منتجع انفتريون في ماربيا بين سحر الفن الاسباني ورفاهية الاقامة الفاخرة

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ماربيا جوهرة السياحة الاسبانية.. والمدينة الصيفية المثالية

منتجع انفتريون في ماربيا جوهرة السياحة الاسبانية وواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، إنها النسخة الإسبانية

من الريفييرا الفرنسية وسانت مونت كارلو، مقصد عالمي لعشاق الإجازات الفارهة حيث تجمع المدينة بين الجو المعتدل طوال السنة وروح الاقامة الفاخرة..  وفي قلب هذه المدينة الجميلة يتواجد منتجع انفتريون الذي يعتبر وجهة استثنائية لمحبي الفن والرفاهية.

منتجع انفتريون

يتضمن المنتجع الفاخر 19 جناحا بوتيكيا موزعة على 4 فلل تقع في مجمع جديد في ماربيا يبعد فقط عدة دقائق عن منطقة بويرتو بانوس المعروف.. وتتميز هذه الأجنحة بالخصوصية الشديدة وأنها مصممة بطابع فني بحت.. حيث ان  اكثر ما يميز  انفتريون هو أن المنتجع صمم ليكون بمثابة معرض للفن الإسباني، حيث تتوفر أعمال الفنانين الإسبان في كل زاوية من المنتجع ويتم تحديث هذه الاعمال بشكل دوري، كما يقدم المنتجع خدمة للإقامة الفنية في بعض الاجنحة، مما سيتيح الفرصة للضيوف المقيمين لمقابلة الفنانين.

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

استمتع بالاقامة الفاخرة

يتمتع المنتجع بطابع التصميم المعاصر البسيط والانسيابي كما تظهر روح الفن الاسبانية حاضرة في التصميم الاساسي والديكورات الاضافية حيث يتزين المنتجع بأعمال الفنانين كما ذكرنا سابقاً، ولتفصيل تصاميم الاقامة فإن الأجنحة الـ 19 للمنتجع موزعة على 4 فيلل مستقلة ولكن متجاورة وتشمل مناطق عامة مميزة بالاضافة الى وجود منطقة خارجية خاصة لكل فيلا تحتوي على مسبح وحديقة ومنطقة للشواء وصالة مغطاة واخرى مشمسه. ولا ننسى الصالة الرئيسية وغرفة الطعام في المساحة الداخلية للجناح حتى تقوم بدعوة ضيوفك وتبادل الثقافات ومشاركة الفنون بطبيعة أندلسية وبخصوصية كاملة. أما للعوائل فيمكنك أيضًا حجز فيلا كاملة مع حديقة خاصة إذا كنت تخطط لقضاء إجازتك مع عائلتك، بالإضافة إلى ذلك يوفر المنتجع خادم شخصي لكل مقيم لضمان تجربة فاخرة وسعيدة.

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

                                      ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

سحر الفن الاسباني

الآن تخيل أنك ضيف مقيم في انڤيتريون مدينة ماربيا أسبانيا، حيث يحيطك الفن المعاصر مع الفنانين المقيمين بتجربة استثنائية صُممت خصيصًا لتمكينك من تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الفن والثقافة والضيافة الراقية

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw== 

 

تكمن فكرة أجنحة وفلل انڤيتريون بإستضافة نخبة من الفنانين الإسبان، الذين ينتمون إلى أبرز دور العرض الاسبانية ومنها وي كوليكت، بونسي + روبلس و أوقامي بريس و ويتمتع معظمهم بشهرة قوية في سوق الفن المعاصر. يضم المنتجع بين 25 و55 فنانًا ويتم تجديد المجموعة المختارة من الفنانين كل 4 أشهر للإقامة الفنية والتي تتوفر فيها مساحات فنية يجتمع فيها  الضيوف بالفنانين للدردشة ومشاهدة مراحل صناعة اعمالهم الفنية.ولا يقتصر جمال منتجع انفتريون على الفيلات فحسب، بل يمتد أيضًا إلى الممرات المزينة بلوحات الفنانين المشهورين حيث يتاح للزوار التجول واستكشاف الزوايا الفنية المختلفة في المنتجع والتمتع بتجربة فريدة من نوعها. وهنا تكمن قيمة انڤيتريون في توفير تجربة إنسانية فريدة تعيد تعريف العلاقة بين الشخص العادي والفنان.

الوجهة المثالية

إن منتجع أنفتريون بماربيا يجسد الجمال والفن والرفاهية في مكان واحد. إنه المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سفر فريدة و مليئة بالفن والجمال،  ستجد نفسك محاطًا بالأعمال الفنية الفريدة والتماثيل الرائعة التي تأسر العين والقلب.

استعد للاستمتاع بعالم الفن والرفاهية في منتجع انفتريون بماربيا

قم بحجز رحلتك القادمة واستعد للاستمتاع بتجربة لا تُنسى

فناني انفتريون

نبذة عن الفنانين.. رجاءاً اضغط على اسم الفنان ليظهر لك حسابه في انستجرام

 Chidy Wayne

تشيدي واين (إسبانيا، 1981) هو فنان متعدد التخصصات يعمل في برشلونة. يستخدم الرسم والنحت والرسوم التوضيحية والموسيقى في أعماله. يسعى لخلق أعمال جمالية ومفاهيمية بأسلوب بسيط وحركي، يستوحيها الفن الأفنت جارد والعناصر الأصلية والثقافية، مع وجود لمسة من فن الشارع الحضري والأشكال المعاصرة في أسلوبه.

Javier Pividal

خافيير بيفدال، فنان إسباني، يستكشف في أعماله مفهوم الهوية والتشكيل من خلال الصورة الفوتوغرافية، الرسم، الفيديو والأداء. يعتمد على وسائط متنوعة مثل النقش والنحت والتثبيت، ويقدم خطابًا فريدًا وبديهيًا يجسد جبل جليدي من المعنى. مشاركته تمتد في معارض داخل إسبانيا وخارجها.

+ (IG)

خريجة UPV عام 2009، حاصلة على ماجستير الفنون من Central Saint Martins في لندن عام 2011. لها معارض فردية ومشاركة في معارض ومعارض جماعية مهمة حول العالم. حصلت على العديد من الجوائز والمنح وأعمالها موجودة في مجموعات عامة وخاصة. تركز أعمالها على فهم العالم من خلال الرسم، وتحديداً تركيزها على عمليات بناء وتحويل المناظر الطبيعية والمساحات الحضرية المعاصرة. تستكشف في رؤيتها الفنية علاقتنا بالبيئة وطرق جديدة لمراقبتها. تُبنى أعمالها عن طريق تفاعل تقنيات متعددة ومجموعة واسعة من المواد، بالإضافة إلى الوسائط الفوتوغرافية والرقمية. يعكس كل عمل واحد من عملياتها وكل مادة تستخدمها طبيعة سياقها المتنوع، ويكشف عن جوهرها في التفاصيل وجمال الصدفة وآثار مرور الزمن.

Julio Linares

تخرج في الفنون الجميلة من جامعة كومبلوتنس في مدريد عام 2008 وحصلت على الماجستير في الفنون التشكيلية في جامعة فانسينس سان ديني باريس 8 عام 2006/2007. لقد استمتع بعدة إقامات فنية في مواقع مختلفة وشارك في معارض فنية فردية وجماعية. يعتمد عمله على الكولاج والألوان الزاهية لخلق تراكيب ثابتة حيث تتحول الشخصيات إلى دور رئيسية. لقد تعاون أيضًا في عروض مسرحية كمصمم مجموعة مسرحية ومدير فني ومؤدي لفنانين مثل JOVENDELAPERLA و Suga (فرقة مسرحية) و la Señorita Blanco و Ojo Último (فرقة موسيقية).

Rebeca Plana

هي فنانة معاصرة تعمل في مجال الرسم والتصوير. تتمحور أعمالها حول استكشاف الهوية الشخصية والعلاقات الإنسانية وتأثير التكنولوجيا على المجتمع. تستخدم أساليب متنوعة من الرسم والألوان والتقنيات المختلطة لإيصال رؤيتها الفنية. شاركت في العديد من المعارض الجماعية والفردية في مختلف أنحاء العالم، حيث تعتبر واحدة من الفنانات الواعدات في مجال الفن المعاصر.

Alen Sastre

ألان ساستري (برشلونة، 1977) فنان يحمل درجة في الفنون الجميلة من جامعة برشلونة. شارك في معارض وفعاليات فنية مرموقة في عدة مدن مثل لندن وفالنسيا وبرشلونة. أعماله متنوعة وتعبّر عن مفاهيم مختلفة، وقد تم عرضها في معارض فنية معروفة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رابط  لتحميل صور الاعمال الفنية للفنانين

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top