2024 فورد موستانج – Ford، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن السيارة العظيمة

79 / 100

2024 فورد موستانج – Ford، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن السيارة العظيمة

 

2024 فورد موستانج: المحركات والقوة والسعر والمبيعات والعرض والمزيد

تحتفظ موستانج بعيد ميلادها الستين بمجموعة نقل الحركة ، والإعدادات لمحركات EcoBoost الهجينة المستقبلية ومتغيرات أداء E-AWD ثلاثية المحركات التي تعمل بمحركات V-8.

ما هو:  سيصل الجيل السابع من الأيقونة التي أطلقت نوع سيارة المهر في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى الستين لعلامة موستانج. توقعها في كوبيه (كما قدمها فناننا هنا) وأشكال قابلة للتحويل مع عرضين لمجموعة نقل الحركة. المتغيرات التي تقدم أداء وكفاءة أكبر ستتبع في السنوات القادمة.  

سبب الأهمية:  تعد موستانج ، جنبًا إلى جنب مع برونكو و F-150 ، أحد أعمدة علامة فورد التجارية التي تحمل جاذبية عاطفية هائلة. إنها السيارة الوحيدة التي تقدمها فورد في أمريكا الشمالية ، كما أنها مصنفة كواحدة من عدد متضائل من السيارات ذات البابين ذات الأسعار المعقولة والممتعة للقيادة. بالإضافة إلى أن طائرات droptops منتشرة في جميع أساطيل الإيجار في المواقع الاستوائية – ماذا سنفعل إذا اختفت؟ 

المنصة ومحطة الطاقة:  ستحصل موستانج 2024 على اسم رمزي جديد (S650) ، لكننا نتوقع أن تنتقل الهندسة المعمارية المشتقة من D2C إلى حد كبير من سابقتها S550. واستناداً إلى العديد من صور التجسس والتسريبات الأولية ، ستتلقى فقط تعديلات طورية معتدلة في التصميم ، مثل المصابيح الأمامية الضيقة ذات العناصر الثلاثة ، والشبكة السداسية المنقحة ، ومآخذ الهواء الجديدة.

ستعمل الهندسة الكهربائية الجديدة على تمكين محتوى الميزات الجديدة عند الإطلاق ، مثل مجموعة أدوات رقمية بالكامل وأحدث ميزات السلامة ومساعدة السائق اليوم. كما ستدعم التحديثات عبر الأثير لعدد متزايد من الميزات الممكّنة بالبرمجيات ، مما يساعدها على البقاء منتعشًا كما كان دائمًا طوال عمره المتوقع الذي يبلغ ثماني سنوات.

سيتم عرض مجموعة نقل الحركة عند الإطلاق ، بما في ذلك محرك EcoBoost I-4 سعة 2.3 لتر و 5.0 لتر Coyote V-8 ، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي بست سرعات و 10 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي. يمكن تعديل مخرجات المحرك – نسمع أن القوة الأساسية 2.3 لتر ستزداد من 310 إلى 320 حصان ، على سبيل المثال. وقد حذرنا مسؤولو شركة Ford من أنه يمكن التخلص التدريجي من السرعات الست في مرحلة ما خلال عمر هذا النموذج.

%name 2024 فورد موستانج   Ford، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن السيارة العظيمة

من المتوقع أن يتم إضافة مجموعة نقل الحركة الرئيسية في عام 2025 إلى التهجين التقليدي و / أو المكوّن من مكونات إضافية. تشير المعلومات المسربة إلى أن كلا المحركين سيحصلان على دفعة كهربائية. يمكن تحقيق ذلك بسهولة أكبر من خلال استخدام نسخة من نظام Ford’s Modular Hybrid Transmission (MHT) كما هو موجود في Explorer Hybrid ، والذي يجب أن يكون قابلاً للتكيف مع أي محرك.

من بين إمكانيات الكهربة ، سيكون المتحمسون أكثر إثارة من خلال محرك V-8 الهجين الفريد الذي تم الكشف عنه في رسومات براءات الاختراع. يتم تركيب محرك كهربائي بحجم المولد تقريبًا على كل جانب من V-8 ، مع محاذاة أعمدة الإخراج الخاصة بهم تقريبًا مع خط محور العمود المرفقي.

الحصول على براءة اختراع أمر منطقي ، لأننا لسنا على علم بأي مركبة أخرى تستخدم مثل هذا الإعداد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أبسط بكثير من محاولة تجميع محرك كهربائي واحد في مكان ما والحاجة إلى تشغيل عمود عبر وعاء الزيت ؛ من المحتمل أن يتطلب ذلك زوايا نصف عمود من شأنها أن ترهق مفاصل السيرة الذاتية الحالية. يسمح استخدام محركات مزدوجة أيضًا بتوجيه عزم الدوران المعزز في المقدمة – فهل يمكن لهذا النظام تشغيل Bullitt أو Mach 1 التالية؟

لقد ألمحت مطحنة الشائعات إلى إصدار مكون إضافي يقدم ما لا يقل عن 10 أو 20 ميلًا من النطاق الكهربائي ، وهذا من شأنه بلا شك تعزيز الكفاءة وربما يسهم بطريقة صغيرة في تحقيق أعلى معدلات الاقتصاد في استهلاك الوقود للشركات (CAFE) القادمة لعام 2026. لكنها ستضيف أيضًا وزناً أكبر إلى السيارة الرياضية التي تزن عادة أكثر من 3800 رطل اليوم. لذلك ، إذا كان هناك سيارة موستانج هجينة تركز على الكفاءة ، فتوقع أن تكون محرك EcoBoost مع محرك خلفي.

بالطبع ، بمجرد وجود بطارية و MHT للعمل على هذه المنصة ، ليس من الصعب تخيل إقرانهما بمحركات V-8 والمحركات الأمامية ، وعصر هذه Coyote V-8 ومخرجات المحرك ، وإنشاء خليفة Shelby GT500 جدير مع أداء الدفع بجميع العجلات (AWD) القوي والمتجه لعزم الدوران وأرقام وكالة حماية البيئة (EPA) المحترمة.

كشفت لقطات التجسس أيضًا عن تحول بعيدًا عن لوحة القيادة ذات المظهر الرجعي إلى تصميم داخلي أكثر انسيابية تهيمن عليه أجهزة كبيرة وشاشات ترفيهية قادرة على عرض أحدث رسومات المزامنة بدقة عالية بشكل مذهل.

من غير الواضح أن تشيفي كامارو ودودج تشالنجر كما نعرفها ستبقى على قيد الحياة في العقد المقبل ، لكننا نتوقع أن تفترض فورد أنها ستفترض – وستزيد من شحذ ديناميكيات هيكل موستانج بشكل كافٍ بحيث تتفوق مرة أخرى على كامارو.

السعر المقدر:  توقع ارتفاعًا متواضعًا في السعر إلى 30 ألف دولار لسيارة إيكوبوست كوبيه أو 40 ألف دولار لسيارة جي تي ، مع إضافة راجتوب ما يقرب من 5500 دولار لأي منهما.

تاريخ البيع المتوقع:  هل من المحتمل أن تقاوم شركة فورد إطلاق موستانج في الذكرى الستين لتأسيسها يوم الاثنين 17 أبريل 2023 – الذكرى 59 لأول ظهور لها في المعرض العالمي؟

2024 فورد موستانج ابتداءً من  30.000 دولار تقديري

ملخص

تعتبر فورد موستانج واحدة من أكثر السيارات شهرة وتميزًا في كل العصور. لقد بدأت فصل السيارات المهر في منتصف الستينيات من القرن الماضي ، ومنذ ذلك الحين تم إضفاء الطابع الديمقراطي على الأداء لأجيال من الأمريكيين. ولكن في حين أن مستقبل منافسيها ، تشيفي كامارو ودودج تشالنجر ، يبدو موضع شك ، تستعد موستانج لتلقي جيل جديد كليًا في السنوات القليلة المقبلة – السابع منذ ظهور سيارة المهر لأول مرة في عام 1964.

لم يكن هناك الكثير حتى الآن في طريق المعلومات الرسمية من فورد ، ولكن تم تجسس نماذج موستانج الأولية ، والتي تُظهر هيكلًا فخمًا وموقفًا رياضيًا. يجب أن تستمر موستانج في مجموعة من محركات الاحتراق الداخلي ، ولكن لا تتفاجأ برؤية نسخة هجينة أو حتى كهربائية.

ما الجديد لعام 2024؟

ستدخل موستانج جيلها السابع في عام 2024 ومن المتوقع أن تجلب تصميمًا جديدًا ، على الرغم من أنه لا يمكن تحديد الكثير من النماذج الأولية شديدة التمويه التي تم اختبارها. من المحتمل أن تسير موستانج 2024 على نسخة محدثة من منصة السيارة الحالية ، وتتوقع أن تنتقل بعض المحركات نفسها.

 

التسعير وأي واحد للشراء

إيكوبوست
30،000 دولار (تقديري)
جي تي
40000 دولار (تقديري)

0 دولار 10 ألف دولار 20 ألف دولار 30 ألف دولار 40 ألف دولار 50 ألف دولار 60 ألف دولار

من المتوقع أن تستمر موستانج في تقديم محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات ، بالإضافة إلى محرك V-8 في طراز GT. نقدر أن الأول سيبدأ بحوالي 30 ألف دولار والأخير 40 ألف دولار. على الرغم من أننا لن نعرف تفاصيل كل تقليم حتى ظهور موستانج 2024 لأول مرة ، سيكون من الصعب عدم التوصية بأكبر كلب GT.

تبدو سيارة موستانج بمحرك V-8 مناسبة تمامًا ، مما يوفر أداءً أفضل وهديرًا يرضي الأذنين. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون الفرصة الأخيرة لشراء سيارة موستانج جديدة تعمل بمحرك V8 ، حيث قد تركز الأجيال القادمة من السيارة العضلية على المحركات الكهربائية أو المحركات الهجينة.

Ford Mustang GT NEW 2024 فورد موستانج   Ford، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن السيارة العظيمة

المحرك وناقل الحركة والأداء

لا توجد مواصفات رسمية متاحة قبل الكشف الرسمي عن موستانج 2024 ، ولكن من المتوقع أن يتميز الجيل السابع من Stang بتشكيلة محركات مماثلة للطراز الحالي. نتوقع أن يظل الطراز الأساسي مدعومًا بشاحن توربيني EcoBoost inline-four ، بينما قال مسؤول في شركة Ford مؤخرًا أن Ford ستواصل تقديم محرك V-8 وأن الشركة تبحث في طراز مكهرب.

ومع ذلك ، فإن ناقل الحركة اليدوي في خطر ، حيث اعترف المدير التنفيذي لشركة Ford أنه سيتم التخلص التدريجي في نهاية المطاف من ناقل الحركة اليدوي.