2025 Dodge eMuscle Electric – دودج ، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن سيارة رائعة

84 / 100

2025 Dodge eMuscle Electric – دودج ، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن سيارة رائعة

 

2025 دودج سيارة العضلات الكهربائية: دخان كل أربعة من ‘Em

تميل دودج بشدة إلى تراث سيارات العضلات في أول سيارة كهربائية لها على الإطلاق.

%name 2025 Dodge eMuscle Electric   دودج ، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن سيارة رائعة

ما هو:  دودج مكهرب بالكامل من ماركة دودج التي تشتهر بالغازات والأكثر تدخينًا للإطارات والشعر على صدرك.

لماذا  يهم الأمر: عندما تستعد- دودج –  Dodge للانتقال إلى EVs ، فقد حان الوقت لقبول ما لا مفر منه: ستكون الثورة قابلة لإعادة الشحن. بالطبع ، هذا لا يعني التخلي عن التراث. لذا فإن دودج ، العلامة التجارية وراء تشالنجر ، تشارجر ، هيلكات ، ديمون ، وعدد لا يحصى من شارات بدس الأخرى ، تقوم بتدوير سيارة عضلية كهربائية كجسر بين مستقبلها المكهرب بالكامل وماضيها الذي يعمل بالطاقة الهيمي.

سوف تساعد النكهة الرجعية لهذه السيارة في هذه المهمة. كما رأينا في الصور / الفيديوهات المحفزة وعروضنا الحصرية ، فإن أنفه الصندوقي سيماثل أذن أجهزة الشحن الكلاسيكية – ألن يكون هذا اسمًا مناسبًا لاستخدامه في EV؟ – من الفترة الذهبية للعضلات في أواخر الستينيات وأوائلها السبعينيات ؛ يعود شعار Fratzog الثلاثي في ​​تلك الحقبة أيضًا ، ومن المتوقع أن يظهر على جميع سيارات دودج الكهربائية المضي قدمًا. تم أيضًا التذرع باسم eMuscle ، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان هذا سيكون اسم سيارة العضلات الجديدة أو موضوعًا شاملاً لـ Dodge.

%name 2025 Dodge eMuscle Electric   دودج ، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن سيارة رائعة

المنصة و POWERTRAIN: وصف  كارلوس تافاريس ، الرئيس التنفيذي للشركة الأم Stellantis ، السيارة بأنها “رائعة جدًا لدرجة أنها صادمة” – إنها كهربائية ، احصل عليها؟ – وتؤكد المضايقات أنها ستحتوي على نظام دفع رباعي ، مما يُظهر الدخان يتصاعد من الأربعة الإطارات. تعني AWD أن السيارة العضلية ستحزم محركين كهربائيين على الأقل ، وقالت Stellantis إن منصة STLA الكبيرة للسيارة ستوفر محركات تصل إلى 443 حصان لكل منهما ، مما يعني أنه يمكن أن يكون لديها ما يقرب من 900 حصان. لكن هذا هو دودج الذي نتحدث عنه ، لذا فمن الممكن تمامًا أن تحصل السيارة على ثلاثة أو حتى أربعة محركات كهربائية لمساعدتها على تحقيق 60 ميلاً في الساعة في 2.0 ثانية مشاع.

قال رئيس D odge Tim Kuniskis: “إذا كان المحرك الكهربائي سيجعلها أسرع ، فسنقوم بذلك”. ستتراوح حزم بطاريات STLA Large من 101 إلى 118 كيلو واط في الساعة مع ما يصل إلى 500 ميل من نطاق القيادة ، على الرغم من عدم وجودها بالتأكيد في هذه الآلة الوحشية. قلق من القيام بحالات الإرهاق في صمت؟ لا داعي للقلق: تريد دودج أن تكون السيارة عالية الصوت وأنشأت صوتًا قويًا يتكثف بناءً على طريقة قيادتك.

السعر المقدر:  إن المكان المثالي لسيارات العضلات يتراوح من 40.000 دولار إلى 50000 دولار ، كما يقول دودج ، لذا تخيل أن سيارة إنتاج EV الكهربائية ستهبط في تلك المنطقة – على الأقل لتبدأ. كما هو الحال مع طرازات Hellcat و Demon ، ستدفع علاوة مقابل المزيد من الأداء ، حتى عندما تتطلع D odge إلى الحفاظ على قيمتها التقليدية لكل دولار.

دودج سيارة العضلات الكهربائية تبدو سيئة

أعلنت دودج بالفعل عن ذلك: سيكون هناك سيارة كهربائية من الجيل التالي (EV) من مراكز القدرة الحصانية سيئة السمعة. ومع ذلك ، بدلاً من الاعتماد على المشاهد البيئية للجراء وأوراق الشجر الخصبة ، تواصل D odge موقفها المتمثل في “قوة أكثر من Mopar” لتسويق الوحش القادم. يصيح D odge بأنفسهم ، “الأداء جعلنا نفعل ذلك” ، وكان مظهر eMuscle غامضًا بعض الشيء. ومع ذلك ، أصدرت MotorTrend مؤخرًا عرضًا لسيارة العضلات الكهربائية القادمة ، ويبدو أنها سيئة.

هل دودج يخرج بسيارات كهربائية؟

أعلنت دود ج بالفعل أنها ستمضي قدمًا في السوق من خلال إنتاج سيارة كهربائية بالكامل. هذا مفهوم مثير للاهتمام ، مع الأخذ في الاعتبار أن منافسة الفئة الرئيسية في D odge ، فورد موستانج  وشفروليه كامارو ، كانت سيارات أصغر وأكثر كفاءة لسنوات. في واقع الأمر ، يمكنك شراء سيارة فورد موستانج إيكوبوست 2022 والتي ستضغط 32 ميلا في الغالون من محركها رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني بسرعات عالية على الطرق السريعة.

ومع ذلك ، امتنعت شركة صناعة السيارات عن وضع الاقتصاد في استهلاك الوقود على قائمة أولوياتها. كان أصغر محرك يمكن أن تحصل عليه في سيارة العضلات D odge هو Pentastar V6 في Challenger and Charger. ومع ذلك ، فإن الوقت يمضي ، ودودج تعمل بالكهرباء لتلبية طلب السوق.

 

2 17 2025 Dodge eMuscle Electric   دودج ، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن سيارة رائعة
2025 D odge eMuscle Electric ، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن سيارة رائعة

كيف سيبدو صوت سيارة العضلات الكهربائية؟

على الرغم من أن العديد من وحوش عزم دوران EV عالية الأداء تنتج نوعًا من ضوضاء التخزين المؤقت الشبيهة بالتوربينات ، يبدو أن D odge عازم على صنع مسار صوتي فريد. جزء مما يتنافس فريق Kuniskis على صنعه هو بديل محبوب وصاخب لسيارات العضلات ذات الاحتراق الداخلي (ICE) في تشكيلة العلامة التجارية.

بالطبع ، المنتج الثانوي لتداول محركات V8 فائقة الشحن للحصول على الطاقة الكهربائية هو عزم دوران مذهل وفوري. لذا ، في حين أن سيارة العضلات الكهربائية القادمة eMuscle قد لا تتمتع بنفس سحر المدرسة القديمة ، فإنها ستكون بلا شك بوابة لنوع جديد من السيارات الأمريكية عالية الأداء.

متى سيتم طرح سيارة العضلات الكهربائية دودج للبيع؟

من المحتمل أن تكون سيارة العضلات الكهربائية معروضة للبيع لعام 2025 ، باستثناء بعض التغييرات التنظيمية أو السوقية. أما بالنسبة للمظهر العام للسيارة ، فمن المرجح أن تكشف شركة صناعة السيارات عن السيارة بمجرد نهاية صيف 2022. ومن غير الواضح حاليًا ما هي نقطة السعر التي تمتلكها eMuscle. على الرغم من أن دودج تقول إن السيارة الأساسية قد تقع في حدود 40.000 دولار إلى 50.000 دولار.

بالطبع ، من المرجح أن تطلب سيارات D odge EVs الأسوأ الجديدة علاوة ، تمامًا كما فعل Redeyes and Demons من قبل. قم بالتمرير لأسفل إلى المقالة التالية لقراءة المزيد عن سيارات العضلات مثل تشالنجر!

2025 D odge eMuscle Electric ، على يوتيوب

 

2025 دودج سيارة العضلات الكهربائية: دخان كل أربعة من ‘Em. 

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد