سيارة Nissan Titan Warrior 2021 قادمة للمعركة

استعد للمعركة! قد تكون نيسان تيتان واريور 2021 جاهزة لدخول الساحة أخيرًا. تمت ترقية هذا الطراز من نيسان تيتان لتعزيز قدراته على الطرق الوعرة ويتطلع إلى مواجهة منافسين مثل شيفروليه سيلفرادو تريل بوس.

نيسان تيتان واريور 2021 قادمة

2021 Nissan Titan Warrior concept | Nissan
2021 Nissan Titan Warrior concept | Nissan

وفقًا لـ HotCars ، تستعد سيارة نيسان تيتان واريور 2021 للمعركة. ظهرت لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات في عام 2016 ، ولكن تم إلغاؤها بعد ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا (COVID-19).

لكن نيسان قررت الآن إعادة هذا المفهوم إلى الحياة. ستعمل هذه الشاحنة على رفع مستوى التحدي أمام المنافسين الآخرين على الطرق الوعرة مثل Toyota Tundra TRD Pro. يمكنك بالفعل أن تدرك من خلال شكلها الخارجي القوي أنها تعني العمل.

ستحمل نيسان تيتان واريور شكل صندوقها الثقيل من تصميم المفهوم. كما ستتميز بإضاءة LED مماثلة مع شبك حديث ، وجناح خلفي ، ومصابيح خلفية سوداء سوداء ، وعجلات خاصة للطرق الوعرة مع إطارات مكتنزة ، ولمسات برتقالية Magma حول المصدات والتنانير الجانبية.

أيضًا ، تشتمل هذه الشاحنة على فتحات تهوية وظيفية لغطاء المحرك ، وألواح انزلاقية قوية ، ونظام عادم رباعي الرؤوس ليس هادئًا تمامًا. سيعلن The Warrior عن اقتراب موعده تقديراً لتراثه في السباقات على الطرق الوعرة.

ما مقدار القوة التي يمتلكها Titan Warrior؟

يشتمل مفهوم نيسان تيتان واريور 2021 على محرك الديزل V8 Cummins التوربيني الحالي سعة 5.0 لتر من 2016 بقوة 310 حصان وعزم دوران 555 رطل-قدم. إنها مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تم استخدام هذا الإعداد للطرق الوعرة المعدلة من نيسان SUVs.

لكن يمكننا أن نرى بعض الخيارات الأخرى. على سبيل المثال ، يمكننا أن نرى نيسان V8 سعة 5.6 لترًا بقوة 390 حصانًا وعزم دوران يبلغ 394 رطل قدم يشق طريقه تحت غطاء المحرك. سيوفر هذا خيارًا موثوقًا به للبنزين.

ومع ذلك ، قد تحصل Titan Warrior على خيار V6 مزدوج الشاحن التوربيني. يمكن أن تكون نسخة معدلة من المحرك سعة 3.5 لتر الذي يعمل على تشغيل نيسان باثفايندر ومورانو. سيحتاج هذا البديل إلى أكثر من 284 حصانًا و 259 رطلًا من عزم الدوران. يمكن أن تتلقى بعض التحديثات لتعزيز عزم الدوران المنخفض في هذه الشاحنة كاملة الحجم.

كيف سيكون شكل Warrior الداخلي؟

2021 Nissan Titan Warrior concept interior
2021 Nissan Titan Warrior concept interior

سوف تستلهم نيسان تيتان واريور 2021 من المفهوم للإلهام. على الرغم من تصميمه في عام 2016 ، إلا أنه لا يزال جديدًا وحديثًا. ومع ذلك ، يمكن أن تتلقى بعض الترقيات الفخمة لتكون أكثر راحة مع التكنولوجيا المحدثة.

من الآمن أن نتوقع الكثير من خيارات الجلود عالية الجودة جنبًا إلى جنب مع المواد القوية. يجب أن تكون مثالية للقيادة اليومية ومتينة لتحمل الطين والحطام الذي يأتي مع الطرق الوعرة. والأفضل من ذلك كله ، يجب أن يكون الجزء الداخلي سهل التنظيف.

تشير الشائعات إلى أنه يمكننا توقع نسيج عالي التحمل بلون الكربون وخيارات من الجلد الطبيعي مع لمسات برتقالية Magma ودرزات متباينة. قد تكون لوحة العدادات وألواح الأبواب محملة بلمسات من ألياف الكربون مع تشذيب من الكروم والجلد. أيضًا ، ذكرت نيسان عجلة قيادة مخصصة تم بناؤها من كتلة واحدة من الألومنيوم.

لم نسمع أي شيء عن الميزات التقنية الجديدة ، لكننا نأمل أن تحصل Titan Warrior على شاشة لمس أكبر ، وشاشة عرض أمامية ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto.

من المتوقع أن يبدأ سعر نيسان تيتان واريور بحوالي 60 ألف دولار. قد تحصل طرازات نيسان الأخرى على شارات Warrior ، لكن سيتعين علينا الانتظار لمعرفة المزيد. قد يتم إطلاق المحارب بحلول نهاية هذا الخريف.

– مزيد من المعلومات عن سيارات Nissan : المصدر ويكيبيديا – أسفل المقال

follow us:

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Last summer    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

نيسان موتورز

شركة نيسان موتورز المحدودة (باليابانية: 日産自動車株式会社 نيسان جيدوشا كابوشكي كايشا) هي شركة يابانية مصنعة للسيارات تأسست عام 1932 ومقرها الرئيسي في مدينة يوكوهاما بمحافظة كاناغاوا باليابان.

ومن السيارات التي صنعتها شركة نيسان موتورز المحدودة : التيما، المكسيما، الباثفايندر، المورانو، الارمادا، الاكس تريل، الجلوريا، الصني، والباترول والداتسون بكب وغيرها من الكثير من السيارات الشهيرة والمنتشرة بشكل كبير حول العالم.

وعلما أن شركة نيسان كانت على شفى حفرة من الإفلاس عام 1999 إلا أن تم تحالفها مع صانع السيارات الفرنسي رينو الذي قام بتعيين الرجل الثاني في رينو آنذاك السيد كارلوس غصن المدير التنفيذي السابق للشركة فقام بنقلة نوعية كبيرة وحول الشركة من مفلسة إلى شركة تصارع شركات السيارات الكبرى وأصبحت منها وتجاريها بأرباحها.

انضم كارلوس غصن إلى شركة نيسان في يونيو 1999 بصفته رئيساً للعمليات، وأصبح رئيساً للشركة بعد سنة واحدة، وتولى في 2001 منصب الرئيس والمدير التنفيذي. وكانت مبيعات نيسان عندما استلم كارلوس غصن بمليون سيارة وفي عام 2015 وصلت إلى 5 ملايين سيارة ثم استقال في 2018، وقد اعتقل في 2019 في طوكيو.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*