صفات يُحبها الرجل في المرأة

أهم 8 صفات يُحبها الرجل في المرأة وتجذبه بسرعة

الرجل بشكل عام يرغب برؤية صفات معيَّنة في المرأة، لأنها تجعل علاقته مع هذه المرأة مميَّزة ومتجدِّدة ومتوازنة أيضاً. لكن بعض النساء يتجاهلن هذه الصفات ومما يؤدي إلى فتور العلاقة وربما الانفصال.

وفي دراسة لمعهد «سيناك» المختص بالشؤون الاجتماعية والأسرية تم سرد 8 صفات يُحبها الرجل في المرأة :

الصفة 1

اهتمام المرأة بتفاصيل الرجل :

بحسب الدراسة، 90% من الرجال يحبون النساء اللواتي يهتمن بتفاصيل حياة الرجل وضرورياته، وأيضاً يهتمن بمظهرهن ونظافتهن الشخصيَّة كذلك، وبالمنزل في كل وقت.

الصفة 2

إحترام كلام الرجل :

المرأة التي تحترم الرجل أثناء حديثهما ولا ترفع صوتها أو تقطع حديثه، غالبا ما تزداد جاذبيتها في أعين الرجل، فالإحترام عموما بين الطرفين هو أمر ضروري لجعل العلاقة مستمرة. والرجال بشكل خاص ينظرون جديا لمسألة الإحترام في القرارات والجدالات أكثر من النساء.

الصفة 3

احتواء الرجل بالحنان :

في الواقع جميع الرجال يكونون بحاجة دائمة إلى الاحتواء، لذلك يجب على المرأة دوماً اشباع حاجات الرجل ورغباته وان تبتعد عنه المشاعر السلبيَّة الناتجة عن مشاكله.

يقول الدكتور الإجتماعي “مارك هوناك” المرأة التي تفهم صمت الرجل وما في داخله أثناء تعرضه لأي ضغط سلبي، وتستطيع أن تحتويه أثناء تعرضه للمشاكل، لا يمكن أن يستغني عنها مهما حدث،

الصفة 4

عدم اقحام الرجل في التفاصيل الصغيرة والتافهة :

الرجل بطبعه دقيق وعملي ولا يحب الدخول في التفاصيل التافهة، لذا يبحث عن المرأة التي تفهمه ولا تقحمه في التفاصيل الصغيرة في أي نقاش.

الصفة 5

عدم الإلحاح وكثرة الطلبات في آنٍ واحد :

المرأة التي تلح على الرجل باستمرار وتكثر من طلباتها، غالبا ما يواجه معها الرجل مشاكل عديدة، فمعظم الرجال لا يحبون هذه الصفة في النساء. وفي المقابل يحبون المرأة التي تكون مرضية لهم وتتحلى بالصبر.

الصفة 6

عدم العبث بأشياء الرجل الخاصة :

جل الرجال يكرهون من يعبث بأغراضهم الخاصة من أوراق وملفات وما يتعلق بالعمل.. ويحبون النساء اللواتي يرتبونها دون أن أن يقمن برمي أي شيئ في القمامة دون استئذان.

الصفة 7

الصوت الناعم المنخفض :

الدراسة التي قام بها معهد “سيناك” أبرز تأثير صوت المرأة على دماغ الرجل، بحيث كلما كان صوت المرأة ناعم ومنخفض دون صراخ سيزداد تركيز الرجل مع ما تقوله المرأة وقد يوافق على ما تطلبه بشكل أسرع مما لو كان الصوت مرتفع وبه صراخ.

الصفة 8

المفاجآت المرحة :

الرجال مثل النساء في مسألة المفاجئات، فهم أيضاً يتأثرون بما تفاجئهم به النساء، الدراسة صرحت أن الرجال يعشقون المفاجئات التي تكون رمزية كمثلا كتابة كلمات رومانسيَّة.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top