Tesla سحقت Toyota في تقارير رضا المستهلك

تسلا سحقت تويوتا في تقارير رضا المستهلك

تقارير المستهلك دراسات تلحظ معدلات النماذج والعلامات التجارية في مجموعة من الفئات. وتشمل فئتان من الفئات الرئيسية الموثوقية المتوقعة ورضا المستهلك. في دراسة حديثة عن السيارات التي هي الأكثر إرضاء للمستهلكين، سحقت تسلا تويوتا من حيث تقييمات الرضا.

Tesla’s original logo | Win McNamee via Getty Images
Tesla’s original logo | Win McNamee via Getty Images

مدى السعادة التي يمكن أن تقدمها السيارة لسائقيها هي واحدة من أقدم وأهم المنافسات بين العلامات التجارية. كل مصنع يسعى جاهدا لجلب المستهلكين بتأمين ما يريدون.

بعض النماذج والعلامات التجارية مخصصة للأسواق المتخصصة. والمقصود الأصناف الأكثر تكلفة التي تقترب من الجزء الفاخر عندما يتعلق الأمر بالجودة.

في حين تويوتا قد تكون في كثير من الأحيان على رأس نتائج الدراسات من حيث القيمة والموثوقية، حققت تسلا المرتبة الأولى لتقييمات رضا تقارير المستهلك.

هل يحب الناس سيارات تسلا؟

2021 Tesla Model X | Tesla
2021 Tesla Model X | Tesla

 

تسلا هي علامة تجارية شعبية مع الرئيس التنفيذي إيلون ماسك على رأسها. هذا العام، أثبت مسح رضا تقارير المستهلك أن الناس يحبون حقا سياراتهم تسلا. في الواقع، حصلت العلامة التجارية تسلا EV على أعلى درجة رضا المستهلك من 88. بالنسبة لتجربة القيادة الشاملة، سجلت طرازات تسلا درجة تراكمية 5/5 بعد الاستطلاع.

سجل تسلا 4/5 لكل من الراحة والإلكترونيات في السيارة. توفر هذه السيارات تجربة مقصورة ملائمة على معظم الجبهات. سجلت العلامة التجارية تسلا EV 3/5 للتخزين داخل المقصورة. في الواقع ، فإن العلامة المنخفضة الوحيدة التي تلقتها تسلا من حيث رضا المستهلك هي تصنيف 1 /5 للقيمة.

لينكولن يحتل المركز الثاني للرضا. ثم، رام–العلامة التجارية لشاحنة بيك اب –يأخذ المركز الثالث. تويوتا أسفل كرايسلر، سوبارو، هيونداي، بورش، دودج، ومازدا، على التوالي.

انها الارتياح ليست بالضرورة منخفضة، ولكن من المؤكد أنها أدنى بكثير من تصنيف رضا المستهلك على العلامة التجارية تسلا EV من 88/100.

 

تويوتا جاءت في المركز العاشر، وخسرت منافسة الارتياح لصالح تسلا

2021 Toyota Tacoma | 2021 Toyota Motor Sales, U.S.A., Inc.
2021 Toyota Tacoma | 2021 Toyota Motor Sales, U.S.A., Inc.

 

تأتي تويوتا في المركز العاشر، مع تصنيف رضا المستهلك من 71/100. هذا هو في الواقع كبيرة بالمقارنة مع انخفاض درجات مثل كاديلاك 59/100. ومع ذلك، فمن الواضح جدًا أن تسلا تأخذ تماما الفوز هنا على العلامة التجارية الشعبية للسيارات اليابانية.

حصلت تويوتا على 71/100، النتيجة الإجمالية لرضا المستهلك هو 17 نقطة أقل من درجة الفوز لتسلا. أعطى أصحاب تويوتا 4/5 لتجربة القيادة و3/5 للراحة. ثم تنخفض التقييمات إلى درجة 1/5 للإلكترونيات داخل السيارة.

مقصورة التخزين وقيمة العلامة التجارية لتويوتا حصلا على 2/5 من المستهلكين في المسح. حتى علامة تويوتا التجارية لم تكن نقطة على تسلا للقيمة. بخلاف ذلك ، ومع ذلك ، فإن العلامة التجارية تيسلا EV هي الفائزة في دراسة  معرفة العلامة التجارية للسيارات الأكثر إرضاء.

 

كيف تقيم تقارير المستهلك المركبات لرضا المستهلك؟

Tesla Model 3 vehicles | Xinhua/Ding Ting via Getty Images
Tesla Model 3 vehicles | Xinhua/Ding Ting via Getty Images

 

ويتم إجراء المسح عن طريق إرسال استبيانات لأصحاب 369,000 نموذج. أعلى خيارات التهديف هي تلك التي لديها أكبر عدد من الأصوات لأصحاب “نعم بالتأكيد” “ستشتري مرة أخرى”. في الأساس، إذا كان المالكون يحبون سيارتهم لدرجة أنهم سيشترون سيارة أخرى ، فإن هذا النموذج يصعد إلى أعلى مخططات رضا المستهلك.

الفئات الخمس التي يتم تسجيل السيارات فيها تساهم أيضا في التسجيل. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أنه في حين يتم الحكم على 13 من نماذج تويوتا، تسلا لديها أربعة فقط في تشكيلة الفريق.

تسلا سحقت بوضوح تويوتا من حيث أرقام رضا المستهلك من CR. ومع ذلك، من المهم عرض البيانات بمنظور.

 

 

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show 

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*