7 أمور يتوجب عليك فعلها بعد العلاقة.. من بينها صورة سيلفي

7 أمور يتوجب عليك فعلها بعد العلاقة.. من بينها صورة سيلفي

هناك عدد قليل جدًا من كتيبات التي تهتم في إخبارك بما يجب عليك فعله بمجرد الانتهاء من العلاقة، وهنا نعرض لك مجموعة من النقاط التي يجب فعلها عقب الانتهاء :

1. استخلاص المعلومات

نعتقد أن أفضل وقت للحديث عن الجنس هو بعد ممارسة العلاقة، فهنا بإمكانك إخبار شريكك بالأمور التي أعجبتك بالعلاقة، أو ما تتطلع لتجربته المرة القادمة مع عدم التركيز على السلبيات.

وإذا كانت لديك شكوك حول كيفية سير الأمور، فتعامل معها بلطف وكن واضحًا أنك تسأل فقط لأنك تريد التأكد من أنك تفعل كل ما في وسعك لمنحهم وقتًا ممتعًا.

2. الذهاب للنوم

لسبب ما، يُنظر إلى النوم مباشرة بعد ممارسة العـلاقة على أنه ذروة الوقاحة، مثل التجشؤ في مطعم أو التثاؤب بينما يخبرك شخص ما بمشاكله؛ لكن يمكنك إلقاء اللوم على هرمون البرولاكتين و الأوكسيتوسين الذين يحاولان إقناعك بالنوم.

3. العناق

 يُعرف الأوكسيتوسين  أيضًا باسم “هرمون الحب” أو “هرمون العناق” حيث يصدره الجسد عند العناق،  مما يساعدك على الشعور بالحب تجاه الشخص الذي تقضي الوقت معه، كما أن العناق يصوغ العـلاقة الحميمة ويمكن أن يساعدك على ربط المشاعر الإيجابية بشخص أو بموقف ما.

4. التقاط صورة

 التقاط صورة شخصية بعد العـلاقة يثير الشهوة ، حيث يوَّد الشخص ررؤية ملامح وجه بعد العلاقة.

6 علامات تؤكد أنك شخص منبوذ وغير محبوب من طرف الآخرين، وهذه 3 طرق لتغيير الوضع

5. خوض مغامرة

قد تبدو الفكرة غريبة، إلَّا أن مستويات هرمون الإندورفين، أو ما يسمى بهرمون السعادة، تكون في أعلى مستوياتها، بالتالي يتحسن مزاجك ويبتهج قلبك، كما يمنحك الإحساس بأنك قادرة على مواجهة العالم،. كما ساعدك زيادة هرمون التستوستيرون على بناء بناء العضلات والعظام

6. الحصول على حمام دافئ

بعد إقامة العلاقة قد تشعرين  بعدم الارتياح بسبب الروائح المختلطة والمواد التي أفرزها جسدك، لهذا الحصول على حمام دافئ أفضل طريقة لإنهاء العلاقة. ولا تنظري إلى الأمر على أنه يهدر العاطفة والوقت؛ فكري في الأمر كإضافة حسية في حال قررتما مشاركة الاستحمام معًا؟

7. الحديث

هناك شيء ما حول الهدوء الذي يعقب الذروة، فلا توجد قواعد ولا حدود، ويمكنك قول أي شيء؛ لهذا فالفراش يعتبر الساحة المثالية للتفكير في السماء الزرقاء وآمالك وأحلامك وتطلعاتك.

 

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*