مسلسل اخوتي الجديد كامل ومترجم للعربية وبجودة عالية – Kardeslerim

مسلسل-اخوتي
مسلسل-اخوتي

 

مشاهدة و تحميل مسلسل اخوتي الجديد كامل ومترجم للعربية وبجودة عالية – Kardeslerim

إضغط على الرابط التالي:

مسلسل اخوتي Kardeslerim – Series & Movies (vidtube.top)

 

:مسلسل إخوتي ومعلومات عنه

تتجهز شركة الإنتاج التركية NGM للقيام بإنتاج مسلسل جديد تحت اسم “Kardeşlerim” اخواتي أو الأخوة. وهي نفس الشركة التي تقوم بإنتاج مسلسل ابنة السفير. وبدأت اللقاءات بالفعل مع عدد من النجوم منهم جليل نالجكان، آهو ياغتو و كان سيف.

عرفنا بانضمام الفنان يجيت كوجاك لطاقم العمل. يجيت كوجاك الذي ظهر بشخصية Onur في سلسلة Gel Dese Aşk ولكنه لم يستطع الصمود ، في فريق التمثيل. يغيت كوجاك ، المولود في سامسون عام 1995 ، يبلغ من العمر 25 عامًا. يجيت كوجاك ، الذي أكمل تعليمه في التمثيل في الأكاديمية 35.5. أكمل تعليمه الجامعي في جامعة بهجيشهر ، قسم الاقتصاد والمالية. أولاً ، ظهر Yiğit Koçak ، المعروف بمظهره الجيد وموهبته على منصة Vine. في المسلسل التلفزيوني Who Got You and Nobody Knows. يبلغ طول Yiğit Koçak 1.88 مترًا ويزن 76 كيلو جرامًا.

:قصة مسلسل إخوتي

تدور أحداث مسلسل إخوتي حول مجموعة من الأخوة الذين يعيشون نفس المصير المحتوم. سيكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الجهات الفاعلة الرئيسية في سلسلة Kardeşlerim ، والتي ستظهر على الشاشات تحت إنتاج NGM Media ، إحدى شركات الإنتاج الجديدة في السوق. ومن المنتظر أن يكون مسلسل My Brothers الذي ستنتجه نازلي هيبتورك أحد منتجي “ابنة سيفيرين” من النوع الدرامي.

انضمام مجموعة من النجوم بالعمل منهم الفنان أونور سيت ياران.

أونور سيت ياران المحبوب من الجمهور بشخصيته Canberk في مسلسل Kalk Gidelim. من مواليد 1996 في إسطنبول ويبلغ من العمر 24 عامًا. تم اختياره كأفضل عارضة أزياء في عام 2016. شارك في المسلسل التلفزيوني الشهير Vuslat على قناة Trt في عام 2019 بشخصية الخبير المالي Enes. يبلغ طول أونور سيت ياران ، المحبوب من امرأة غير معروفة ، 1.87 مترًا ويزن 78 كيلو جرامًا.

 

:أبطال قصة مسلسل إخوتي

  1. جليل نالجكان

  2. آهو ياغتو

  3. كان سيف

  4. جيهان شيمشيك

  5. أنور سيت ياران

  6. يجيت كوجاك

:مواعيد عرض المسلسل والقناة

بدأ عرض المسلسل منذ 20 شباك 2021 على قناة ATV للمخرج Serkan Birinci.

تتأهب مؤسسة الإصدار التركية NGM للقيام بإنتاج مسلسل عصري أسفل اسم “Kardeşlerim” اخواتي أو الأشقاء. وهي نفس المؤسسة التي تقوم بإنتاج مسلسل ابنة القنصل. وبدأت المقابلات فعليا مع مجموعة من النجوم من ضمنهم جليل نالجكان، آهو ياغتو و كان سيف.

عرفنا بانضمام الممثل يجيت كوجاك لطاقم الجهد. يجيت كوجاك الذي وضح بشخصية Onur في سلسلة Gel Dese Aşk إلا أنه لم يتمكن من المقاومة ، في فرقة رياضية التمثيل. يغيت كوجاك ، الوليد في سامسون عام 1995 ، يصل من السن 25 عامًا. يجيت كوجاك ، الذي ألحق تعليمه في التمثيل في الأكاديمية 35.5. واصل تعليمه الجامعي في جامعة بهجيشهر ، قسم الاستثمار والمالية. أولاً ، وضح Yiğit Koçak ، المعلوم بمظهره الجيد وموهبته على منبر Vine. في المسلسل التلفزيوني Who Got You and Nobody Knows. يصل طول Yiğit Koçak 1.88 مترًا ويزن 76 كيلو جرامًا.

تدور فاعليات مسلسل إخوتي بشأن عدد من الأشقاء الذين يعيشون نفس المصير المحتوم. سوف يكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الجهات الفاعلة الأساسية في سلسلة Kardeşlerim ، والتي سوف تظهر على الشاشات أسفل إصدار NGM Media ، واحدة من مؤسسات الإصدار العصرية في مكان البيع والشراء. ومن المتوقع أن يكون مسلسل My Brothers الذي ستنتجه نازلي هيبتورك واحد من منتجي “ابنة سيفيرين” من الفئة الدرامي.

بطلة المسلسل آهو ياغتو هي إحدى بطلات العمل.

ولدت Ahu Yağtu في 11 يوليو 1978 في إزمير ويبلغ من العمر 42 عامًا. نالت الممثلة الجميلة ، التي أخذت دروسًا في التمثيل في استوديو Şahika Tekand. تقديرًا كبيرًا ، خاصة مع مسلسل Paramparça. أخيرًا ، اشتهر Ahu Yağtu ، الذي كان في المسلسل التلفزيوني. بعد زواجها من Cem Yılmaz. وهي أيضًا والدة كمال ، الذي لم يفصله Cem Yılmaz عنها. تحظى بشعبية كبيرة كمستشار للأناقة بالإضافة إلى التمثيل. يُزعم أن Ahu Yağtu ، التي تبلغ طولها 1.75 مترًا ووزنها 55 كيلو جرامًا ، لديها علاقة حب مع المنتج إيف دورسون هذه الأيام.

بطل المسلسل جليل نالجكان

سيليل نالتشاكان ، المولود في سيفاس عام 1978. والذي سيكون الممثل الرئيسي للمسلسل التلفزيوني Kardeşler. وهو ضيف في الغرفة الحمراء ، وهو مهندس في الأصل. نال جليل نالتشاكان ، الذي درس المسرح لاحقًا في تورفاك. استحسانًا كبيرًا من سيلا ومسلسل الضمير. المسلسل الشهير الحقيقي لـ Celil Nalçakan هو Poyraz Karayel. كان سيليل نالجكان ، 42 عامًا ، قد لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني حياتي وآخرون، لكنه فشل.

يشارك أيضا الممثل جيهان شيمشيك نجم مسلسل “4N1K”

أخيرًا ، انضم جيهان شيمشك ، الذي ظهر مع شخصية سنان في المسلسل التلفزيوني 4N1K: New Beginnings ، إلى طاقم مسلسل Kardeşlerim. ولد جيهان شيمشك في ألمانيا في 6 أغسطس 1992 ويبلغ من العمر 28 عامًا. ظهر جيهان شيمشك لأول مرة أمام الكاميرا في المسلسل التلفزيوني Bez Bebek عام 2009. ظهر مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني Beni Such Sev و Hanım Köylü و Medcezir. يبلغ طول جيهان شيمشك 1.70 مترًا ويزن 64 كيلو جرامًا.

أخبار عن قصة مسلسل إخوتي وصور

انضم كل من كان سيفي و خالد اوزجار لفريق العمل.كان سيفي أخيرًا ، نجح الممثل الوسيم كان سيفي. الذي شارك مع شخصية كوراي في مسلسل Watch. لكنه لم ينجح في جذب الانتباه خصوصًا مع شخصية علي التي أعطاها الحياة باسم Legend. كان سيفي ، المولود عام 1995 في إسطنبول. يبلغ من العمر 25 عامًا. كان كان سيفي. الذي تخرج من جامعة بيلجي للسينما والتلفزيون. مهتم أيضًا بنمذجة. يبلغ طول كان سيفي 1.80 متراً ويزن 78 كيلوغراماً.

هاليت أوزجور ساري، الذي غادر سلسلة Red Room. وقع على سلسلة Sarı Kardeşler. هاليت أوزغور ساري. الذي سيعطي الحياة لأحد الإخوة في السلسلة. هو خريج قسم الاقتصاد في جامعة بيلجي. خليل أوزغور ، المولود في إسطنبول عام 1993. يبلغ من العمر 27 عامًا عندما ظهر في مسلسل ساري براذرز. اعتاد Halit Özgür Sarı ، الذي كان سابقًا في سلسلة Champion ، على تدريبه التمثيلي في Esra Kızıldoğan و Craft Acting Workshop. قدم Halit Özgür Sarı نفسه في مسلسل Diriliş Ertuğrul مع شخصية سليمان بك وسلسلة Hakan Guard. يبلغ طول Halit Özgür Sarı 1.78 مترًا و 67 كجم.

 

:لمتابعتنا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي

Facebook:     Cinema Drama News       Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons

Instagram:                       Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

Twitter:                       Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*