مسلسل اخوتي الحلقة 33 – Kardeslerim 33

مسلسل اخوتي الحلقة 33 – Kardeslerim 33

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية 

 LEBANON Magazine

 

لمشاهدة الحلقة

من المسلسلات التركية التي استطاعت أن تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة رغم مرور وقت قصير على بدء عرضه، المسلسل التركي اخوتي.

وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الاخوة كانت حياتهم مستقرة وسط عائلتهم رغم فقرهم وظروفهم الصعبة، إلا أن علاقتهم ببعضهم مليئة بالحب والدفء، لكن حياتهم تنقلب ويتعرضون للكثير من المواقف والظروف غير الاعتيادية التي تهدد استقرارهم

وأبطال مسلسل اخوتي هم جليل نالجكان ويقوم بدور عاكف أتاكول، وأهو ياغتو بدور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي بدور أورهان إرين، فاديك سيفين أتاسوي بدور سينجول إرين، وهاليت أوزجور ساري بدور قادر إرين، ويجيت كوجاك بدور عمر ارين، وسو بورسو يازجي كوسكيون بدور آسيي إرين، وأيلين أكبينار بدور إميل إرين.

والمسلسل التركي إخوتي من إنتاج شركة NGM Media وهي إحدى شركات الإنتاج الجديدة من إنتاج نازلي هيبتورك منتجة المسلسل التركي الدرامي ابنة السفير، وقد تفاعل الجمهور عند عرض المسلسل على التليفزيون بشكل كبير.

ويعرض المسلسل على قناة Atvوكذلك موقع قصة عشق، واشتهرت بطلة المسلسل أهو ياغتو بأدوار مميزة في الأفلام التركية والبرام التلفزيونية، كما أنشأت قناتها الخاصة على موقع يوتيوب المختص بمقاطع الفيديو، وخصصت قناتها للحديث عن الموضة والجمال.

تم تصوير مسلسل أخوتي في بمنطقة الفاتح ، بإسطنبول، تم تصوير بعض المشاهد من المسلسل في مناطق مختلفة من اسطنبول.

 

:مواعيد عرض المسلسل والقناة

بدأ عرض مسلسل اخوتي منذ 20 شباط 2021 على قناة ATV للمخرج Serkan Birinci.

تتأهب مؤسسة الإصدار التركية NGM للقيام بإنتاج مسلسل عصري أسفل اسم “Kardeşlerim” مسلسل اخواتي أو الأشقاء. وهي نفس المؤسسة التي تقوم بإنتاج مسلسل ابنة القنصل. وبدأت المقابلات فعليا مع مجموعة من النجوم من ضمنهم جليل نالجكان، آهو ياغتو و كان سيف.

عرفنا بانضمام الممثل يجيت كوجاك لطاقم الجهد. يجيت كوجاك الذي وضح بشخصية Onur في سلسلة Gel Dese Aşk إلا أنه لم يتمكن من المقاومة ، في فرقة رياضية التمثيل. يغيت كوجاك ، الوليد في سامسون عام 1995 ، يصل من السن 25 عامًا. يجيت كوجاك ، الذي ألحق تعليمه في التمثيل في الأكاديمية 35.5. واصل تعليمه الجامعي في جامعة بهجيشهر ، قسم الاستثمار والمالية. أولاً ، وضح Yiğit Koçak ، المعلوم بمظهره الجيد وموهبته على منبر Vine. في المسلسل التلفزيوني Who Got You and Nobody Knows. يصل طول Yiğit Koçak 1.88 مترًا ويزن 76 كيلو جرامًا.

تدور فاعليات مسلسل اخوتي بشأن عدد من الأشقاء الذين يعيشون نفس المصير المحتوم. سوف يكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الجهات الفاعلة الأساسية في سلسلة Kardeşlerim ، والتي سوف تظهر على الشاشات أسفل إصدار NGM Media ، واحدة من مؤسسات الإصدار العصرية في مكان البيع والشراء. ومن المتوقع أن يكون مسلسل My Brothers الذي ستنتجه نازلي هيبتورك واحد من منتجي “ابنة سيفيرين” من الفئة الدرامي.

 

أبطال المسلسل

بطلة المسلسل آهو ياغتو هي إحدى بطلات العمل.

ولدت Ahu Yağtu في 11 يوليو 1978 في إزمير ويبلغ من العمر 42 عامًا. نالت الممثلة الجميلة ، التي أخذت دروسًا في التمثيل في استوديو Şahika Tekand. تقديرًا كبيرًا ، خاصة مع مسلسل Paramparça. أخيرًا ، اشتهر Ahu Yağtu ، الذي كان في المسلسل التلفزيوني. بعد زواجها من Cem Yılmaz. وهي أيضًا والدة كمال ، الذي لم يفصله Cem Yılmaz عنها. تحظى بشعبية كبيرة كمستشار للأناقة بالإضافة إلى التمثيل. يُزعم أن Ahu Yağtu ، التي تبلغ طولها 1.75 مترًا ووزنها 55 كيلو جرامًا ، لديها علاقة حب مع المنتج إيف دورسون هذه الأيام.

بطل المسلسل جليل نالجكان

سيليل نالتشاكان ، المولود في سيفاس عام 1978. والذي سيكون الممثل الرئيسي للمسلسل التلفزيوني Kardeşler مسلسل اخوتي . وهو ضيف في الغرفة الحمراء ، وهو مهندس في الأصل. نال جليل نالتشاكان ، الذي درس المسرح لاحقًا في تورفاك. استحسانًا كبيرًا من سيلا ومسلسل الضمير. المسلسل الشهير الحقيقي لـ Celil Nalçakan هو Poyraz Karayel. كان سيليل نالجكان ، 42 عامًا ، قد لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني حياتي وآخرون، لكنه فشل.

يشارك أيضا الممثل جيهان شيمشيك نجم مسلسل “4N1K”

أخيرًا ، انضم جيهان شيمشك ، الذي ظهر مع شخصية سنان في المسلسل التلفزيوني 4N1K: New Beginnings ، إلى طاقم مسلسل Kardeşlerim مسلسل اخوتي. ولد جيهان شيمشك في ألمانيا في 6 أغسطس 1992 ويبلغ من العمر 28 عامًا. ظهر جيهان شيمشك لأول مرة أمام الكاميرا في المسلسل التلفزيوني Bez Bebek عام 2009. ظهر مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني Beni Such Sev و Hanım Köylü و Medcezir. يبلغ طول جيهان شيمشك 1.70 مترًا ويزن 64 كيلو جرامًا.

 

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News   

 

مسلسل اخوتي الحلقة 33 – Kardeslerim 33  مسلسل اخوتي الحلقة 33 – Kardeslerim 33  مسلسل اخوتي الحلقة 33 – Kardeslerim 33  مسلسل اخوتي الحلقة 33 – Kardeslerim 33

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*