من هي المرأة التي يقع في حبها الرجل؟ إليك الإجابة سيكولوجيا

المرأة في مرحلة معينة من عمرها تبدأ تدور في داخلها الكثير من الأسئلة اتجاه الرجل، فشخصية الرجل بالنسبة لمعظم النساء مثيرة للجدل، وهناك دراسات عديدة أجريت في هذا الصدد حاولت أن تجد روابط مشتركة بين النساء اللواتي يقع في حبهم الرجال

وبحسب دراسة علمية حديثة قام بها المستشار الاجتماعي “ريتشارد فانغ” أكدت أن عاطفة الرجل في الغالب تميل إلى نوع خاص من النساء، وهو :

المرأة التي يقع في حبها الرجل

الدراسة أشارت أن حوالي 70% من الرجال تميل مشاعرهم القلبية إلى المرأة الأنيقة التي تجمع بين الرومانسية، والإبتسامة في حياتها اليومية،

هذا النوع من النساء يعتبر أكثر نوع يقع في حبه الرجل بشكل غريزي، فبحسب دراسة ريتشارد، النساء اللاتي يتمتعن بالأناقة والشخصية الجيدة لديهن القدرة على جذب اهتمام معظم الرجال تقريباً. ويعود ذلك إلى اعتقاد الرجال أن المرأة الأنيقة هي المفتاح الأساسي للحياة السعيدة. والرجال كالنساء، فهم جميعاً يريدون الاستقرار والراحة. لذلك فإنهم يفضلون النساء الأنيقات أكثر من أي شيء آخر.

فالأناقة المتمثلة في السلوكيات الحسنة تبقى دائما عكس الجمال الذي قد يقل مع التقدم في العمر، لذلك فإن الخيار المثالي بالنسبة للكثير من الرجال هو الـمرأة ذات السلوكيات والتربية الجيدة.

Leave a Comment

Scroll to Top