2023 شيفروليه كورفيت Z06 chevrolet سيارة خاصة

78 / 100

2023 شيفروليه كورفيت Z06 chevrolet سيارة خاصة

 

لم يتم تحديد موعد طرح سيارة شفـروليه كورفيت Z06 الجديدة عالية الأداء والتي تلتهم الحلقات بالتأكيد حتى 26 أكتوبر 2021 ، لكننا نراهن أنك ستحب أن ترى كيف تبدو. حسنًا ، بفضل حساب Corvette’s Instagram ، قد يكون لديك الآن فكرة جيدة جدًا.

في منشور مكتوب عليه “من يحتاج إلى صور تجسس عندما يكون لديك الشيء الحقيقي؟” وشمل ذلك أربع صور ، أولها يعلن أنه “حان الوقت لتصبح واقعيًا” ، ثم أسقطت شيفروليه chevrolet الصورة أعلاه لما نعتقد أنه كورفيت Z06 23 مطلي بالفضة.

%name 2023 شيفروليه كورفيت Z06 chevrolet سيارة خاصة

 

بالمقارنة مع صورة Z06 المموهة (على غرار تلك التي رصدناها للاختبار) والتي تم تضمينها أيضًا في منشور Instagram (هناك أيضًا رسم تخطيطي للتصميم في الحزمة) ، يبدو C8 Z06 عاديًا بشكل مدهش. نعتقد أن هذا لأن السيارة المصورة تفتقر إلى حزمة ديناميكية هوائية أكثر تطرفًا ، والتي من المحتمل أن تكون اختيارية ولكنها بالتأكيد موجودة في تلك السيارة المموهة – فقط تحقق من جناحها الخلفي الأطول والمقسم الأكثر عدوانية.

ومع ذلك ، هناك العديد من أوجه التشابه بين كورفيت Z06 الفضية والنموذج الأولي المموه: المآخذ الأمامية الفريدة وتصميم المصد ، والمدخل الجانبي الجديد على شكل نجمة ، ومرايا الأبواب. يبدو كما لو أن Z06 تحصل أيضًا على تصميم جديد (وجذاب) للعجلات أيضًا.

%name 2023 شيفروليه كورفيت Z06 chevrolet سيارة خاصة

غير مصور في منشور تشيفي على الإنستغرام؟ المقصورة الداخلية لـ Z06 أو تفاصيل حول إعداد نظام التعليق أو العمود المرفقي الجديد ذو المستوى المزدوج سعة 5.5 لتر ، والذي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار 600 حصان. للحصول على هذه التفاصيل والمزيد ، ربما نحتاج إلى الانتظار شهرًا آخر للكشف الكامل عن سيارة 2023 Corvette Z06. أو ربما سوف تشيفي المزيد من الحكايات في الشهر القادم.

2023 كورفيت Z06 – Crank It Up | شيفـروليه

الكشف عن كورفيت Z06 الجديدة كلياً 2023! ما تحتاج إلى معرفته

المزيد عن شيفـروليه من ويكيبيديا :

شيفروليه (/ ˌʃɛvrəˈleɪ / SHEV-rə-LAY) ، يشار إليها بالعامية باسم Chevy وقسم شيفـروليه في شركة جنرال موتورز رسميًا ، هي قسم سيارات أمريكي تابع لشركة جنرال موتورز الأمريكية (GM). بدأ لويس شيفروليه ومؤسس شركة جنرال موتورز المخلوع ويليام سي ديورانت الشركة في 3 نوفمبر 1911 باسم شركة شيفروليه موتور كار.

استخدم ديورانت شركة شيفروليه موتور كار للحصول على حصة مسيطرة في جنرال موتورز مع اندماج عكسي حدث في 2 مايو 1918 ، وعاد بنفسه إلى رئاسة جنرال موتورز. بعد الإطاحة الثانية لديورانت في عام 1919 ، اختار ألفريد سلون ، بقولته “سيارة لكل حقيبة والغرض” ، علامة شفروليه التجارية لتصبح رائدة الحجم في عائلة جنرال موتورز ، حيث تبيع السيارات السائدة للتنافس مع طراز تي هنري فورد في عام 1919 وتجاوزت فورد كأفضل سيارة مبيعًا في الولايات المتحدة بحلول عام 1929 مع شيفروليه إنترناشونال.

تُباع السيارات التي تحمل علامة شفروليه في معظم أسواق السيارات حول العالم. في أوقيانوسيا ، تمثل شيفروليه شركة هولدن للمركبات الخاصة ، بعد أن عادت إلى المنطقة في عام 2018 بعد غياب دام 50 عامًا مع إطلاق شاحنة بيك أب كامارو وسيلفرادو (كانت HSV مملوكة جزئيًا وسابقًا لشركة هولدن التابعة لجنرال موتورز ، والتي تقاعدت جنرال موتورز في 2021).

في عام 2005 ، أعيد إطلاق شيفروليه في أوروبا ، وبيعت في المقام الأول السيارات التي صنعتها شركة جنرال موتورز دايو الكورية الجنوبية مع شعار “نمت دايو بما يكفي لتصبح شيفروليه” ، وهي خطوة متجذرة في محاولة جنرال موتورز لبناء علامة تجارية عالمية حول شيفروليه. مع إعادة تقديم شيفروليه إلى أوروبا ، قصدت جنرال موتورز أن تكون شيفروليه علامة تجارية ذات قيمة سائدة ، في حين أن حاملي المعايير الأوروبيين التقليديين لجنرال موتورز ، أوبل الألمانية وفوكسهول في المملكة المتحدة ، سيتم نقلهم إلى مستوى أعلى.

ومع ذلك ، عكست جنرال موتورز هذه الخطوة في أواخر عام 2013 ، معلنة أنه سيتم سحب العلامة التجارية من أوروبا اعتبارًا من عام 2016 فصاعدًا ، باستثناء كامارو وكورفيت. كان من المقرر أن يستمر تسويق سيارات شيفروليه في دول رابطة الدول المستقلة ، بما في ذلك روسيا. بعد أن استحوذت شركة جنرال موتورز على جنرال موتورز دايو بالكامل في عام 2011 لإنشاء جنرال موتورز كوريا ، تم إيقاف الاستخدام الأخير لعلامة السيارات دايو في موطنها كوريا الجنوبية وخلفه شيفروليه.

في أمريكا الشمالية ، تنتج شيفروليه وتبيع مجموعة واسعة من المركبات ، من السيارات الصغيرة إلى الشاحنات التجارية متوسطة الحجم. نظرًا لبروز واسم شفروليه كواحدة من العلامات التجارية العالمية لجنرال موتورز ، يتم استخدام “شفروليه” أو “تشيفي” أو “تشيف” في بعض الأحيان كمرادف لجنرال موتورز أو منتجاتها ، ومن الأمثلة على ذلك محرك GM LS1 ، المعروف بالاسم أو أحد أشكاله ، محرك شيفروليه صغير الكتلة.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد