حولها، وأوّلهم شريك حياتها.

يجب أن يقضي معها بعض الوقت :

الشاب والفتاة عندما يقضيان الكثير من الوقت معًا؛ فإنّ هذا له أثر في توطيد علاقتهما، ويجعل الفتاة تُدرك كم تكون سعيدة معه؛ ممّا يجعلها تقع في حبه، خصوصا إن كان ذكيًّا في اختيار الأماكن والأنشطة التي يقومان بها معًا لقضاء الوقت معها بسعادة، ويُضفي على الجو المَرح بأسلوب فُكاهيّ، المرأة تُحبّ الشخص الذي يجعلها تضحك من أعماق قلبها، ولا ترى نفسها إلا معه.

يجب أن يحترم مشاعرها ولا يستخفّ بها :

نظرًا لطبيعة الفتاة الرقيقة فإنّها تبدو عاطفية في غالب الوقت، وقد يصل بها الأمر حدّ البكاء، وهذا ما يستهجنه بعض الرّجال عادة وربّما لا يقدّرونه، كما يُطلِقون على هذه الشخصيّة بالضّعيفة، على الرغم من أنّ سر قوّتها في الحقيقة تكمُن في ضعفها هذا.

على الرجل الذكي أن يُقدّر ويحترم هذه المشاعر، وأن لا يستخف بها، أو يسخر منها، كما عليه أن يتجنّب أيّ أمر يُزعجها ويُثير حزنها مثل مُقارنتها بغيرها؛ فهذا التصرُّف ليس عقلانيّا.

يجب أن يصغي لحديثها عوضا عن السماع فقط :

المرأة تعشق الرجل الذي يجعلها تُفرّغ كلّ ما في حوْزتها من كلام دون مقاطعة أو إبداء الملل والانزعاج، ودون إطلاق أحكام، فهي تشعر بالراحة والسعادة عند انتهائها من الحديث حول مُشكلاتها، حتى وإن لم تجد حلًّا.

لذلك إنّ الإصغاء والاستماع بتركيز والاهتمام لكلّ ما تقوله مع ضرورة التفاعل وإبداء التأثّر إن لزم الأمر، أمور تهتمّ بها المرأة كثيرًا، كما ينبغي المُبادرة بسؤالها طلبًا للتوضيح حتّى لا يساء الفهم.

يجب أن يترك لها ملاحظات لطيفة :

من التصرّفات التي تُلامس شغف قلب الفتيات هي الرسائل غير المُتوقّعة؛ الورقيّة تحديدًا، ليس مطلوبًا من الرجل أن يكون كاتبًا أو روائيًّا، ولكن بضع كلمات دافئة على قصاصة ورق يتركها في مكان ما، ربّما في كتاب تقرأه، أو على المرآة، أو في المطبخ، يجعله شخصًا رومانسيًّا في نظرها ممّا يدفعها إلى أن تُحبّه بشدّة.

يجب ألا يقحم ماضيه في حياتها :

أكثر ما يُزعج شريكة الحياة هو ماضي الرجل، خاصّة إن كان له امتداد في حاضرها، فهي ارتبطت به لتنعم بحياة مُستقرّة، وحريّ بالرجل أن يصد أبواب الماضي بكلّ ما أوتي من قوّة، وألّا يسمح له بالتسلُّل إلى حاضر حياته الزوجيّة وإفسادها.

أيضا ينبغي ألّا يُقارنها بنساء تعرّف عليهنّ في الماضي، أو يُطالبها بأن تكون صورة عن إحداهنّ؛ هذا يُؤذي مشاعرها ويُفقد الرجل مكانته في قلبها، كما أنه يجعلها تشعر بأنها بلا قيمة، ولا يظهر احترامه لها.

يجب أن يلتقط الصور التذكارية معها :

الذكريات الجميلة والسعيدة وقود للاستمرار في الحياة كلّما استبدّ الألم أو الملل، ويُساهم في ترميم العلاقة والإسراع في حلّ الخلافات؛ أملًا في الرجوع إلى نشوة الحبّ، المرأة تميل بطبيعتها إلى الرّغبة في التقاط الصور الكثيرة. وما يُثير إعجابها وجودها مع رجل يُشاركها هذا الشغف ويلتقط لها صورًا جميلة في مُناسباتهما المُختلفة، هناك عدة نصائح لذلك منها: إظهار مشاعر الحب في الصورة، أخذ صور أثناء الضحك، والحرص على الظهور قريبين من بعضهما.

يجب أن يقدمها للآخرين بشكل يليق بها :

من الذّوق تقديم المرأة للآخرين وهي بصُحبة الرجل بطريقة لائقة بها، حيث يُظهر فخره بها، ويُستحسن أن يقدّمها بمهنتها أو دراستها إن وُجدت، أو بعبارات لطيفة تدلّ على مدى حبّه لها، وتأثيرها الإيجابيّ على حياته، هذا الأمر يجعلها في غاية السعادة.

لا يجب إهمالها في وجود الآخرين، لذلك ينبغي توجيه الحديث لها، أو الاستشهاد برأيها بين فترة وأخرى، كما يجب تجنب توجيه أي انتقادات سلبية لها أمام الآخرين.

Leave a Reply

Scroll to Top