تستطيع كَشف المشاعر السرية للفتاة بـ 3 علامات مُحددة، اكتشفها

هناك طرق نفسية تساعد في كشف غموض الفتاة واستخلاص أسرارها الواحد تلو الآخر. هذه الطرق غير مباشرة وتجنبك المواجهة الحقيقية منعاً للحرج أو الخوف من الرفض.

وهي فيما يلي :

3 علامات تكشف المشاعر السرية للفتاة

1) لاحظ التغييرات التي تطرأ على شخصيتها حينما تكون بجوارك :

الطابع الرقيق الذي يطغى على شخصية الفتاة عندما تكون متواجدا معها ، وبقية التغيرات الدقيقة على شخصيتها، تكون إشارة على أنها معجبة بك.

من اللازم أن تتعرف على شخصية الفتاة أولا عن طريقة مراقبة الطريقة التي تتعامل بها مع أصدقائها الآخرين، لملاحظة الاختلافات التي تحدث عند حضورك.

عموما، الفتاة التي تكون مهتمة بك ستجدها مرتفعة المعنويات ومبتهجة عندما تكون حولها، وستجدها تضحك أكثر وتكون أكثر صخبًا وحيوية بهدف نيل إعجابك.

لكن في المقابل، الإشارات الي تقوم بها الفتاة التي لا تهتم بك هي : التشنج وشد الجسد، والابتعاد بعيدًا عنك، والرد على أسئلتك بإجابات قصيرة وخشنة، والتعليقات عما تقوله سيكون بجمل ساخرة.

2) راقب تعامل صديقاتها معك :

حاول أن تتحدث معها عندما تكون كل صديقاتها حولها. فإذا تشتت هذا الجمع بشكل مفاجئ. فقد يعنى ذلك أنها أخبرتهم بأنها معجبة بك، فهذا السلوك متداول عند شريحة كبيرة من النساء. وتهدف من خلاله الفتـاة أخذ فرصة للحديث معك بحرية على انفراد.

حاول أيضاً مراقبة ردود فعل صديقاتها عندما تتحدث. هل يضحكن، أو يهمسن لبعضهن البعض، أو يظهرون لك ابتسامة توحي بأنهن على علم بأمر ما.. فإذا كان الأمر كذلك، فهذه إشارة أخرى على أن الفتاة معجبة بك سراً.

3) وضعية جسدها والإشارات غير اللفظية:

الفتـاة المعجبة بك غالبًا ما سوف تقف مرفوعة الرأس، وتقوم بفرد أكتافها، وتسحب بطنها للداخل. كما سترسل لك العديد من الإشارات غير اللفظية بشكل لا شعوري، كلمس رقبتها مثلا، أو رفع رأسها لتظهر رقبتها أكثر…

وبشكل عام الفتـاة المهتمة بك ستميل للجلوس أو الوقوف بطرق تبرز جسدها ووجهها.

تستطيع كَشف المشاعر السرية للفتـاة بـ 3 علامات مُحددة، اكتشفها

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top