مسلسل أبني الحلقة 6 – diziler Oglum 6

مسلسل أبني الحلقة 6

 Oglum 6

Diziler Oglum Bölüm 6

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

قصته

قصة مسلسل ابني تدور حول طفلين يقومان بحادث مرعب. ويتقاطع طرقهم مع جانان التي تلعب دور المربية وهي أيضا الراوية. أما الممثل تيمور يقوم بدور والد أحد الطفلين.

ابني هو اسم المسلسل الجديد الذي سيصوره أحمد كاتيكسيز مع أي يابيم. أخيرًا ، تم الكشف عن أن أحمد كاتيكسيز ، الذي كان مدير مسلسل Flame Alev ، كان يستعد لتصوير مسلسل جديد مع شركة Ay Yapım في الأيام الماضية.

يذكر أن المسلسل المتوقع نشره في عام 2022 سيظهر على الشاشة تحت اسم ابني. بدأ العمل على كاست مسلسل ابني. بمجرد أن يصبح الممثلون واضحين ، سنضيفهم هنا. شخصيات ممثلي سلسلة ابني

أبطاله

ممثلي مسلسل ابني هم الممثلة الجميلة “جانان ارجودار” تقوم بدور مربية. ويشاركها البطولة الممثل “تيمور أجار” الذي يلعب دور أب أحد الوالدين الذي يصاب بحادث.

مسلسل ابني سيعرض على شاشة قناة شو تي في. ويعد رجوع ذات بأس من الممثلة جانان أرغودار، بهدف مسلسل حديث يحمل اسم ابني. وهي رواية درامية اجتماعية. من إصدار مؤسسة القمر التركية.

يقال أن مسلسل “ابني” الذي سيخرجه أحمد كاتيكسيز ، مأخوذ عن رواية طفلين وهو رواية ناجعة جدا من إذ المجازفة والدراما. سنستمر في الإسهام معك إذ نتلقى بيانات بشأن كاتب الكود النصي والمنتج ومخرج المسلسل التلفزيوني “إبني”. سنقدمها لك بشكل مفصل وقتما نشارك حكاية وملخص مسلسل إبني رسميًا.

ابني هو اسم المسلسل الجديد الذي سيصوره أحمد كاتيكسيز مع أي يابيم. أخيرًا ، تم الكشف عن أن أحمد كاتيكسيز ، الذي كان مدير مسلسل Flame Alev ، كان يتحضر لتصوير مسلسل عصري مع مؤسسة Ay Yapım في الأيام السابقة. يقال أن المسلسل المتوقع أصدره في سنة 2022 سيظهر على الشاشة أسفل اسم ابني. بدأ الشغل على كاست مسلسل ابني. فور أن يصبح الممثلون واضحين ، سنضيفهم هنا. أفراد ممثلي سلسلة ابني.

جانان ارغودار البطلة

عودة نجمة الدراما جانان ارغودار للعمل بالدراما التلفزيونية مرة أخرى من خلال مسلسل “ابني”. حيث وافقت على قصة المسلسل ابني القوية.

أما شخصية جانان في مسلسل ابني هي “ديمبت” وهي مربية. هذا العمل من إنتاج شركة AyYapım لصالح قناة Show. تستعد شركة القمر لإنتاج مسلسل جديد بعنوان إبني و سيكون من إخراج أحمد كانيكسيز من أعماله مسلسل اللهيب. مسلسل ابني ؤروي قصة ولدين سيعرض المسلسل على قناة شو تيفي و مازال العمل قائما على الكاس.

الممثلة التركية الجميلة جانان أرغودار كان ميلادها في الـ5 عشر من شهر تموز عام 1977 وتصل من السن 43 عام، برجها الفلكي هو برج السرطان، ولدت بمدينة إسطنبول في تركيا، أسرتها من منبع بوسني، درست في مدرسة اوسكودار الأمريكية الثانوية في إسطنبول وتخرجت منها، ثم التحقت بجامعة فرانكلين ومارشال ودرست المسرح ثم تخرجت بدرجة درجة الأستاذية من مدرسة الدراما في المدرسة القريبة العهد.

أسهمت الممثلة جانان أرغودار في عدد كبير من الإجراءات المسرحية، بدأت مشوارها الفني في التلفاز التركي في سنة 2006 ولذا وقتما أسهمت للمرة الأولى في المسلسل التركي “حاجز السكين” أو “Bicak Sirti”، مثلما ساهمت في السينما على يد متعددة أعمال سينمائية سينمائية، ولعل أكثر أهمية أدوارها هو دورها في مسلسل موقعة الورود والذي تم عرضه في سنة 2014 وجسدت فيه شخصية توليب، توالت أعمالها الفنية عقب ذاك.

انضمام تيمور أجار

حتى الآن لا يوجد معلومات حول أبطال العمل غير انضمام النجم التركي “تيمور اجار”. السيرة الشخصية: ولد تيمور اجار في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية. في المنشأ ، هو من منبع جورجي. في أعقاب تخرجه من جامعة “دوكوز ايلول”، إنخرط في المساهمة في مسرحية يطلق عليها “بيفيش جيرل” . ثم نهض بتمثيل مسرحية تلقب “التستوستيرون” لفترة 5 أعوام. أمسى شهيرًا جدًا مع دوره في الدراما التركية الشعبية المنحى الأوروبي (أوروبا ياكاسي). يحب تيمور اجار ركوب الدراجة والتزلج.

حتى هذه اللحظة لا يبقى بيانات بشأن أبطال الشغل غير انضمام الفنان التركي “تيمور اجار”. السيرة الذاتية: صبي تيمور اجار في جمهورية دولة دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية الاتحادية. في الأصل ، هو من منشأ جورجي. بعد تخرجه من جامعة “دوكوز ايلول”، بدأ في الإسهام في مسرحية يطلق فوق منها “بيفيش جيرل” . ثم قام بتمثيل مسرحية تسمى “التستوستيرون” لمدة 5 سنين. أصبح مشهورًا جدًا مع دوره في الدراما التركية الشعبية الجانب الأوروبي (أوروبا ياكاسي). يحب تيمور اجار ركوب الدراجة والتزلج.

جانان ارغودار بطلة مسلسل ابني

جانان ارغودار بطلة مسلسل ابني

انضمام تيمور أجار لطاقم عمل ابني

انضمام تيمور أجار لطاقم عمل ابني
قصة مسلسل ابني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل ابني oğlum، إحدى أعمال الدراما التركية الجديدة والمنتظر تصوير حلقاتها قريبا جدا. قصة مسلسل ابني من أجل الممثلة التركية “جانان أرغودار” وتعتبر عودة قوية لها.

ستتناول هذه الأخبار شخصيات مسلسل “ابني” المنتظر عرضه. أولئك الذين شاهدوا المسلسلات التليفزيونية مثل ابنتي ، امي، لديهم فضول الآن بشأن المسلسل التلفزيوني “ابني” ويسألون من هم الممثلين.

في المسلسل التلفزيوني “ابني” ، سيتم سرد دراما الأم والأب الشابين بعد اختطاف ابنهما البالغ من العمر 3 سنوات. سيعود أطفال الأسرة المفقودون الذين تحطمت حياتهم بعد 10 سنوات وستبدأ الأحداث. شعور “الأمومة” ستروي من خلال ثلاث نساء في المسلسل التلفزيوني “الابن”.

مسلسل ابني دراما حزينة

عودة قوية من الممثلة جانان أرغودار، من أجل مسلسل جديد يحمل اسم ابني. وهي قصة درامية اجتماعية. من إنتاج شركة القمر التركية.

مسلسل ابني سيعرض على قناة شو تي في. ويعتبر عودة قوية من الممثلة جانان أرغودار، من أجل مسلسل جديد يحمل اسم ابني. وهي قصة درامية اجتماعية. من إنتاج شركة القمر التركية.

يذكر أن مسلسل “ابني” الذي سيخرجه أحمد كاتيكسيز ، مأخوذ عن قصة طفلين وهو قصة مؤثرة للغاية من حيث المغامرة والدراما.

سنستمر في المشاركة معك حيث نتلقى معلومات حول كاتب السيناريو والمنتج ومخرج المسلسل التلفزيوني “إبني”. سنقدمها لك بالتفصيل عندما نشارك قصة وملخص مسلسل إبني رسميًا.

Facebook:     Cinema Drama News        Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons          The Magazine

Instagram:    Cinema Drama News       Turkish Drama         Lebanon 4 Seasons         Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News

أبني الحلقة 6  Oglum 6  أبني الحلقة 6  Oglum 6 أبني الحلقة 6  Oglum 6  أبني الحلقة 6  Oglum 6 أبني الحلقة 6  Oglum 6 أبني الحلقة 6  Oglum 6

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*