2022 هوندا سيفيك معاينة، الأسعار والمواصفات

2022 هوندا سيفيك معاينة، الأسعار والمواصفات

  • 2022 هوندا سيفيك (21.700 دولار – 28300 دولار)
  • Pro: تم إعادة تصميم هوندا سيفيك 2022 بالكامل بمظهر جديد وديناميكيات قيادة ممتازة.
  • السلبيات: لا يوجد نمط جسم كوبيه ، فقط سيدان وهاتشباك.
2022 هوندا سيفيك
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

كانت هوندا سيفيك واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة منذ عام 1973. نظرًا لسمعتها من حيث الموثوقية والقدرة على تحمل التكاليف والكفاءة ، فمن السهل معرفة السبب. الآن في جيلها الحادي عشر ، تستمر هوندا سيفيك في الاعتماد على هذه الصيغة المجربة والحقيقية للنجاح ولكنها تضيف جرعة من المرح والترفيه.

بالإضافة إلى المظهر الجديد من الداخل والخارج ، تظل هوندا سيفيك 2022 منافسًا هائلاً في فئتها من خلال تقديم نظام صوتي جديد وطبيعة ممتعة للقيادة. يجب أن يضع الارتداد الجديد في خطوة Civic المنافسين القدامى مثل Toyota Corolla و Mazda3 على علم.

تتمتع هوندا سيفيك 2022 بمظهر جديد راقٍ

2022 هوندا سيفيك
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

ألق نظرة سريعة على سيارة هوندا سيفيك 2022 ولن يلومك أحد على الاعتقاد بأنها أكورد. بصرف النظر عن مظهرها العام الأكثر تعقيدًا ، فإن سيفيك الجديدة أطول بمقدار 1.4 بوصة و 0.5 بوصة أعرض من الطراز السابق ، لذا فهي أكبر من أي وقت مضى. لكن الصفائح المعدنية التي تغطي هيكلها أعيد تعريفها بشكل أكبر. بالنسبة للمبتدئين ، دفعت هوندا الزجاج الأمامي والأعمدة A من Civic إلى الخلف بمقدار 2 بوصة تقريبًا ، مما أدى إلى إطالة غطاء المحرك بشكل فعال للحصول على مظهر أكثر رقيًا وأقل مظهرًا.

منطقة الشبكة الأمامية مطلية ومحاطة بمصابيح أمامية كاملة LED. على جانب السيارة ، يوجد خط جريء يمتد إلى أعلى الجانب ويكمل خط الحزام المنخفض ، مما يمنحها مظهرًا رياضيًا. بشكل عام ، هذا المظهر الجديد يميز سيفيك عن بقية السيارات في الفئة بمظهر أنيق وكبير.

داخلية سيفيك مريحة وراقية

2022 هوندا سيفيك
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

اجلس في مقعد السائق في 2022 سيفيك وستلاحظ مدى اتساع السيارة. يتمتع ركاب المقعد الأمامي بمساحة كبيرة للساق والرأس كما هو الحال بالنسبة للركاب في المقعد الخلفي. حتى المقعد الأوسط مريح بدرجة كافية للقيادة الطويلة. كما اتضح ، تساعد قاعدة العجلات الإضافية هذه كثيرًا في توفير الراحة الداخلية ، لأنها تضيف مساحة أكبر قليلاً. 

تعتبر المقصورة الداخلية من القماش قياسية في الحواف السفلية ، ومع ذلك ، فإن سيارتي الاختبارية Civic Touring ذات التصميم العلوي تأتي مع مقاعد جلدية. ولكن بغض النظر عن التكرار الذي تختاره لـ Civic ، ستحصل على الشبكة ذات الطراز القديم التي تشطر لوحة القيادة. في حين أنه قد يبدو قليلاً في البداية ، أعتقد أن الشبكة الشبكية تضيف لمسة فريدة لن تجدها في أي سيارة أخرى تقريبًا. أيضا ، مقابض التهوية هي إضافة لطيفة.

ما هو مستوى تصميم 2022 سيفيك المناسب لك؟

2022 هوندا سيفيك
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

بالنسبة لعام 2022 ، تتوفر هوندا سيفيك بأربعة مستويات مختلفة من القطع – LX و Sport و EX و Touring – وتأتي أيضًا بثمانية ألوان خارجية مختلفة. كانت سيارتي الاختبارية من طراز Touring وكانت ترتدي “Morning Mist Metallic” للعلامة التجارية ، وهو ما يتحدث عنه هوندا “أزرق فاتح”.

لا يزال بإمكانك العثور على كل ما تحتاجه في هوندا سيفيك

2022 مقاعد هوندا سيفيك الأمامية
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

لطالما قامت هوندا بتعبئة سيفيك من خلال مستويات القطع من أجل تسهيل عملية اختيار الزخرفة المناسبة على المشترين. لحسن الحظ ، تأتي سيفيك محملة بكل ما تحتاجه ومتوفرة بكل ما تريده. على هذا النحو ، تأتي قاعدة سيفيك LX قياسية مع عجلات مقاس 16 بوصة مع أغطية ، وشاشة عرض رقمية ، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، ومصابيح أمامية وخلفية LED ، واتصال Apple Carplay ، والتحكم التلقائي في المناخ.

ستزود Civic بعجلات مقاس 18 بوصة وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد ومقابض تبديل ومقبض ناقل حركة ملفوف بالجلد. ولكن إذا كنت تريد المزيد من الراحة ، فيمكنك اختيار الطراز EX ، الذي يضيف فتحة سقف ، ومؤشر النقطة العمياء ، والمقاعد الأمامية المُدفأة في المزيج.

ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من سيفيك 2022 ، فأنا أقترح الحصول على مقصورة Touring ، والتي تأتي على وجه الخصوص مع مقاعد أمامية كهربائية ، وأسطح جلوس جلدية ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ، وعجلات مقاس 18 بوصة ، و 12- مكبر الصوت بوز نظام صوتي ممتاز. هذا النظام الصوتي وحده يستحق الترقية ، وكذلك التصميم الداخلي المصنوع من الجلد. 

هوندا سيفيك تتعامل بشكل أفضل مما تتوقع

2022 هوندا سيفيك
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

الشيء الوحيد الذي لاحظته أكثر عند الدخول والخروج من 2022 سيفيك هو مدى انخفاض السيارة. حتى مع وجود العجلات الأكبر التي تم تجهيز Touring بها ، تظل السيارة أقل مما تتوقع. ومع ذلك ، يؤدي هذا الارتفاع القصير في الركوب إلى بعض المناورة الرياضية على الطرق المتعرجة. أخذت Civic Touring إلى حلقة الاختبار المعتادة التي تتكون من القيادة على الطرق السريعة والقيادة في المدينة وطرق الوادي الملتوية.

إن Civic مريحة عند سرعات الطرق السريعة ولكن يمكنني اكتشاف قدر لا بأس به من ضوضاء الطريق عند القيادة على رصيف غير مستوٍ. عندما يتعلق الأمر بالقيادة في المدينة ، شعرت Civic بالراحة والهدوء التام في جميع أنحاء المدينة. وعندما أدخلتها خلال خطواتها في الأخاديد ، تم التعامل معها بشكل أفضل بكثير مما كنت أتوقعه.

لا ، إنها ليست Civic Type R ، لكنني تمكنت من مواكبة دراجة نارية كانت تسير بحماس إلى حد ما. وعلى الرغم من أن معظم مشتري السيارات لن يفكروا حتى في اقتحام الزوايا في سياراتهم هوندا سيفيك الجديدة ، فمن الجيد أن تعرف ما هي قادرة عليه.

تتميز محركات سيفيك بأجزاء متساوية من الطاقة والكفاءة في استهلاك الوقود

2022 هوندا سيفيك
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

لم يتغير الكثير تحت غطاء محرك هوندا سيفيك لعام 2022 لأنه يستخدم نفس المحركات كما كان من قبل مع تغيير بسيط في القوة. تم تجهيز القاعدة والطرازات الرياضية بمحرك بسعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات بسعة 2.0 ليتر بينما تحصل كل من EX و Touring على محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني. يولد المحرك سعة 2.0 لتر 158 حصانًا وعزم دوران 138 رطل قدم بينما تنتج وحدة الشحن التوربيني 180 حصانًا و 177 رطلًا من عزم الدوران.

يتزاوج كلا المحركين مع ناقل حركة CVT ويرسلان الطاقة إلى العجلات الأمامية. عندما كنت أقود Civic Touring لمدة أسبوع ، شعرت أن محركها كان متجاوبًا وقدم الكثير من القوة للوصول إلى الطريق السريع ومرور الشاحنات والسيارات الأبطأ. أيضًا ، كان CVT سلسًا واستجاب بسرعة عند الخروج من المنعطفات الحادة في الأخاديد.

فيما يتعلق بكفاءة الوقود ، تقدر وكالة حماية البيئة أن قاعدة سيفيكس يمكن أن تحقق 31 ميلا في الغالون في المدينة و 41 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، في حين أن سيفيك EX و Touring يمكن أن تحقق ما يصل إلى 33 مدينة / 42 ميلا في الغالون و 31 مدينة / 38 ميلا في الغالون على الطريق السريع ميلا في الغالون ، على التوالي. في أسبوعي من القيادة المختلطة ، حققت متوسط ​​35 ميلا في الغالون في Civic Touring.

هل هوندا سيفيك 2022 آمنة؟

2022 هوندا سيفيك خلفي
2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

لطالما كانت هوندا في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالسلامة وتستفيد 2022 سيفيك من ذلك. تم تجهيز كل سيارة هوندا سيفيك بعشرة وسائد هوائية بما في ذلك وسائد هوائية للركبة وأكياس هوائية خلفية جانبية. بالإضافة إلى ذلك ، هيكل السيارة بتقنية الهندسة المتوافقة المتقدمة (ACE) الذي يوجه الطاقة من الاصطدام حول المقصورة لحماية الركاب.

والأفضل من ذلك هو أن مجموعة Honda Sensing من ميزات مساعدة السائق قياسية أيضًا. تتضمن هذه الحزمة تقنيات مثل نظام الكبح لتخفيف الاصطدام ، والتحكم التكيفي في التطواف ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الازدحام المروري. بالنسبة لعام 2022 ، تأتي كل سيفيك أيضًا مع التعرف على إشارات المرور.

من السهل صيانة 2022 سيفيك

2022 هوندا سيفيك | جو سانتوس

تشتهر هوندا سيفيك أيضًا بكونها خالية من الصيانة تقريبًا. الكلمة الرئيسية هي “تقريبًا” ، كما يقدر إدموند أنه يمكن أن يكلف في المتوسط ​​3646 دولارًا أمريكيًا لصيانة سيفيك خلال السنوات الخمس الأولى من الملكية. لحسن الحظ ، لن يضطر مشترو هوندا سيفيك إلى القلق كثيرًا بشأن الإصلاحات خلال السنوات الخمس الأولى حيث أن كل سيفيك مدعومة بضمان أساسي للعلامة التجارية لمدة 3 سنوات / 36000 ميل وضمان 5 سنوات / 60.000 ميل لتوليد القوة.

تستمر هوندا سيفيك 2022 في كونها خيارًا قويًا لسيارة سيدان صغيرة الحجم

2022 هوندا سيفيك الجبهة
2021 هوندا سيفيك | جو سانتوس

ليس من المستغرب أن هوندا سيفيك لا تزال منافسًا هائلاً في فئتها. تصميمها الجديد ، والمقصورة الداخلية المريحة ، والميزات المريحة تزيد من الرهان في هذا القطاع وتسمح لها بالتفوق على المنافسين مثل تويوتا كورولا ونيسان فيرسا في مناطق معينة. في النهاية ، تظل هوندا سيفيك 2022 خيارًا قويًا لأي شخص في السوق لسيارة سيدان مدمجة.

هوندا سيفيك 2022 تقييم خبير 7.8 من 10

هوندا سيفيك 2022 تقييم إجمالي 7.8 من 10. هوندا سيفيك لا تزال واحدة من أفضل المتنافسين في فئتها بمظهرها الجديد المتطور من الداخل والخارج بالإضافة إلى مجموعة من ميزات السلامة والراحة. ليس هناك شك في أن هذا التكرار الجديد لـ Civic سيبيع جيدًا لسنوات قادمة.

 

هوندا سيفيك هاتشباك 2022 الجديدة كلياً

 

follow us:

Facebook:    

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:   

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:   

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

2022 هوندا سيفيك معاينة، الأسعار والمواصفات  2022 هوندا سيفيك معاينة، الأسعار والمواصفات  2022 هوندا سيفيك معاينة، الأسعار والمواصفات

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*