بحسب دراسة كندية المرأة تكره 5 أشياء في مظهر الرجل ولا تحب مشاهدتها أبداً.. اكتشفها

مظهر الرجل الأنيق من بين الأسباب التي تدفع المرأة إلى الانجذاب إليه والإهتمام به. وهذا المظهر لا يقتصر فقط على شراء ملابس فخمة أو شراء ماركات شهيرة، فهناك لمسات بسيطة تحسن من مظهر الرجل.

وبحسب دراسة قام بها المعهد الإجتماعي الكندي، فإن هناك بعض التفاصيل الصغيرة في مظهر الرجل قد تفسد طلته تماما. ومن بين هذه التفاصيل هناك 4 أخطاء أكدت الدراسة أن جل النساء يكرهن مشاهدتها في الرجل بحيث تفقد الرجل أناقته وجاذبيته بالكامل، هذه الأخطاء تتمثل في :

1 العنفقة “الشعر أسفل الشفاه” :

يعتقد الكثير من الرجال أن النساء تحب إطلاق خصلة صغيرة جدا من الشعر على شكل مربع أسفل الشفاه. ولكن الدارسة الكندية أظهرت العكس حيث أكدت بأن جل النساء يكرهن مشاهدة هذا الشعر في الرجل ويعتبرنه بقعة تفسد مظهر الرجل و يجب إزالتها.

2 استخدام العطر بشكل مبالغ :

المرأة بطبعها تحب أن يستخدم الرجل العطور، لكن حينما يبالغ الرجل في استخدام العطر تكون النتائج عكسية، حيث قالت  الدراسة أن المرأة تريد أن تتنسم عبير الرائحة بشكل ذكي لا أن يفاجئها الرجل بعواصف من الروائح النفاذة.

3 الشعر الأملس الطويل :

المرأة بشكل عام تكره مشاهدة شعر الرجل طويل بشكل مبالغ فيه وأملس، لأنه يوحي لها بعدم الخشونة والقوة.

4 عدم العناية بالأظافر :

رغم أن الأظافر من الأشياء الصغيرة في جسم الإنسان إلا أنها تؤثر على المظهر العام بشكل بالغ، فغالبية النساء تتجه أعينهم لأظفار الرجال ومدى نظافتهم،

الدراسة قامت باستطلاع أوضحت من خلاله أن أكثر من 80% من النساء ينتبهن لأظافر الرجال الذي يتكلمون معهم، ولا يحبون مشاهدة أظافرهم غير نظيفة.

5 إزالة شعر الجسم بالكامل :

الدراسة قالت أن شعر الجسم دلالة من دلالات الذكورة التي تريد المرأة أن تراها واضحة في الرجل. فهناك اختلافات بيولوجية وفيسيولوجية بين الرجل والمرأة، وهذه الإختلافات مكملة للأخرى وكل جنس يراها بشكل مختلف.

فالنساء غالبا لا تفضلن الرجل الذي يواظب على إزالة شعر جسمه.

Leave a Comment

Scroll to Top