2021 Honda Ridgeline مراجعة والأسعار والمواصفات

2021 Honda Ridgeline مراجعة والأسعار والمواصفات

  • 2021 Honda Ridgeline (36،490 دولار – 43،920 دولار)
  • تقرير مستهلك 2021 لشاحنة بيك آب الأعلى تقييمًا
  • المؤيد: عملي بشكل جميل ومريح للقيادة
  • يخدع: إذا كنت بحاجة إلى قوة شاحنة عمل جادة ، فإن Ridgeline سيأتي قصيرًا 
ريدجلاين هوندا الأحمر متوقفة في الصحراء.  هذا هو نفس الطراز واللون كما كان لدينا في مراجعة 2021 Honda Ridgeline
2021 Ridgeline Sport مع حزمة HPD | هوندا

لدينا  2021 هوندا ريدجيلاين  كان الاستعراض كلا مراجعة شاحنة الغريب والكمال  هوندا  مراجعة خط القمم. في حين أن هذه قد تبدو وكأنها زوج محير من الجمل المتناقضة ، إلا أنها ليست كذلك حقًا. 

انظر ، 2021 Honda Ridgeline هي جرعة من الواقع في مشهد أحلام مليء بالخيال وهو سوق شاحنات البيك أب. ينفق العديد من المشترين على سيارات البيك أب الكبيرة القوية التي تتمتع بقوة أكبر من قوة الزلزال وأكبر من القمر ، ومع ذلك لا يقودونها إلا بشكل عرضي في جميع أنحاء المدينة. على الرغم من أنهم يميلون إلى شراء هذه الشاحنات الضخمة مثل  Ford F-250  أو  Ram TRX  لأنهم  يعتقدون  أنهم بحاجة إلى كل هذه القوة. في الواقع ، لا يفعلون ذلك.

هذا هو السبب في أن  Honda Ridgeline كافح على مر السنين . لم تعد أبدًا بقوة تحرك الأرض وثقل فلكي ؛ كانت مجرد شاحنة صغيرة. لديها ما يكفي من القوة للقيام بمعظم الأشياء العادية (الواقعية) على الشاحنات مثل نقل أريكة صديقك أو نقل قمامة جدتك إلى مكب النفايات. كان دائما صادقا مع ما هو عليه. لهذا السبب ، إنه رائع. أيضًا ، لهذا السبب ، فهي غير شائعة. 

فيما يتعلق بهذه المحادثة ، أمضيت أسبوعا كاملا في مراجعة Honda Ridgeline لعام 2021 في قيادة الشاحنة الصغيرة الشجاعة والصادقة حول منزلي في نيويورك ، نيويورك. قد لا تشعر وكأنها أرض اختبار نموذجية للشاحنة ، لكنها مكان رائع لاختبار وعود Honda Ridgeline العادية ولكنها جديرة بالثقة. 

تبدو سيارة هوندا Ridgeline HPD 2021 وكأنها مليون دولار

براندي باجاليا جالسًا على الباب الخلفي لسيارة هوندا ريدجلاين إتش بي دي 2021 في مدينة نيويورك

هوندا ريدجلاين الباب الخلفي والسرير | بيتر كورن

إن سيارة هوندا ريدجلاين 2021 ليست بالضبط حسناء الكرة. في الواقع ، كانت إحدى سماتها الجديرة بالملاحظة على مر السنين مدى قبحها. لا يحب الناس مظهر هذه الشاحنة الصغيرة. ومع ذلك ، فإن طراز 2021 ، وتحديداً مع حزمة HPD التي حصلت عليها معار مراجعة Honda Ridgeline 2021 ، أصبح ببطء الجانب المفضل لدي من الشاحنة. 

انتقلت من الشعور بالسخافة قليلاً إلى التطلع إلى الدخول والخروج منه قدر الإمكان. كان الطلاء المعدني الأحمر مع رسومات “HPD” السوداء واللمسات المقترنة بالعجلات البرونزية والرفارف المتوهجة متعة حقيقية للنظر إليها. لم أكن أتوقع أن يعجبني ذلك ، لكني أعتقد أنني مجرد أحمق بالنسبة للعجلات الذهبية. 

لم يكن الأمر أنا وحدي ، رغم ذلك. أخذتها إلى SoHo (حي فاخر) لتناول القهوة والكرواسون (اختبار شاحنة النقل في مدينة نيويورك) ، وارتديت الكثير من الإطراء في الدقائق القليلة التي كنت أقف فيها ، جالسًا على الباب الخلفي (ما زلت من ألاباما). لقد جعلني المظهر وحده فخوراً بالجلوس هناك على شاحنتي الحمراء والذهبية.

يتميز Ridgeline بتصميم داخلي رائع ولكنه ممل

2021 الداخلية هوندا
2021 Ridgeline Sport الداخلية | هوندا

هوندا ليس لديها مشكلة في صنع مقصورة مريحة وبديهية. ومع ذلك ، لم أستلهم بشكل مفرط من التصميم الداخلي لأي هوندا. كان اختبار مراجعة Honda Ridgeline 2021 الذي كان لدي هو Sport HPD ولم يكن مختلفًا حقًا عن  Honda Pilot  أو أي سيارة دفع رباعي عملية أخرى. من ناحية ، كان التصميم لطيفًا وواسعًا. من ناحية أخرى ، لم يكن هناك شيء جذاب بشكل خاص حولها أيضًا. كان الأمر كذلك. 

هذا هو الوقت الذي يحتاج فيه عقل الشاحنة إلى الانطلاق. على الرغم من أنها ليست شاحنة عمل قوية حقًا ، إلا أنها لا تزال شاحنة صغيرة. يبدو أن الجزء الداخلي من القماش الرمادي / الأسود عملي جدًا للحفاظ على النظافة وتجنب تلف المقعد إذا كنت تقوم بأي عمل شاحنة. 

بغض النظر عن مدى سلاسة التصميم الداخلي ، فقد كان مريحًا وفسيحًا ويوفر مكانًا جيدًا للقيادة. 

أي هوندا Ridgeline هو الأفضل؟

2021 Honda Ridgeline HPD تسحب دراجتين ترابيتين عبر الغابة
2021 Honda Ridgeline HPD سحب ألعاب | هوندا

يتم تقديم 2021 Honda Ridgeline بأربعة مستويات بالإضافة  إلى حزمة HPD . يقدم كل مستوى تقليم نفس المحرك وناقل الحركة وكل ما يأتي مع ذلك. الديكورات هي تقنية وجماليات داخلية فقط. 

مستويات القطع هي كما يلي من الأرخص إلى الأغلى ؛ الرياضة ، RTL ، RTL-E ، والإصدار الأسود. في رأيي ، فإن معظم ضجة لباك الخاص بك تأتي من RTL-E لأنها تحتوي على نافذة خلفية قابلة للانزلاق كهربائياً. إنها في الأساس النسخة المحملة بالكامل بدون العجلات السوداء والإضاءة الداخلية من الإصدار الأسود. 

على الرغم من أنها ليست فعالة من حيث التكلفة ، إلا أنني ما زلت أفضل العجلات والملصقات ذات اللون البرونزي لحزمة HPD. أعلم أن سعرها البالغ 2800 دولار سخيف ، لكن يبدو أنك اشتريت شيئًا لتستمتع به بدلاً من مجرد بيك أب بسيط. 

تبدو الميزات التقنية قليلة جدًا

Ridgeline Sport حمراء 2021 مع حزمة HPD للقيادة في يوم مشمس ، Ridgeline هي أفضل شاحنة متوسطة الحجم لعام 2021
2021 هوندا ريدجلاين | هوندا

فيما يتعلق بشاشة المعلومات والترفيه وغيرها من أدوات التحكم التقنية ، شعرت سيارة 2021 Honda Ridgeline Sport بأنها متقنة إلى حد ما وحتى أنها قديمة بعض الشيء. منحت ، كان هذا هو القاعدة الأساسية ؛ لا يزال هناك شعور بوجود واجهة معلومات ترفيهية عمرها 10 سنوات. شعرت قلة الميزات في المعلومات والترفيه بأنها عارية دون داع. 

إلى جانب ذلك ، كان نظام الصوت ببساطة غير جيد. إذا كانت شاحنتي ، فسأضطر إلى سحب كل مكبر صوت وإخراجها في اليوم الأول واستبدالها بشيء لم يكن نحيفًا وصاخبًا. بصراحة ، كانت هذه هي المرة الوحيدة التي أجد فيها نفسي لا أحب شيئًا ما خلال مراجعة Honda Ridgeline لعام 2021. 

كشفت مراجعة Honda Ridgeline لعام 2021 عن شاحنة تتعامل مع سيارات السيدان

ريدجلاين هوندا الأحمر متوقفة في الصحراء.  هذا هو نفس الطراز واللون كما كان لدينا في مراجعة 2021 Honda Ridgeline
2021 Ridgeline Sport مع حزمة HPD | هوندا

كان التعامل مثيرًا للإعجاب حقًا على ما كان عليه. جمال Ridgeline هو أنه يعرف ما هو عليه. لم يتم التعامل مع هذه الشاحنة مثل سيارة السباق أو حتى أي شيء يُلمح إلى كونها رياضية ، ولكن نظرًا للتعليق المستقل على طول الطريق ، فقد اتخذت زوايا وتعديلات حادة في التوجيه بأناقة واتزان. 

حتى في طريقي عبر حركة المرور في مانهاتن ، يمكن لـ Ridgeline بسهولة الدخول والخروج من الممرات بسهولة. كان من المريح حقًا أن يكون لديك براعة شاحنة بيك أب (خاصة أثناء إعصار إيدا) وسهولة قيادة سيارة سيدان. 

هوندا ريدجلاين 2021 هي ملك الطريق. وعلى الطرق الوعرة.

قد يحتوي Ridgeline على محرك واحد فقط ، لكنه محرك جيد

2021 Ridgeline Sport مع حزمة HPD.
2021 Ridgeline Sport مع حزمة HPD | هوندا

هناك سبب وراء   تصنيف تقارير المستهلك  لمراجعة Honda Ridgeline لعام  2021 كأفضل شاحنة بيك أب لهذا العام. إن محرك هوندا V6 بقوة 280 حصاناً وسعة 3.5 لترًا ليس فقط سلسًا وقويًا ، ولكنه أيضًا صلب للغاية. يتم توصيل الطاقة بشكل خطي وصقل بحيث لا يسمح لك إلا نادراً بالتفكير في التسارع ؛ هو فقط يفعل ذلك. إنها أيضًا منصة معروفة وموثوقة تقدم للسائقين القليل من المتاعب في قسم الصيانة. 

قد تسير Honda Ridgeline مثل سيارة السيدان ، لكنها لا تزال شاحنة صغيرة. نظرًا لأن شاحنة هوندا لا تقدم أي شيء آخر غير V6 واحد ، يمكن لجميع زخارف Ridgeline سحب 5000 رطل. هذا أضعف قليلاً من الشاحنات الأخرى المماثلة. الوجبات الجاهزة هي أن قدرة السحب الأكثر شيوعًا التي تبلغ 6500 رطل من بعض المنافسين هي الأفضل ؛ تدفع هذه الشاحنات مقابل هذا الرقم مع خشن ونطاط وعموم أقل راحة بكثير من ركوب Honda Ridgeline. مرة أخرى ، يعد هذا مثالًا رائعًا على معرفة هوندا لما هي ومن هي وتلتزم ببنادقها. أحب ذلك. 

كما هو الحال دائمًا ، تأتي هوندا بشكل صحيح في ميزات السلامة

2021 Honda Ridgeline HPD تسحب دراجتين ترابيتين و UTV عبر الصحراء
2021 Honda Ridgeline HPD سحب ألعاب | هوندا

هبطت Ridgeline 2021 في خمسة من أصل ست نتائج اختبارات تصادم IIHS ولكنها حصلت فقط على “مقبول” في مقدمة التداخل الصغيرة من جانب الراكب. كما أن لديها تصنيفًا متفوقًا في الوقاية من الاصطدامات الأمامية. 

يرجع الكثير من هذا إلى إعادة تنشيط هوندا لعام 2020 لمجموعة السلامة القياسية الخاصة بها. تشمل معدات السلامة القياسية التحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على المسار ، والمساعدة في مغادرة الطريق.

على الرغم من أنني لم أحتاج أبدًا إلى اختبار تركيب مقعد السيارة ، كما تقول تقارير المستهلك ، “قد يكون تثبيت مقاعد الأطفال في المقاعد الخارجية أمرًا صعبًا نظرًا لأن تباعد المشبك واسع جدًا. مراسي LATCH السفلية قريبة من الوسائد الصلبة ، مما يجعل من الصعب قليلاً توصيل وفصل الموصلات بها. ” 

تكلفة الصيانة لسيارة Honda Ridgeline 2021 هي في الأساس لا شيء

تشتهر هوندا بالموثوقية. هذه مركبات جيدة الصنع مع سنوات من الخبرة والتصميم العملي. وفقًا لـ Repair Pal ، يبلغ متوسط ​​تكلفة الإصلاح / الصيانة السنوية 502 دولارًا فقط. 

تأتي سيارة Honda Ridgeline 2021 أيضًا بضمان قياسي لمدة 3 سنوات / 36000 ميل. هناك ضمانات اختيارية أخرى متاحة كذلك. 

لا تنم على خط Ridgeline

هوندا ريدجلاين يجلس في مرج
خط Ridgeline الجديد | هوندا

انظر ، أنا أفهم أن Honda Ridgeline ليست رائعة مثل الشاحنات الكبيرة ذات الأداء العالي. أدرك أيضًا أنها ليست موسيقى الريف الرائعة مثل شاحنة عمل الديزل قوية البنية. الحقيقة هي أن معظمنا لا يحتاج ولن يستخدم هذه الشاحنات أبدًا بالطريقة المقصودة أو السعرية. فلماذا تحصل على واحدة إذا كنت لا تحتاجها؟ 

Ridgeline هي كل الشاحنة التي يحتاجها معظمنا. إنه يحتوي على نظام دفع رباعي ، وسرير ، يمكنه سحب 5000 رطل ، ولا يزال به مساحة كافية للعائلة أو الأصدقاء. إنه جيد أيضًا على الغاز الذي يصل إلى حوالي 20 ميلا في الغالون مجتمعة. إذا نظرنا إلى Ridgeline بموضوعية ، فإننا نرى شاحنة عملية فائقة ، وبأسعار معقولة ، وموثوقة ، وصغيرة ، و (مع حزمة HPD) يمكن أن تبدو جيدة جدًا. 

2021 Honda Ridgeline – نظرة متعمقة فائقة

يمنح Honda Ridgeline 2021 تقييمًا للخبراء يبلغ 8.2 / 10

لا يعني ذلك أن سيارة هوندا ريدجلاين 2021 تفعل أي شخص بشكل جيد للغاية. في الواقع ، بعض الجوانب ، مثل القطر ، على سبيل المثال ، هي في الواقع أسوأ قليلاً من معظم المنافسين. ومع ذلك ، من المستحيل إنكار الحزمة الشاملة. إنه أمر صريح وعملي لدرجة أنه يستحق أن يؤخذ في الاعتبار بجدية لأي شخص يحتاج إلى شاحنة بيك أب عادية. 

حتى لو كانت حزمة HPD سخيفة ومبالغ فيها بعض الشيء ، فإنها تجعل الشاحنة الصغيرة التي تبلغ 40 ألف دولار تنتقل من شاحنة عملية وجيدة ، ولكن من المسلم به ، بل وحتى مملة ، إلى شاحنة ذات مظهر حار ومثير للاهتمام يجب أن يفخر أي شخص بامتلاكها وقيادتها . 

يتيح خط هوندا Ridgeline 2021 للمشترين خيار شاحنة أرخص يمنحهم في الواقع كل ما يحتاجون إليه دون الإفراط في الإنفاق على الميزات والقوة التي لن يستخدموها أبدًا. إن Ridgeline صادقة ، ولهذا السبب وحده ، نحن نحبها.

2021 هوندا ريدجلاين | المراجعة واختبار الطريق

 

follow us:

Facebook:    

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:   

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:   

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

2021 Honda Ridgeline  2021 Honda Ridgeline    2021 Honda Ridgeline  2021 Honda Ridgeline   2021 Honda Ridgeline 2021 Honda Ridgeline  2021 Honda Ridgeline  2021 Honda Ridgeline  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*