6 حقائق غريبة عن الجسد الأنثوي تكشف الكثير من الأسرار عن النساء

6 حقائق غريبة عن الجسد الأنثوي تكشف الكثير من الأسرار عن النساء

بعض الرجال يقفون حائرين أمام شخصية المرأة وتعقيداتها، رغم كثرة المواضيع المنشورة في هذا الصدد، وقد يكون هؤلاء الرجال على حق، باعتبار أن المرأة نفسها لا تعرف عن ذاتها كل شيء، وربما لا تفهم ما يتألف منه جسدها. ومعروف عند العلماء أن الشخص الذي يعرف جسده جيدا تتحسن ردود فعله، وتصبح مواقفه أكثر تلاؤما..

فيما يلي سنعرض حقائق رئيسة عن الجسد الأنثوي (جسد المرأة) أكدتها دراسات عالمية، وهذه الحقائق تكشف الكثير من الأسرار عن النساء :

1) المرأة تسمع من جانبي الدماغ :

العلماء وجدوا أن الرجل يسمع الأصوات من خلال النصف اليساري من دماغه، وهذه المنطقة مرتبطة بالقدرة على الكلام والسمع عند الإنسان. لكن المرأة تستطيع سماع الأصوات من خلال طرفي اليمين واليسار للدماغ.

البحث قام به علماء أميركيون في جامعة “إينديانا” باستخدام ماكينات صوتية مغناطيسية لمراقبة نشاطات الدماغ عند الرجل والمرأة.

2) المرأة تستعمل كل جهدها العقلي أثناء الإستماع :

النساء على عكس الرجال يستعملن كل عقلهن أثناء الاستماع لقصة أو حديث ما، وهذا ما يجعلها تتذكر معظم الأحاديث على خلاف الرجل.

3) المرأة تعاني من عسر الهضم أكثر من الرجل :

الدراسات العلمية أوضحت حقيقة مفادها أن المرأة معرضة أكثر من الرجل للإصابة بالأمراض الهضمية عموما، وعلى رأسها عسر الهضم. والسبب هو أن غشاء المعدة لدى المرأة معرض أكثر للجراثيم والبكتيريا.

4) شعر المرأة ينمو بشكل أبطأ من شعر الرجل :

ينمو شعر المرأة أبطأ بـ15% عن شعر الرجل؛ لأن بصيلة الشعرة لدى المرأة تحتوي على مواد دهنية كبيرة تعوق نمو شعرها.

5) مناطق الإثارة في جسم المرأة أكثر من الرجل :

المرأة تملك العديد من المناطق التي تثيرها جنسيا أكثر من الرجل، لكن تختلف نسبة الإثارة في كل منطقة حسب كل امرأة، ويجب على الرجل أن يعلم تلك المناطق التي تثير المرأة أكثر، ويركز عليها في العملية الجنسية عموما،

6) غشاء البكارة في جسم المرأة قد يُفقد بدون علاقة جنسية :

هناك أشياء أخرى غير إقامة علاقة حميمة قد تُسبب في تهتك غشاء البكارة، من بين تلك الأشياء ركوب الدراجات النارية أو ركوب الخيل….

Leave a Reply

Scroll to Top