2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية

2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية

 

تحظى القيادة على الطرق الوعرة بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة. نتيجة لشعبية التسلية المتزايدة ، يقدم العديد من صانعي السيارات خيارات تقليم على الطرق الوعرة لتلبية احتياجات المستهلكين الباحثين عن المغامرة. أنتجت كل من تويوتا وسوبارو زخارف للطرق الوعرة لبعض طرازات سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية. ما هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل للقيادة على الطرق الوعرة ، 2021 Toyota RAV4 TRD Off-Road ، أو 2022 Subaru Outback Wilderness؟

 

سيارة 2021 Toyota RAV4 TRD Off-Road تأخذ RAV4 بعيدًا عن المسار المطروق

سيارة تويوتا RAV4 TRD Off-Road SUV بيضاء متوقفة في منطقة جبلية.  يتم تحميل دراجة واحدة فوق الـ SUV.  دراجة أخرى في الخلفية.

تويوتا RAV4 TRD للطرق الوعرة | تويوتا

يبدأ سعر RAV4 TRD Off-Road من تويوتا بسعر 36،080 دولارًا. تأتي بشكل قياسي مع قضبان موازنة أمامية وخلفية. يأتي RAV4 TRD Off-Road مزودًا بناقل حركة من ثماني سرعات ومحرك ديناميكي Torque Vectoring All-wheel.

تحصل تويوتا RAV4 TRD Off-Road لعام 2021 على 25 ميلاً للغالون الواحد في المدينة و 32 ميلاً للغالون على الطريق السريع ، مما يجعل إجمالي 28 ميلاً للغالون الواحد. تستخدم محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 203 حصان.

يتضمن طراز Toyota RAV4 TRD Off-Road تعليقًا أماميًا من طراز MacPherson بالإضافة إلى تعليق خلفي متعدد الوصلات. يبلغ إجمالي ارتفاعها عن الأرض 8.6 بوصة. لحسن الحظ أنها تأتي مع ألواح انزلاقية. يتضمن RAV4 TRD Off-Road العديد من الميزات الرائعة. على الرغم من الميزات العديدة لسيارات الدفع الرباعي ، يشعر بعض المستهلكين أن الطراز في الواقع لا يستحق السعر.

 

سوبارو آوت باك وايلدرنيس 2022 جاهزة للتجول

سوبارو Outback Wilderness الزرقاء تسير على الطرق الوعرة في الوحل وتحيط بها الأشجار ذات الأوراق الخضراء.
سوبارو آوتباك البرية | سوبارو

يبدأ 2022 Subaru Outback Wilderness بسعر 36،995 دولارًا. تحصل على 22 ميلاً للغالون الواحد في المدينة و 26 ميلاً للغالون الواحد على الطريق السريع ، مما يجعلها مجتمعة 24 ميلاً للغالون الواحد. يستخدم Subaru Outback Wilderness محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج 260 حصانًا.

يستخدم Subaru Outback Wilderness نظام تعليق مرتفع مستقل رباعي العجلات. لديها نظام التحكم في الجر وكذلك نظام التحكم في هبوط المنحدرات. يأتي Outback Wilderness مع الكثير من ميزات الأمان بما في ذلك نظام مراقبة ضغط الإطارات والمقاعد الأمامية التي تقلل من الإصابات.

تحصل سوبارو آوت باك وايلدرنيس 2022 على ارتفاع يبلغ 0.8 بوصة ، مما يجعل الخلوص الأرضي الإجمالي لها يصل إلى 9.5 بوصة. يستخدم مصد أمامي وخلفي جديد وشبكة ومصابيح ضباب LED. يحتوي هذا الشيء حتى على بعض المكونات المقاومة للماء في الداخل للقيادة على الطرق الوعرة.

 

تعتبر سيارة سوبارو آوت باك وايلدرنيس 2022 أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات على الطرق الوعرة

يتم عرض سيارات 2020 Subaru Outback XT في معرض شيكاغو للسيارات السنوي 112 في ماكورميك بليس في شيكاغو ، إلينوي في 6 فبراير 2020.
سيارات سوبارو آوت باك معروضة في معرض شيكاغو للسيارات السنوي رقم 112. | ريموند بويد عبر Getty Images

وفقًا لـ MotorTrend ، فإن افتقار سيارة 2021 Toyota RAV4 TRD Off-Road إلى القوة هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل Subaru Outback Wilderness هي أفضل سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة. يصنع Outback Wilderness 57 حصانًا إضافيًا والفرق في القوة واضح عند قيادة كلتا السيارتين. يعد نقص الطاقة مجرد واحدة من العديد من المشاكل مع Toyota RAV4 TRD Off-Road.

رحلة 2021 Toyota RAV4 TRD Off-Road بعيدة كل البعد عن السلاسة. مثل ابن عمها تاكوما ، فهي توفر تجربة قيادة أقل من الراحة على الرغم من كونها مقصورة مصممة للتعامل مع التحديات التي تطرحها القيادة على الطرق الوعرة. يوفر Subaru Outback Wilderness رحلة أكثر سلاسة بالمقارنة.

السعر المماثل بين الكروس أوفر هو المسمار في نعش Toyota RAV4 TRD Off-Road. على الرغم من كونها أغلى قليلاً ، إلا أن سوبارو آوتباك وايلدرنيس 2022 توفر قيمة أكبر بكثير في جميع المجالات. إنه الخيار الأقوى. تتمتع سوبارو Outback Wilderness بمزيد من الخلوص الأرضي. يوفر تجربة قيادة أفضل داخل وخارج الممرات. لم يتم تصميم أي من سيارات الدفع الرباعي لمحاربة التضاريس الغادرة أو تسلق الصخور ، ولكن فيما يتعلق بالمسارات ، فإن سوبارو آوت باك وايلدرنيس هي أفضل سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:   

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية  2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية  

2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية  2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية

2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية  2021 تويوتا RAV4 TRD على الطرق الوعرة مقابل 2022 سوبارو آوتباك البرية

Leave a Reply

Scroll to Top