ابتسامات هوليوود

احذر من ابتسامات هوليوود ..أضرار خطيرة

ابتسامات هوليوود أو ابتسامة هوليود هي إجراء تجميلي يعتمد على وضع طبقة من قشور القشرة على السطح الخارجي للأسنان لتبييض الأسنان وتحسين مظهرها واتساقها. على الرغم من كل هذه الفوائد ، هناك أيضًا مجموعة من الأضرار التي يجب أن تعرفها قبل تجربة ابتسامة هوليوود ، والتي سنخبرك بها في هذا المقال.

– بمرور الوقت ، من المستحيل إزالة القشور البيضاء على الأسنان لأن طبقة المينا يتم إزالتها أثناء إجراء ابتسامة هوليوود وتفقد الأسنان شكلها الطبيعي أثناء الخطوات الأساسية للابتسام.

– في بعض الحالات ، تصبح الأسنان أكثر حساسية وألمًا عند تناول المشروبات الساخنة أو الباردة جدًا أو تناول الطعام.

– يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة هوليوود أن يعتنوا بأسنانهم جيدًا لمنع سقوط القشرة ، وإلا فقد تواجه مشاكل في الأسنان وتضطر إلى الذهاب إلى الطبيب.

– يجب عليك اختيار الطبيب المناسب للقيام بابتسامة هوليوود بالطريقة الصحيحة لمنع بعض الأضرار التي يصعب علاجها مثل التهاب اللثة أو رائحة الفم الكريهة.

– اسأل طبيب أسنانك عن جميع المراحل الأساسية لأداء هذه التقنية ووضح أي تعليمات يجب عليك اتباعها للحفاظ على صحة أسنانك.

– عند تنفيذ هذه التقنية لا يعني تجنب استخدام الفرشاة والخيط لحماية الأسنان من التسوس أو المشاكل المختلفة التي قد تواجهها مع مرور الوقت.

– بعد خمس أو عشر سنوات ، يمكنك استبدال القشور البيضاء على أسنانك واستعادة ابتسامتك ، الأمر متروك لطبيبك ليقرر الوقت المناسب لهذا الإجراء.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top