مرسيدس E Class 2024 – Mercedes، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن شكل هذه السيارة المميزة

Table of Contents

مرسيدس E Class 2024 – Mercedes، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن شكل هذه السيارة المميزة

 

شكل مرسيدس E Class 2024 جديدة كلياً يظهر رقمياً

سنعرض عليكم اليوم شكل مرسيدس E Class 2024 جديدة كلياً الذي ظهرت بشكل متوقع في صور رقمية تخيلية نشرها مثل المعتاد فريق موقع Kolesa .

نحن نتحدث عن جيل W214 من سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم مرسيدس اس كلاس ( Mercedes E Class ) التي تقع في المنتصف أكبر من مرسيدس سي كلاس ( Mercedes C Class ) وأصغر من مرسيدس اس كلاس ( Mercedes S Class ) .

بعد حصول كل من ؛ S Class ، و C Class على أجيال جديدة من مرسيدس بنز ، اقترب موعد تقديم E Class جديدة كلياً التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الخامسة ، و اودي A6 ، و كاديلاك CT5 ، و فولفو S90 ، و لكزس ES ، و جاكوار XF .

اعتمد تخيل شكل مرسيدس E Class 2024 جديدة كلياً في صور رقمية على لقطات تم رصدها سابقاً لنسخ تجارب متخفية أسفل التمويهات من هذا الطراز القادم ، بالإضافة إلى هوية التصميم الجديدة لشقيقتها S Class 2022 و C Class 2022 .

تصور التصميم الرقمي لسيارة السيدان الألمانية الفخمة ذات مظهر رشيق مع شكل مألوف ، تأتي مقدمة E Class W214 مع شبك أصغر محاط بمصابيح أمامية أكثر نحافة ، تبدو وكأنها نسخة أصغر حجماً من مرسيدس S Class جديدة التي سبق وجربنا قيادتها .

من الخلف تم تخيل تغييرات طفيفة كون الصور التجسسية السابقة لنسخة التجارب الرسمية من شركة مرسيدس بنز كانت تبقي تمويهات كثيفة على الجزء الخلفي من سيارة 2024، لكن العرض الرقمي يصور المصابيح الخلفية الرفيعة التي تجلس فوق الصدام الخلفي الذي لا يبدو مختلفاً عن السيارة الحالية ، تبدو سيارة E Class جديدة أرفع من الموديل الحالي وفقاً لتخيلات الرقمية .

تخيل شكل مرسيدس E Class 2024 جديدة كلياً من فريق Kolesa لم يتضمن أي رسم ترجح كيف سيبدو شكل داخلية سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم ، ولكن نرجح حصولها على شاشات وتقنيات وتفاصيل مستمدة من S Class جديدة و C Class جديدة .

نتوقع أن تتضمن مواصفات سيارة 2024 الميكانيكية هذه الاعتماد كثيراً على المحركات الكهربائية ضمن سيارات هايبرد ، كما سيتم توفير مرسيدس E Class كهربائية بالكامل ، ويتوقع أن تتخلى مرسيدس E63 AMG 2024 عن محرك V8 لتحصل على نظام ميكانيكي هجين .

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*