2022 Toyota 4Runner تويوتا

2022 Toyota 4Runner تويوتا

 

دليل تصميم Toyota 4Runner 2022: هل TRD Pro هو أفضل إصدار من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للطرق الوعرة ؟

 

2022 تويوتا 4Runner SR5 الميزات والأسعار

مثل جميع سيارات تويوتا Toyota 4Runner 2022 ، يحصل طراز SR5 على مستوى الدخول على مصابيح أمامية LED كاملة قياسية وتنبيه شاغلي المقعد الخلفي. تشتمل المعدات الخارجية على عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة ، وغطاء من الطين ، ونافذة خلفية متدحرجة للأسفل – وهي ميزة 4Runner الأيقونية. في الداخل ، يحتوي SR5 على تنجيد مقاعد من القماش ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.0 بوصة وخمسة منافذ USB. تشمل وسائل الراحة الدخول بدون مفتاح مع تشغيل بضغطة زر وإطار احتياطي بالحجم الكامل – كما ينبغي لأي سائق على الطرق الوعرة.

يحصل كل 4 رنر على ثماني وسائد هوائية وميزات مساعدة السائق في Toyota Safety Sense. ومع ذلك ، فإن نظام التحكم التكيفي في التطواف هو نظام قديم لا يعمل أقل من 25 ميلاً في الساعة. بدءًا من حوالي 38،500 دولارًا أمريكيًا مع الدفع الخلفي ، يضيف اختيار الدفع الرباعي 1،875 دولارًا أمريكيًا إلى سعر 5 ريال سعودي. هذا ، SR5 Premium ، و Limited هي زخارف 4Runner المتوفرة مع مقاعد الصف الثالث.

 

2022 Toyota 4Runner Trail Special Edition الميزات والأسعار

ما الذي يميز إصدار 4Runner Trail الخاص؟ للبدء ، يحصل على شارات سوداء. نظرًا لأن بعضًا من مساحة الشحن البالغة 88.8 قدمًا مكعبًا في 4Runner يتم شغلها بواسطة مبرد طعام وشراب بسعة 40 لترًا ، فإن تويوتا تعوض عن طريق ربط سلة شحن بالسقف ، لذلك لا يزال هناك مساحة لمعدات الهبوط. إلى جانب “تريل” من اسمها ، عجلاتها المعدنية ذات اللون الداكن قياس 17 بوصة ملفوفة بإطارات مصنفة من الطين والثلج. لا يحصل الإصدار الخاص من Trail على نظام الدفع الرباعي كمعيار قياسي ؛ يبقى 1،875 دولارًا إضافيًا أعلى من السعر الأساسي القياسي لحوالي 40،500 دولار.

سيارة 2022 Toyota 4Runner TRD Sport الميزات والأسعار

لطالما طبقت Toyota Racing Development خبرتها في الطرق الوعرة على سيارات الدفع الرباعي ، لكنها تتخذ نهجًا مختلفًا مع 4Runner TRD Sport. يتميز هذا الطراز الجديد من أجل 2022 بتركيز على الرصيف ، يشار إليه من خلال عجلاته مقاس 20 بوصة وإطارات جميع الفصول. يهدف نظام التعليق الهيدروليكي المتقاطع X-REAS من Toyota إلى تحسين الركوب والتعامل. تشمل التفاصيل المميزة الأخرى الشارات الخارجية ، ومغرفة غطاء المحرك ، ومقبض النقل TRD. إذا كنت تريد ، لسبب ما ، لعبة 4Runner الأكثر توجهاً نحو المناولة ، فإن TRD Sport هي اختيارك. يبدأ بحوالي 41500 دولار مع الدفع الخلفي ، و 43000 دولار مع الدفع الرباعي. ومع ذلك ، فإن قيادة سيارات الدفع الرباعي الأخرى أكثر متعة.

2022 Toyota 4Runner SR5 Premium الميزات والأسعار

كما يوحي عنوانه ، يضيف SR5 Premium بعض الترقيات إلى قاعدة 4Runner. وتشمل هذه تنجيد جلدي جلدي ، ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً ، ومقعد صف ثانٍ قابل للطي بنسبة 40/20/40 ، ومرآة للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم التلقائي. يسلط التنقل المدمج وفتحة باب المرآب العالمية الضوء على ترقيات التكنولوجيا. وترفع الإضافات سعر SR5 Premium إلى حوالي 42000 دولار مع الدفع الخلفي و 43000 دولار مع الدفع الرباعي.

سيارة 2022 Toyota 4Runner TRD Off Road الميزات والأسعار

الآن نحن نتحدث. يعد TRD Off Road trim هو الأقل تكلفة والمخصص حقًا لأداء المسار. تتصدر ترقياتها نظام الدفع الرباعي القياسي مع ترس تفاضلي خلفي قابل للقفل ، والذي يرسل القوة إلى عجلات TRD مقاس 17 بوصة التي ترتدي إطارات لجميع التضاريس. يقيس تطهير الأرض 9.6 بوصة. تساعد المساعدات الإلكترونية مثل التحكم في ثبات المسار ، وأنماط الجر متعددة الأسطح ، والتحكم في نزول التل ، في إزالة الأوساخ. تشمل إشارات التصميم المألوفة مغرفة غطاء المحرك وشارات TRD. انتبه إلى أن TRD Off Road بها مقاعد أساسية غير مدفأة ومغطاة بالقماش ، ولكنها تأتي مع حصائر أرضية مطاطية – كل ذلك جزء من جاذبيتها القوية. يبدأ بحوالي 42500 دولار.

ميزات وأسعار 2022 Toyota 4Runner TRD Off Road Premium Premium

كما هو الحال مع SR5 Premium ونظيره غير المتميز ، فإن TRD Off Road Premium يكتسب مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ، ومقاعد الصف الثاني القابلة للطي ، والمقاعد الأمامية الكهربائية المدفأة والمكسوة بالجلد. تحتوي هذه المقاعد على مساند للرأس مزينة بشعار TRD الأحمر. هذا بالإضافة إلى أجهزة التتبع المطلوبة ، ويمنح TRD Off Road Premium سعرًا مبدئيًا يبلغ 44000 دولار تقريبًا.

ميزات وأسعار 2022 Toyota 4Runner Limited

يسعى التصميم المحدود إلى إضفاء الطابع الحضاري على 4Runner بلمسات فاخرة. وتشمل هذه فتحة سقف قياسية ، ونظام تحكم بدرجة الحرارة مزدوج المنطقة ، ومقاعد مُدفأة مغلفة بالجلد. تعد مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية ونظام الصوت المتميز المكون من 15 مكبر صوت ونظام كاميرا وقوف السيارات بزاوية 360 درجة من بين الإضافات التكنولوجية لهذا الطراز.

يميز الكثير من الزخارف الخارجية المصنوعة من الكروم والطيور الطينية الغائبة التصميم المحدود عن نظائرها السفلية والقذرة. يعمل نظام التعليق X-REAS والعجلات مقاس 20 بوصة على تحسين فطنة التعامل مع 4Runner. تبدأ طرز RWD المحدودة بما يزيد قليلاً عن 48000 دولار ، و 4WD بسعر 50000 دولار.

ميزات وأسعار 2022 Toyota 4Runner TRD Pro

نقدم أفضل لعبة 4Runner: TRD Pro العظيم. هذا الزخرفة التي تتصدر النطاق تجعل 4Runner أكثر قدرة على الطرق الوعرة بفضل نظام التعليق Fox ، وألواح الانزلاق السفلية ، والعجلات السوداء غير اللامعة مقاس 17 بوصة في إطارات Nitto Terra Grappler. كما تتوقع ، فإن الدفع الرباعي مع الترس التفاضلي الخلفي هو المعيار. تفاصيل التصميم الحصرية تميز TRD Pro عن بعضها البعض ، مثل شبكتها السوداء وسلة السقف والشارات.

من المؤكد أن أكثر ما يمكن ملاحظته هو طلاء Lime Rush المعدني ، وهو خيار لون حصري لـ Rad TRD Pro مضاف لعام 2022. ويحصل هذا الطراز أيضًا على ترقيات تقنية بما في ذلك إعداد صوتي متميز مكون من 15 مكبر صوت ونظام كاميرا لعرض المسار. فتحة السقف والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة يشقان طريقهما بعيدًا عن المقصورة المحدودة. كل هذه المعدات تجعل TRD Pro أغلى 4Runner بسعر يبدأ من 53500 دولار.

أي 2022 تويوتا 4Runner Trim هو الأفضل؟

سنقولها مرة أخرى: 4Runner ليس كروس أوفر. إذا كنت تريد سيارة للاستخدام المنتظم ، فهناك العديد من الخيارات الأكثر دقة وحداثة وكفاءة في استهلاك الوقود. الآن ، إذا كنت تريد شيئًا يضربك على الطريق ، فإن 4Runner هو خيار رائع – وهذا ما تم صنعه من أجله. مع العديد من ترقيات الطرق الوعرة ، فإن طراز TRD Pro هو بالتأكيد الأكثر استعدادًا للتغلب على الصخب مباشرة من المصنع. إنها أيضًا الأغلى.

عندما تفكر في ميزانيتك ، فكر أيضًا في SR5 Premium مع الدفع الرباعي. يحتوي هذا الطراز على ميزات تجعل من طراز 4Runner أجمل للعيش معه ، إلى جانب إمكانية التتبع الجيدة مباشرة من البداية. وبسعر أقل بحوالي 10000 دولار من TRD Pro ، فإنه يترك مساحة لتعديلات ما بعد البيع. 2022 4Runner SR5 Premium with 4WD هو الطراز الذي نوصي به لمعظم السائقين. ومع ذلك ، كن على دراية بأن الجيل السادس من 4Runner الجديد كليًا قد يصل في السنوات القليلة المقبلة ، مع مجموعة نقل الحركة المكهربة على الأرجح.

2022 تويوتا 4Runner الديكورات

  • 5 ريال
  • إصدار خاص من تريل
  • تي ار دي سبورت
  • SR5 Premium ( اختيار MT )
  • TRD على الطرق الوعرة
  • TRD على الطرق الوعرة بريميوم
  • محدود
  • TRD Pro

2022 Toyota 4Runner على موقع YouTube

2022 4Runner نظرة عامة | تويوتا

نظرة عامة على إصدار 2022 TRD Sport 4Runner الخاص | تويوتا

2022 Toyota 4Runnerبالصور

      

Follow us

Leave a Reply

Scroll to Top