4 أسئلة تبدو عادية لكن عندما يطرحها الرجل على الفتاة فهذا يعني أنه مُغرم بها

الأسئلة التي يطرحها الشاب على الفتاة التي يحبها عادة ما تحمل دلالات عميقة رغم أن الفتاة قد تظنها أسئلة بسيطة. ففي الواقع تلك الأسئلة عبارة عن مؤشرات واضحة على أن الشاب مغرمٌ بالفتاة، ويفكّر بها، أو على الأقل مُعجب حقيقي بها،

الأسئلة باختصار هي :

1) أسئلة حول مواقيت وأيام وجود الفتاة :

في حال كان الرجل والمرأة في مكان عمل واحد أو تجمعهما ظروف مهنية أو شخصية او يتوجدان في محيط سكني واحد، قد يُبادر الشاب للاستفسار عن فحوى حياة الفتـاة اليومية ومواقيت ذهابها الى العمل والعودة منه وعنوان منزلها، أو حتى النشاطات اليومية التي تقوم بها… بحيث قد يستخدم الشاب أسلوب مباشر جدي في السؤال، إلا ان الهدف الحقيقي منه غالبا يتعدّى الحدود الشخصية. وتكون الغاية من ذلك معرفة تفاصيل تخوّل له اللقاء بالفتـاة أو مراقبة خطواتها.

تلك الأسئلة هي أولى المفاتيح التي تقرّب المسافات بين أي ثنائي، وتؤدي بهما إلى توثيق علاقتمها الشخصية.

 

2) السؤال عن الحالة العاطفية :

أهم استفسار يسأله الشاب في حال كان ينوي الدخول في علاقة مع فتاة. “هل هي مرتبطة ؟” و “هل هي مستعدة للارتباط في حال تقدّم لها الشاب المناسب”. أسئلة كهذه تبعث برسالة شخصية الى الفتاة مفادها أن السائل يريد التقرّب منها بهدف علاقة عاطفيّة.

3) طلب رقم الهاتف :

في العادة تأتي هذه الخطوة بعد محادثات طويلة بين الطرفين، وفي حال سأل الشاب عن رقم الفتاة دون وجود سبب جليّ لإقدامه على هذه الخطوة، فهذا يعني أن هدفه يتخد منحى عاطفي. ويكون محاولة للتقرّب من الفتـاة أو محاورتها للتعرف عليها أكثر.

4) الإستفسارات المتعلقة بالجمال الخارجي :

الأسئلة المتعقلة بتفاصيل لون الشعر أو جمال الوجه او سرّ أناقة الفتـاة أو غيرها… كلّها تعطي دلالات واضحة على ان الشاب معجب بالفتـاة. وعادةً ما تعتبر هذه الأسئلة الأكثر إيجابية وتأثيراً في الفتيات في حال طرحت بطريقة بسيطة ومرحة من دون مبالغة.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

Liberty Magazine – English Website

Liberty Magazine   –   Economic Website

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

 

Leave a Comment

Scroll to Top