2024 هوندا أكورد – Honda Accord – معاينة إعادة تصميم الجيل القادم – سيارة رائعة

2024 هوندا أكورد – Honda Accord – معاينة إعادة تصميم الجيل القادم – سيارة رائعة

 

كشف تصميم هوندا أكورد 2024 في رسومات براءات الاختراع

تؤكد هذه الصور بعض التغييرات الكبيرة في مظهر هذه السيدان متوسطة الحجم.

صور براءة اختراع هوندا أكورد 2023 1

لقد حصلنا بالفعل على فكرة جيدة عما يمكن توقعه مع الجيل الحادي عشر القادم من هوندا أكورد 2024 بفضل عروض التصميم الخاصة بنا في وقت سابق من هذا العام. الآن يمكننا أن نرى مدى دقتنا ، حيث تم تسريب التصميم الكامل لسيارة السيدان متوسطة الحجم من الجيل التالي على موقع ويب للحكومة البرازيلية.

صور براءة اختراع هوندا أكورد 2023 2

تقدم صور براءات الاختراع نظرة كاملة بزاوية 360 درجة على اتفاق 2024 في سلسلة من التصورات المضمنة ، وبما أن براءة الاختراع تهدف فقط إلى إنشاء تصميم الإنتاج المقصود ، فهناك القليل جدًا من الوصف الفعلي المعطى على موقع براءات الاختراع البرازيلي. ومع ذلك ، يمكننا أن نرى أن توقعنا لشريط إضاءة كامل للمصابيح الخلفية كان دقيقًا ، كما هو واضح في هذه التصورات. يمكننا أن نرى أيضًا أن أكورد الجديدة ستحتفظ بالتصميم العام البسيط والنظيف بأسلوب Fastback للسيارة الحالية ، بشكل مبسط إلى أبعد من ذلك.

صور براءة اختراع هوندا أكورد 2023 3

من الواضح أن المقطع الأمامي مستوحى إلى حد ما من أحدث تصميم هوندا CR-V 2023 الذي تم الكشف عنه بالكامل الأسبوع الماضي ، مع شكل شبكي سداسي الأضلاع محاط بمصباحين أماميين مستويين وطويلين. تبدو الأذرع أيضًا طويلة قليلاً فوق العجلات الأمامية والخلفية ، مما يشير إلى أن قاعدة العجلات من الجيل العاشر لن تتغير ، ولكن من المحتمل أن ينمو الطول الإجمالي ، مما قد يترجم إلى مزيد من المقصورة وغرفة الشحن. يبدو المظهر العام مستوحى من الطرز الأكثر تميزًا ، والذي قد يكون الاتجاه الذي تحاول هوندا دفعه إلى سيارتها السيدان القديمة.

صور براءة اختراع هوندا أكورد 2023 4

نظرًا لأن Accord القادم سيعتمد على نفس النظام الأساسي للسيارة الحالية ، فإننا نتوقع أن تستمر إعدادات مجموعة نقل الحركة نفسها مع بعض التعديلات أو التحسينات المحتملة. سيشمل ذلك محرك توربو سعة 1.5 لتر I-4 مرتبطًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ، أو خطوة إلى محرك توربو سعة 2.0 لتر I-4 مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. نتوقع توفر نسخة هجينة مرة أخرى ، تربط محركًا كهربائيًا بمحرك I-4 سعة 2.0 لتر. الدفع بالعجلات الأمامية مضمون ، وليس من الواضح ما إذا كانت هوندا ستفكر في إصدار الدفع الرباعي ، نظرًا لشعبيتها المتزايدة وإدراجها بين المنافسين.

الآن بعد أن تم الكشف عن CR-V الهجينة الجديدة بالكامل ، نتوقع أن نحصل على مزيد من المعلومات بخصوص الاتفاق القادم بحلول نهاية العام مع النموذج المتوقع أن يدخل حيز الإنتاج لعام 2024.

2024 هوندا أكورد ابتداءً من  28000 دولار أمريكي

ملخص

تفوز هوندا أكورد كل عام بجوائز 10 Best and Editors ‘Choice الخاصة بنا من خلال إثارة إعجابنا بمقصورتها الداخلية الفسيحة ، وآدابها الملائمة للسائق ، وجودة البناء التي لا تشوبها شائبة. الآن يبدو أن أكورد الجديدة كليًا في طريقها ، على الأرجح لعام 2024 ، ومن صور التجسس يمكننا أن نرى أنها سترتدي تصميمًا خارجيًا أكثر سلاسة مع مصابيح أمامية أرق ومجموعة مصابيح خلفية كاملة العرض.

نتوقع أن نرى مجموعة نقل الحركة الهجينة أصبحت جزءًا أكثر أهمية من تشكيلة أكورد لهذا الجيل الجديد ، ولكن من غير المحتمل أن يكون الخيار الوحيد. من المرجح أن تكون محركات البنزين الحالية ذات الشاحن التوربيني 1.5 و 2.0 لتر متاحة أيضًا في الطراز الجديد. لم نرصد أي تفاصيل داخلية بعد ، ولكن إذا كانت طرازات Civic و CR-V و HR-V التي أعيد تصميمها مؤخرًا هي أي شيء يجب القيام به ، فيجب أن تتلقى أكورد تصميمًا مشابهًا للوحة القيادة بنمط قرص العسل ومستطيل قائم بذاته تنتشر شاشة المعلومات والترفيه فوق ذلك.

ما الجديد لعام 2024؟

لم تقل هوندا على وجه اليقين ، لكننا نعتقد أن العام الأخير لطراز الجيل الحالي من أكورد سيكون عام 2023 وسيصل هذا الجيل الجديد كليًا لعام 2024.

التسعير وأي واحد للشراء

LX
28000 دولار (تقديري)
هجين
30،000 دولار (تقديري)
رياضة
32000 دولار (تقديري)
السابق
34000 دولار (تقديري)
EX-L
36000 دولار (تقديري)
بجولة
40000 دولار (تقديري)

0 دولار 10 ألف دولار 20 ألف دولار 30 ألف دولار 40 ألف دولار 50 ألف دولار 60 ألف دولار

لن نعرف الأسعار الفعلية لأكورد الجديدة إلا بعد الظهور الرسمي للسيارة ، والذي يمكن أن يحدث بحلول نهاية عام 2022 أو في وقت ما في أوائل عام 2023. عندما تعلن هوندا عن الأسعار وتوفر تفاصيل عن الميزات القياسية والاختيارية في أكورد 2024 ، فإننا ‘ سنقوم بتحديث هذه القصة وتقديم توصية بشأن النموذج الذي يمثل أفضل قيمة.

2024 هوندا أكورد على يوتيوب

إعادة تصميم هوندا أكورد 2024 – النظرة الأولى على موديل Gen الجديد في عروضنا قبل إصدار 2023

* تم الكشف عنه * 2024 براءات اختراع هوندا أكورد تظهر هيكلها الجديد

هوندا أكورد 2024: إعادة التصميم ، النظرة الأولى!

الجيل القادم من هوندا أكورد 2024 – التفاصيل الأولى!

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*